Tuesday 27 March 2018

تداول الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات


الخيارات الثنائية مسرد & أمبير؛ شروط.


تعرف على شروط الخيار الثنائي.


لا شيء يؤدي إلى التجارة غير ناجحة أسرع من سوء فهم مصطلح أو الجملة. لذلك وضعنا معا قائمة شاملة من المصطلحات شائعة الاستخدام جنبا إلى جنب مع مراجع أقل شهرة التي قد تجدها مفيدة. ببساطة انقر على المدى، وسوف توسع مع تعريف.


الأصول / الأصول الأساسية.


غالبا ما يسمى الأصول الأساسية هذا يشير إلى نوع العنصر الذي يتم التداول على. هذا هو الأصل الذي كنت شراء خيار ضد. ومن أمثلة الأصول ما يلي: أوسد / غبب، أوسد / ور، غولد، سيلفر، فتس-100، داو جونز، غوغل إنك، أبل إنك وغيرها الكثير.


في المال.


ويشير هذا المصطلح إلى الموضع الذي يكون فيه الخيار في حالة انتهاء صلاحيته من غير المال أو من خارج المال ولكن بنفس السعر الذي تم فيه شراءه (السعر المستهدف). وفي هذه الحالة سيكون هناك كسب محايد.


السوق الهابط.


وتستخدم المصطلحات الهابطة لوصف السوق المالية أو الأسهم التي يكون السعر عموما في الانخفاض.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، أو كل شيء أو لا شيء الخيارات، هي العقود التي لديها اثنين فقط من النتائج المحتملة - إما أنها الفوز، أو أنها تفقد - وبالتالي ثنائي من حيث الطبيعة. ويشمل الخيار الثنائي دفع تعويضات ثابتة بعد الكامنة الأسهم تلبي أو تتجاوز عتبة محددة سلفا أو سعر الإضراب. وتحدد قيم دفعات الخيارات الثنائية في بداية العقد ولا تتأثر حجم الحركة من قيمة الأسهم. خيارات المكالمة الثنائية دفع المبلغ المحدد سلفا توفير سعر فإن الأمن الأساسي يتجاوز سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. سيميلاري، الخيارات الثنائية وضع دفع سعر محدد سلفا إذا كان سعر الأمن الأساسي يتداول عند أقل من الخيار سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


الحدود / المدى الصك.


يسمح مصطلح أداة الحدود أو النطاق للتاجر بتقرير ما إذا كان سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار سيكون داخل أو خارج نطاق محدد. يتم تحديد النطاق من خلال حدود السعر المستهدف الأعلى والسفلي.


الوسيط هو شخص أو شركة تعمل كوكيل في المكان الذي يعقدون فيه عقدا بين تاجر وأنفسهم فيما يتعلق بخيارات الشراء. ومن أمثلة السماسرة: 24Option، أوبتيونفير، أنيوبتيون والتجارة راش. كل وسيط لديه مجموعة مختلفة من الأصول المتاحة للتداول وتفاصيل محددة لهم.


السوق الصاعد.


وتستخدم المصطلحات الهابطة لوصف السوق المالية أو المخزون الذي هو السعر عموما على المنحدر.


اختر خيارات المكالمة الثنائية إذا كنت تتوقع أن قيمة العنصر الذي تتداوله سوف تزيد في السعر بحلول وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته. إذا زاد سعر الإضراب في ذلك الوقت، فإنك تكسب المال استنادا إلى النسبة المئوية المحددة قبل تقديم العطاءات.


السلع.


يشير هذا إلى أحد أنواع الأصول الأساسية التي يمكن شراء الخيارات فيها. وعادة ما تكون السلعة سلعة مادية مثل الذهب والفضة والقمح والقطن، وتحدد أسعارها بعوامل اقتصادية.


العملة هي نوع من الأصول التي يمكن تداولها. يتم تداول العملات في أزواج والأمثلة الشائعة لهذه هي: أوسد / غبب، أوسد / ور، أوسد / كاد وغيرها الكثير.


السعر الحالي / سعر السوق.


هذا هو السعر الحالي للأصل الأساسي الذي يتم الإبلاغ عنه في "الوقت الحقيقي" دون تأخير عادة من قبل مزود البيانات. ويذكر بعض الوسطاء / مواقع التداول النتائج التي يمكن تأجيلها وغالبا ما يذكرون ذلك في بنودهم وشروطهم.


من أجل بدء التداول تحتاج إلى إضافة أموال إلى حساب التداول الخاص بك. ويسمى هذا إضافة الأموال وديعة. يقدم وسطاء مختلفون الحد الأدنى من الودائع الدنيا في أي مكان من 100 $ تصل إلى حوالي 500 $.


الإغلاق المبكر.


الإغلاق المبكر هو حيث يكون للمتداول القدرة على إغلاق خيار والانتهاء فورا من وقف العقد.


انتهاء الصلاحية / انتهاء الوقت.


يشير هذا إلى الوقت والتاريخ الذي سينتهي فيه الخيار الذي اشتريته. عندما ينتهي هذا الخيار يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. مع الخيارات الثنائية، وأوقات انتهاء الصلاحية أقصر من الاستثمارات التقليدية ويمكن أن يكون أي من التالية، 60 ثانية، 15min، 30min، 45min، 1hr، 24 ساعة والأسبوعية.


عند اختيارك للتداول باستخدام خيار عالي / منخفض (غالبا ما يشار إليه باسم كال / بوت) فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسي عند انتهاء صلاحيته سيكون أعلى أو أقل من السعر المستهدف / السعر المستهدف. إذا اخترت عالية (دعوة) كنت تتوقع أنها سوف تصل أعلاه وإذا قمت بتحديد منخفض (بوت) كنت تتوقع أنها سوف تصل إلى أقل من السعر المستهدف.


خيار وارد.


هذا المصطلح هو خيار على أداة الحدود / المدى ويشير إلى متى تنتهي صلاحية الأصل الأساسي داخل الحدود العليا والسفلى للأسعار المستهدفة.


مؤشر ثنائي.


يشير فهرس ثنائي إلى خيار الأصل الأساسي هو وجود فهرس. ويمكن أن تشمل هذه الأصول مثل: فتس-100، داو جونز، ناسداك -100 وغيرها الكثير.


أداة (أداة مالية)


وكثيرا ما يشار إليها بالأدوات المالية أو الأصول، فهي عبارة أخرى تشير إلى الأسهم الأساسية أو السلع أو أزواج العملات أو المؤشرات.


في المال.


يشير هذا المصطلح إلى النقطة عندما يحقق الخيار الذي تم شراؤه ربحا ويحقق التاجر ربحا. الخيار هو في المال إذا قمت بوضع عالية (دعوة) الخيار وسعر الخيارات تنتهي فوق السعر المستهدف. إذا تم وضع خيار (بوت) منخفض، فأنت في المال عندما ينتهي سعر الخيارات دون السعر المستهدف.


مبلغ الاستثمار.


هذا هو مبلغ المال الذي يتم استثماره عند شراء خيار. يمكن أن تتراوح مبالغ الاستثمار النموذجية من $ 1 حتى 1000 دولار، والمبلغ الذي يمكنك الاستثمار في أي خيار واحد محدود من قبل الوسيط الذي تستخدمه.


هذا هو الخيار على الصك بلمسة واحدة. وهو يشير إلى عندما سعر الأصول لا تصل إلى السعر المستهدف خلال عمر الخيار. إذا كان في أي وقت سعر الأصول لا تصل إلى السعر المستهدف فإنه سوف تنتهي على الفور "خارج من المال".


أداة لمسة واحدة هي المكان الذي تتوقع ما إذا كانت قيمة الأصول الأساسية سوف تصل إلى القيمة المستهدفة عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كان لا يصل إلى القيمة المستهدفة ثم كنت 'في المال' وإلا كنت قصيرة وهي 'خارج من المال'.


الخيار الصادر.


هذا المصطلح هو خيار على أداة الحدود / المدى ويشير إلى متى تنتهي صلاحية الأصل الأساسي خارج الحدود العليا والسفلى للأسعار المستهدفة.


الخروج من المال.


يشير هذا المصطلح إلى النقطة التي لا يكون فيها الخيار الذي تم شراؤه مكسبا ويجعل المتداول خسارة على استثماراته. الخيار هو خارج من المال إذا قمت بوضع عالية (دعوة) الخيار وينتهي سعر الخيارات تحت السعر المستهدف. إذا تم وضع خيار منخفض (بوت) فإنك تكون خارج نطاق المال عندما ينتهي سعر الخيارات فوق السعر المستهدف.


اختيار الخيارات الثنائية وضع إذا كنت تتوقع أن قيمة البند الذي يتم تداوله في سوف تنخفض في السعر بحلول الوقت الذي اخترته انتهاء الصلاحية. إذا انخفض سعر الإضراب في ذلك الوقت، يمكنك كسب المال على أساس النسبة المئوية المحددة قبل تقديم العطاءات.


وكثيرا ما يتم رد جزء أو المبلغ الكامل لاستثمارك الذي تقوم به إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي "في المال". قد يقوم بعض الوسطاء برد جزء من استثمارك في المتوسط ​​حوالي 15٪ إذا انتهى الخيار الخاص بك "خارج المال". تحقق من كل وسيط للحصول على خيارات رد الأموال.


يشير هذا إلى المبلغ الذي تقف عليه بعد انتهاء صلاحية الخيار الذي اشتريته في المال. عوائد يمكن أن تعتمد على الصك الذي تتداول مع جنبا إلى جنب مع الأصول المحددة وسماسرة مختلفة. سيتم تحديد قيمة العودة بوضوح قبل شراء الخيار الخاص بك حتى تعرف دائما ما كنت الوقوف للحصول على أو خسارة. على سبيل المثال: إذا قمت باستثمار 100 $ وكان العائد 85٪ سوف تقف للحصول على 185 $ بعد انتهاء صلاحية الخيار إذا كنت في المال.


ويشير السهم إلى أسهم شركة محددة متاحة للتجارة في سوق الأوراق المالية المالية. ومن أمثلة المخزونات: شركة آبل إنك وشركة غوغل إنك و فاسيبوك و بب و باركليس و فودافون.


سترايك / الهدف / سعر الشراء.


سعر الإضراب (غالبا ما يشار إليه بالشراء أو السعر المستهدف) يشير إلى سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي تشتري فيه الخيار. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنة السعر الجديد للأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية بسعر الإضراب لتحديد ما إذا كان الخيار قد اكتسب قيمة ("في المال") أو فقدت القيمة ("من المال").


أنواع الأصول الأساسية.


ويشير نوع الأصل إلى الفئة المالية التي يندرج فيها كل أصل. أنواع الأصول الرئيسية المتاحة للتداول هي الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. وفيما يلي أمثلة لأنواع الأصول وأصولها:


انسحاب.


بعد إجراء استثمارات ناجحة، حان الوقت لإعادة الأموال من حساب التداول الخاص بك، وهذا يأتي في شكل انسحاب. الانسحاب يمكن أن يستغرق بعض الوقت اعتمادا على وسيط وتكلف أيضا اعتمادا على الطريقة التي اخترت لسحب الأموال الخاصة بك مع.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أفضل استراتيجيات التداول.


تجربة منصة التداول أنيوبتيون.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


تداول الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات.


الخيارات الثنائية مسرد - تعريفات هامة لنجاح تداول الخيارات الثنائية.


فئة الأصول هي فئة من السلع أو الأسهم أو المؤشرات. ضمن كل فئة، سيكون هناك أنواع مختلفة من الأصول للتداول باستخدام الخيارات الثنائية.


قيمة الأصل هي السعر الحالي للأصل الأساسي في أي وقت من الأوقات.


هذا هو المصطلح المستخدم لوصف عندما تكون قيمة الأصل هي نفسها عموما كما كانت في الوقت الذي تم شراؤها.


يسمح الخيار الثنائي للمتداولين بالحصول على ربح ثابت إذا كانت قيمة الأصل الأساسي إما أعلى أو أقل من سعر إضراب محدد في فترة محددة محددة سلفا من الزمن.


خيار الحدود أو النطاق.


يسمح خيار الحدود أو النطاق للتاجر بتقرير ما إذا كانت قيمة الأصل ستكون ضمن نطاق محدد معين عند انتهاء الصلاحية أم لا. ويتكون النطاق من حد أعلى وأدنى سعر مستهدف.


خيار الاتصال هو واحد من خيارين المتاحة للتاجر شراء خيار ثنائي. إذا شعر المتداول أن قيمة الأصل الأساسي ستزداد إلى مستوى معين قبل تاريخ معين، فيجب عليهم النظر في شراء خيار الاتصال.


السلع هي المواد الخام المستخدمة في مجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية. ومن الأمثلة على ذلك النفط الخام، والحبوب، أو الحديد.


السعر الحالي هو سعر أصل معين في الوقت الحالي. يمكن تأجيل الأسعار الحالية لمدة 15 دقيقة على الأقل.


الخيار الرقمي هو مصطلح آخر لخيار ثنائي.


إذا اختار المتداول الإغلاق المبكر، فهذا يعني أنها قادرة على إغلاق موقف مفتوح حتى تنتهي صلاحية الخيار على الفور.


سعر انتهاء الصلاحية هو سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار.


وقت انتهاء الصلاحية هو التاريخ والوقت المحدد عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. يمكن تعيينها إلى الشهر، اليوم، أو حتى ساعة، اعتمادا على العقد.


الخيارات الغريبة هي ببساطة إصدارات أكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية. وهي تستخدم من قبل التجار الرئيسيين قبل أن تكون متاحة للجمهور.


الفوركس هو مجرد اختصار للتبادل الأجنبي. سوق العملات الأجنبية هي ثاني أكبر سوق في العالم، وتشمل جميع العملات العالمية.


العقود الآجلة هي فئة من الأوراق المالية غير المباشرة وهي عقود لشراء أو بيع سلعة معينة في وقت محدد على الطريق. العقود الآجلة يمكن أن تكون صارمة، الأمر الذي يتطلب من حامل لشراء أو بيع السلع المذكورة، في حين تسمح الخيارات الآجلة للاختيار.


يستخدم التجار التحليل الأساسي كأحد أهم أدواتهم. وهو ينطوي على مقارنة مجموعة واسعة من بيانات الاقتصاد الكلي، بدءا من قرارات المصارف المركزية والحكومات، وقياسات التضخم والنمو أو حتى الأحداث المناخية. يساعد تحليل هذا النوع من التاريخ التجار على تحديد ما إذا كانت قيمة الأصول تتجه صعودا أو هبوطا.


يعني التحوط شراء أصل أو خيار للحد من مخاطر المتداول من استثمار آخر. تعتبر الخيارات مثالية للتحوط لأن المخاطر والعائدات يتم تعيينها.


ارتفاع هو الخيار الذي التاجر يفترض أن الأصل الأساسي سيرتفع إلى سعر أعلى من السعر المستهدف.


يمنح الخيار العالي / المنخفض للمستثمر دفعة محددة إذا كان الأصل الأساسي يحقق سعرا معينا يكون أعلى أو أقل مما كان عليه في بداية الصفقة، مما يوفر خيارا محددا أو انتهت صلاحية الصفقة & لدكو؛ في المال. & رديقو؛


المؤشر هو مجموعة من الأسهم.


هذا هو النطاق الذي يحدده التاجر لتحديد الموضع النهائي عند خيار انتهاء الصلاحية.


هذا هو مقدار الأموال التي ينفقها التاجر لشراء العقد للخيار الثنائي.


في المال هو مصطلح يستخدم لوصف عندما يحقق المستثمر ربحا.


الصك هو مصطلح آخر يستخدم للأصل.


المصطلح & لدكو؛ منخفض & رديقو؛ يشير إلى تداول أو خيار يشعر المتداول أنه سينتهي بسعر أقل من السعر المستهدف.


سعر السوق هو السعر الذي يعكس القيمة الحالية للأصل الأساسي.


لا اللمس هو الخيار الذي لا يصل أو يتجاوز المستوى المستهدف.


يتم بيع األصول أو المنتجات التي تباع دون وصفة مباشرة بين طرفين. وهذا يختلف عن الصفقات التي يمر بها وسطاء مثل السماسرة. يتم بيع الخيارات الثنائية في الغالب كمنتجات دون وصفة طبية.


إذا كان المتداول خارج المال، فهذا يعني أنهم قد تعرضوا لخسارة.


العائد هو الربح الذي يتم تحقيقه عند انتهاء صلاحية الخيار كما هو متوقع، وهو في المال.


خيار وضع واحد من خيارين للخيارات الثنائية. هذا هو ما يختاره المتداول إذا اعتقد أن قيمة الأصل الأساسي ستنتهي بسعر أقل.


عندما يستخدم المتداول خيار النطاق، يجب عليه أن يقرر ما إذا كان يشعر بأن سعر الأصل سيكون إما داخل أو خارج نطاق معين معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا هو نوع الخيار الشعبي لأنه ينظر إلى أن تكون فعالة جدا في التحوط.


استرداد المبلغ هو المبلغ الذي يتم إرجاعه للمستثمر إذا كان الخيار تنتهي في المال.


والعائد هو مقدار الأموال التي يتم منحها للمستثمر إذا كان الخيار ينتهي في المال.


الأسهم هي حصة في شركة محددة متاحة للشراء.


سعر الإضراب هو السعر النهائي الذي يمكن فيه ممارسة خيار ثنائي.


ويعرف هذا أيضا باسم سعر الإضراب أو سعر الشراء. هذا هو السعر الذي الوسيط هو على استعداد لبيع خيار.


يستخدم التجار التحليل الفني للتداول في الأسواق المالية. ويشمل التحليل دراسة أنماط أسعار السوق.


هذا هو التاريخ والوقت عند انتهاء صلاحية أحد الخيارات.


خيار اللمس يعطي التاجر دفع تعويضات محددة سلفا إذا كان التاجر يختار إما لمسة أو لا اللمس النتيجة. في خيار لمسة، سوف المتداول الحصول على دفع تعويضات إذا كان خيار يصل أو يتجاوز مستوى مجموعة مرة واحدة فقط خلال فترة زمنية محددة. إذا لم يتم الوصول إلى مستوى حتى مرة واحدة، يتم فقدان الاستثمار. سوف يوفر خيار عدم اللمس تعويضات إذا لم يصل الأصل إلى مستوى محدد سلفا أو تجاوزه خلال فترة زمنية محددة.


وھذا خیار یدفع عندما یصل الأصل إلی مستویات محددة سلفا أو یتجاوزھا.


الأصول الأساسية هي مركز الخيار الثنائي. ويمكن أن تشمل العملة أو الأسهم أو السلع.


المعجم.


وأوضح المصطلحات المرتبطة تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، كما هو الحال مع العديد من أشكال التداول، لديها العديد من الكلمات والعبارات الفريدة التي قد لا تكون مألوفة للمستثمرين الجدد لهذا الشكل من الاستثمار. بعض المصطلحات غامضة بما فيه الكفاية لفرار التجار حتى محنك. هنا حاولنا أن تجمع أكبر عدد ممكن من تلك المصطلحات الخيار ثنائي، وأدرجها في مسرد لدينا أبجديا. إذا كنت تبحث عن مصطلح معين ولا يتم تغطيتها، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق صفحة الاتصال بنا ونحن سوف ننظر بكل سرور لإضافته.


الخيار الأمريكي.


عقد خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.


شراء وبيع الأدوات المالية في وقت واحد من أجل الاستفادة من التناقضات السعرية.


هذا هو السعر الذي البائع المحتمل هو على استعداد لبيع.


في المال.


عندما يكون سعر إضراب الخيار هو نفس سعر السهم السائد.


الدب انتشار.


إستراتيجية الخيار التي تحقق أقصى قدر من الربح عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي ويكون له أقصى خطر إذا ارتفع السهم في السعر.


الرقم الذي يشير إلى الميل التاريخي لسعر السهم للتحرك مع سوق الأسهم ككل.


السعر الذي يرغب فيه المشتري المحتمل للشراء منك.


العرض والطلب نشر.


الفرق بين عرض التسعير السائد وسعر الطلب. عموما، عقود الخيارات التي هي أكثر سيولة تميل إلى أن يكون أكثر تشديدا عرض / أسك سبرياد بينما عقود الخيار التي هي أقل سيولة تميل إلى أن يكون أوسع عرض التسعير / أسك.


الخيارات الثنائية.


الخيارات التي إما دفع لك عائد ثابت عندما ينتهي في المال عن طريق انتهاء الصلاحية أو لا شيء على الإطلاق. اقرأ المزيد عن الخيارات الثنائية.


حتى نقطة - السعر الذي استراتيجية معينة لا يجعل ولا يفقد المال.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


طرق مختلفة لاستخدام الخيارات من أجل الربح من التحرك صعودا في السوق الكامنة.


شراء لفتح.


لإنشاء موقف الخيارات عن طريق الذهاب طويلة.


خيارات الشراء.


الخيار الذي يعطي حامل الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة معينة، ثابتة من الزمن.


التسوية النقدية.


الخيارات التي، عندما تمارس، يسلم الربح نقدا بدلا من الأصول الأساسية.


الفترة في نهاية يوم التداول حيث يتم احتساب الأسعار النهائية لهذا اليوم.


حجم العقد.


مبلغ الأصل الأساسي الذي يغطيه عقد الخيار.


العقد المحايد التحوط.


تقنية التحوط ثابتة تنطوي على شراء 1 وضع الخيار أو بيع 1.


يوم التاجر.


التجار الذين يفتحون ويغلقون مواقف الخيارات أو مواقف الخيارات المتعددة جميعها في نفس يوم التداول.


المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار من أجل التغيير المناظرة في السعر من قبل الكيان الأساسي. خيارات الاتصال ديلتاس إيجابية، في حين أن خيارات وضع ديلتاس السلبية.


دلتا محايدة.


عندما خيارات دلتا الإيجابية وخيارات دلتا سلبي يقابل بعضها البعض لإنتاج موقف الذي لا مكاسب أو تنخفض في القيمة كما يتحرك السهم الأساسي قليلا أو لأسفل.


المشتقات.


أداة مالية تستمد قيمتها جزئيا من قيمة وخصائص أداة مالية أخرى. ومن أمثلة المشتقات الخيارات والعقود الآجلة.


لاستدعاء الحق الممنوح بموجب شروط عقد الخيارات المدرجة. صاحب هو الذي يمارس. يمارس أصحاب النداءات شراء الضمان الأساسي، في حين يمارس أصحاب الحزم بيع الأمن الأساسي.


سعر التمرين.


السعر الذي يمكن فيه لحامل الخيار شراء أو بيع الضمان الأساسي، على النحو المحدد في شروط عقد الخيار.


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


اليوم الذي يصبح فيه عقد الخيار باطلا.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


تنتهي لا قيمة لها.


عند الخروج من خيارات المال تفقد كل قيمتها وانتهاء.


القيمة الخارجية.


المعروف أيضا باسم "قيمة بريميوم" أو "قيمة الوقت". هذا هو الفرق بين سعر الخيار والقيمة الجوهرية.


أداة مالية.


وثيقة مادية أو إلكترونية ذات قيمة نقدية أو قيمة نقدية جوهرية. على سبيل المثال، النقد، والأسهم، والعقود الآجلة والخيارات والمعادن الثمينة هي الأدوات المالية.


معدل التغير في دلتا خيار الأسهم لوحدة واحدة تتغير في سعر السهم الأساسي.


مجموعة من المعايير الرياضية المشاركة في حساب أسعار خيارات الأسهم.


عملية وضع التجارة للحد من المخاطر على الصفقات أو الأصول الأخرى.


مؤشر العقود الآجلة.


عقد الآجلة على مؤشر في سوق العقود الآجلة.


المؤشرات.


بيانات مثل أسعار الفائدة والتضخم وأرقام التوظيف، والتي تشير إلى قوة واتجاهات هامة في اقتصاد البلاد.


المعدل الذي يرتفع فيه سعر السلع والخدمات داخل الاقتصاد.


متطلبات الهامش المبدئي.


هذا هو المبلغ المطلوب كموارد التداول المتاحة في حسابك من أجل فتح موقف.


الطرح العام الأولي. العرض الخاص للشركة الأولى من الأسهم للجمهور.


الخيار في المال.


خيار الشراء الذي يحتوي على سعر إضراب أعلى من السعر المستقبلي الأساسي، أو خيار اتصال مع سعر إضراب أقل من سعر العقود الآجلة الأساسي.


القيمة الجوهرية.


قيمة خيار ما إذا كانت ستنتهي فورا بالمخزون الأساسي بسعره الحالي.


مؤشرات التأخر.


المؤشرات الاقتصادية التي تتبع بدلا من أن تسبق الوتيرة العامة للنشاط الاقتصادي في البلد.


آخر يوم تداول.


آخر يوم يمكنك فيه فتح أو إغلاق تداول في سوق معين. آخر يوم تداول ليس هو نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


المؤشرات الرائدة.


المؤشرات الاقتصادية التي تتغير قبل أن يتغير الاقتصاد.


تقنية لمضاعفة الأرباح والخسائر. غالبا ما تستخدم عند شراء المزيد من الأصول مع الأموال المقترضة. (يشار إليها أيضا باسم & # 8220؛ الترس & # 8221؛)


لندن سعر الفائدة بين البنوك.


فتح موقف شراء في توقع أن سعر السوق سوف ترتفع.


إيداع أو الائتمان المتاح على حساب التداول الخاص بك من أجل الحفاظ على مراكزك مفتوحة.


دعوة الهامش.


دعوة من دائرة الائتمان للحصول على مزيد من الأموال المودعة في الحساب لدعم التعرض الإضافي من الخسائر الجارية.


السعر المعروض الذي يمكن للشخص شراء. كما دعا الطلب.


أداة مشتقات مالية تمنح الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) مبلغ ثابت من المخزون بسعر محدد وفي غضون مهلة معينة.


كاتب الخيار.


كما يسمى البائع الخيار، بائع الخيار يمنح الحق في تداول الأمن بسعر معين في المستقبل.


الخيار خارج المال.


خيار الشراء هو من المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي.


مجموعة من الاستثمارات المالية.


ضع خيارا.


يعطي التاجر الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية بسعر ثابت يصل إلى تاريخ محدد سلفا.


اقتباس الأسهم أو السندات في الوقت الحقيقي هو واحد الذي ينص على أحدث سعر الأمن بدلا من الاقتباس المؤجل.


مستوى المقاومة.


مستوى السعر الذي يصعب على الأمن أو السوق أن يرتفع.


تم فتح موقف بيع متوقعا بأن سعر السوق في هذا المنتج الأساسي سينخفض.


السوق الفورية.


السوق التي يتم فيها شراء السلع وبيعها نقدا والتسليم الفوري.


الفرق بين سعر شراء وبيع الأصل.


أمر وقف الخسارة.


أمر لإغلاق موقف على مستوى معين عندما يتحرك السعر ضدك.


وقف النظام.


أمر فتح أو إقفال لشراء أو بيع بسعر أسوأ إلى حيث يتداول السوق حاليا.


شراء أو بيع عدد متساو من يضع ويدعو بنفس الشروط في نفس الوقت.


شراء أو بيع خيار من خارج المال وضع الخيار والدعوة على نفس الأداة الأساسية، مع نفس انتهاء الصلاحية. تتم الأرباح فقط إذا كان هناك تغير جذري في سعر الأداة الأساسية.


سعر الإضراب.


السعر المعلن للسهم الواحد الذي يمكن شراء أو بيع المخزون الأساسي من قبل صاحب الخيار عند ممارسة عقد الخيار.


مستوى الدعم.


مستوى السعر الذي يفترض أنه من الصعب على الأمن أو السوق أن ينخفض.


التحليل الفني.


تحليل السوق المالية من خلال رسم أدائها، باستخدام الأنماط التاريخية، والتركيز على الاتجاهات.


مستويات التداول.


تتراوح بين أعلى وأدنى الأسعار التي يتم تداول الأسهم.


الأصل.


الأمن أو السوق الذي تستند إليه أسعار المشتقات.


التقلب.


سوق يتغير بسرعة أو يعاني من تقلبات شديدة.


تعلم شروط الخيارات الثنائية الأساسية مع مسرد لدينا مصممة خصيصا.


التداول مع الخيارات الثنائية، كما تعلمون، يتطلب منك أن تكون الموالية الحقيقية في جميع الشروط والقواعد الأساسية لهذا النشاط. لهذا الغرض فمن المستحسن أن تصبح على بينة من تلك الكلمات مع معنى مهم والتي سوف تواجهها خلال نشاط التداول الخاص بك. كن على علم بأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر بعض حزم المصطلحات أيضا، ولكن في معظم الحالات تكون هذه العبارة من المصطلحات محدودة جدا. نحن على وشك أن تكشف لك كل ما كنت حقا بحاجة إلى معرفة، حتى إذا كنت دوافع وتركز بما فيه الكفاية، دعونا نبدأ مع دورة التعليم سريعة وفعالة الآن!


مسرد مشترك للتجارة الثنائية الخيارات - أساسيات.


دعونا نبدأ ببعض المصطلحات الأكثر شيوعا من مسرد تداول الخيارات الثنائية. بعد كل شيء، والتعلم السليم والتدريجي هو بالطبع الأكثر الأمثل. الى جانب ذلك، من خلال دراسة المسرد خطوة بخطوة، وسوف يكون من الأسهل بالنسبة لك تذكر الكلمات الأكثر أهمية من الخيارات الثنائية مسرد!


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


والأصل هو الأداة أو الأداة الأساسية التي يتم اختيارها لتحديد عقود تداول الخيارات الثنائية. يمكن أن تشمل الأصول الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات المختلفة التي تتداول معها.


في المال.


مع هذا المصطلح، ونحن نتحدث عن لحظة في الوقت المناسب، حيث القيمة المستهدفة للخيار ثنائي يصبح نفس سعر الأصل الأساسي المحدد من قبل التاجر.


السعر الحالي.


السعر الحالي هو القيمة (المبلغ) التي يتم تحديدها في الوقت الحقيقي تقريبا، وهي المعارضة من معظم المعلومات السعر الذي هو في كثير من الحالات تأخرت فترة معينة من الزمن - حوالي 15 دقيقة.


وقت انتهاء الصلاحية.


يعرف عادة باسم وقت انتهاء الصلاحية، مع هذا المصطلح نشير إلى التاريخ أو الوقت، عندما سيتم مقارنة قيمة الأصل الأساسي مع سعر الإضراب من أجل تشكيل النتيجة النهائية أو العائد الخاص بك. في وقت انتهاء الصلاحية (وقت انتهاء الصلاحية) يصبح الخيار الثنائي الذي تداولته باطلا ويتوقف عن التداول.


في المال.


إذا كان الخيار الثنائي في المال، ثم له قيمة عند انتهاء الوقت. عادة، يتم وضع خيار ثنائي في & # 8220؛ في المال & # 8221؛ عندما يكون سعر الضمان الأساسي أقل من سعر الإضراب. وبدلا من ذلك، يصبح خيار المكالمة الثنائية & # 8220؛ في المال & # 8221؛، عندما يتجاوز سعر الأمان الأساسي سعر المخالفة.


سعر الإضراب.


يتحدث عن سعر الإضراب أعلاه، دعونا الرقم بها ما يعني هذا المصطلح. يتم تحديد سعر الإضراب، في بضع كلمات، من خلال سعر الضمان الأساسي في نفس اللحظة التي يتم فيها شراء الخيار الثنائي ويتم العقد. وبمجرد أن يصل الخيار الثنائي إلى وقت انتهاء صلاحيته، يجب مقارنة سعر الضمان الأساسي مع سعر الإضراب من أجل معرفة ما إذا كان الخيار الثنائي قد فاز، أو فقد قيمته، أو بعبارة أخرى ما إذا كان في المال أو للخروج من مال.


الدفع هو قيمة المال الذي تحصل عليه كالتداول كربح من نشاط تداول الخيارات الثنائية فيما يتعلق بتجارة ثنائية معينة.


أداة الحدود.


هذا هو نوع من الأدوات التي يتم تطبيقها من قبل التجار من أجل جعل التنبؤ حول قيمة الأصول الأساسية - وتكون أكثر تحديدا، ما إذا كانت هذه القيمة سوف تنتهي خلال أو خارج مجموعة من النطاقات - أبسط وأسرع.


مسرد المصطلحات المتقدمة - تعلم التالي، أيضا!


على الرغم من أن أكثر قليلا محددة، والمصطلحات التالية من مسرد لدينا هي أيضا مهمة للتعلم والمعروفة وتطبيقها خلال نشاط تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. نحن تقسيم مسرد لدينا مصممة خصيصا في جزأين من أجل تبسيط ذلك بالنسبة لك، ونقدم لكم وقفة سريعة خلال عملية التعلم الخاص بك. ولكن دعونا لا تفقد أي مزيد من الوقت، وتبدأ مع الجزء التالي من إضافات الخيارات الثنائية كبيرة في مسرد لدينا رائعة ومفيدة!


سوق اللكحوليات.


هذا هو المكان الذي السوق (التي عادة ما تشير إلى المالية أو سوق الأوراق المالية)، وأسعار تقريبا في جميع الحالات في اتجاه نزولي.


السوق الصاعدة.


هذا هو المكان الذي يكون فيه السوق (الذي يشير عادة إلى السوق المالية أو سوق الأسهم) في جميع الحالات تقريبا في اتجاه تصاعدي.


السلع.


السلع هي أنواع الأصول التي يمكنك شراء خيار ثنائي للتجارة فيها بشكل عام، والسلعة هي جسم مادي ويمكن أن يكون معدن ثمين - الذهب والفضة وغيرها - فضلا عن مورد تصنيع مثل القطن أو حتى بنزين. يتم تحديد سعر كل من السلع التي اخترناها (وبقية منهم) وفقا للعديد من العوامل الاقتصادية والتغيرات.


العملة هي أصل آخر يمكنك التداول معه. لاحظ أن العملات عادة ما تأتي في أزواج، والأكثر شيوعا فيما بينها - أوسد / غبب، ور / كاد وغيرها - يمكن العثور عليها في أي وسيط الخيارات الثنائية تقريبا.


سعر العملة.


سعر العملة هو الاسم الآخر لمصطلح سعر السوق. هذه هي القيمة الحالية للأصل الأساسي ويتم الإعلان عنها دائما في الوقت الفعلي - أي بدون تأخير من جانب مقدم المعلومات المالية.


إيداع هو مبلغ من المال الذي تستثمر مع وسيط الخيارات الثنائية، عند إكمال التسجيل وإنشاء حساب. هذه هي القيمة الإجمالية التي وضعت في الوساطة محفظة إلكترونية من يدكم لجعل الصفقات مع.


الإغلاق المبكر.


الإغلاق المبكر هو اللحظة التي يحصل فيها التجار على إمكانية إغلاق خيار ثنائي، ثم يؤدي على الفور إلى انتهاء صلاحيتها، ووقف العقد.


مؤشر ثنائي.


مع ثنائي المصطلحات المصطلح مؤشر ثنائي نحن تصف الخيار الثنائي الذي يحتوي على الأصول التي يتم قياسها إلى فهرس. يمكن فهم هذه الثنائيات من خلال هذه الأمثلة: داو جونز، فتس-100 وغيرها.


مبلغ الاستثمار.


عند شراء الخيار الثنائي لتداوله، تدفع قيمة معينة وهذا هو مبلغ الاستثمار. هذه المبالغ - الأسعار - تختلف وفقا للخيار الثنائي، والسوق، وكذلك الوسيط الذي وقعت عليه - من 1 $ إلى 1000 $.


شعبية في تجربة التداول بشكل عام، وهذا المصطلح المصطلح يشير إلى كامل (أو جزء من) مبلغ الاستثمار الخاص بك كنت قد عاد لك في حالة عندما تنتهي الخيارات الثنائية في المال.


مبلغ العودة هو المبلغ الذي تكسب مباشرة بعد انتهاء الخيار الثنائي المشتراة في المال. وتتراوح قيمة العائد وفقا للأداة التي تداولتها مع ثنائي الخاص بك. الأصول الخاصة التي اخترتها، وكذلك نوع وسيط كنت تتداول على، تؤثر أيضا على قيمة العودة. بما أن قيمة الإرجاع دائما محددة مسبقا، فإنك تعرف مسبقا الخسارة أو الربح النهائي الذي ستحصل عليه من الثنائي المشتراة.


نوع من الأصول، وهذا هو الحصة المالية للشركة - على سبيل المثال مايكروسوفت، سامسونج، تويتر - وغيرها التي تتداول معها.


انسحاب.


عندما تصل إلى لحظة أنك قد حصلت على مبلغ عادل من المال من نشاط تداول الخيارات الثنائية الخاص بك، ثم، سوف تريد أن يكون هذا المال سحبها من حساب الوساطة الخاصة بك وإيداعها في بطاقة الخصم الخاصة بك أو حساب مصرفي. لتلقي هذه الأموال، سيكون لديك لجعل الانسحاب. لاحظ أن أساليب الانسحاب والشروط والأحكام تختلف بين السماسرة، وتعتمد على الوسيط الذي تتداول فيه مع الثنائيات.


مع رسم لك ممارسة التآمر قيمة الخيار الثنائي في بعض لحظة مفيدة جدا من الزمن. الرسم البياني بشكل عام هو أداة وأنها وسيلة للتداول مع الثنائيات. والغرض الرئيسي من الرسم البياني هو أن تكون مفيدة مع التحليل الفني.


التحليل الفني.


وبما أننا ذكرنا ذلك، دعونا شرح مصطلح التحليل الفني، أيضا. هذا هو التحليل - واستخدامه - عندما كنت ترغب في إجراء البحوث في وقت مبكر، ومعرفة نقاط البيانات الإضافية من أجل جعل التنبؤ الخاص بك وتحركات السوق من الأصول التي اخترتها أكثر الأمثل ومربحة.


لا تتردد في بدء دورة التعلم الخاص بك مع شركائنا مفيدة ومفيدة جدا الخيارات الثنائية التداول مسرد الآن! ونحن على يقين من أنه سيكون داعما جدا للتعليم العام الخاص بك في هذا المجال، لذلك لا تفقد أي مزيد من الوقت والبدء في التعلم على الفور! حظا طيبا وفقك الله!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تداول الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات.


الخيارات الثنائية مسرد - تعريفات هامة لنجاح تداول الخيارات الثنائية.


فئة الأصول هي فئة من السلع أو الأسهم أو المؤشرات. ضمن كل فئة، سيكون هناك أنواع مختلفة من الأصول للتداول باستخدام الخيارات الثنائية.


قيمة الأصل هي السعر الحالي للأصل الأساسي في أي وقت من الأوقات.


هذا هو المصطلح المستخدم لوصف عندما تكون قيمة الأصل هي نفسها عموما كما كانت في الوقت الذي تم شراؤها.


يسمح الخيار الثنائي للمتداولين بالحصول على ربح ثابت إذا كانت قيمة الأصل الأساسي إما أعلى أو أقل من سعر إضراب محدد في فترة محددة محددة سلفا من الزمن.


خيار الحدود أو النطاق.


يسمح خيار الحدود أو النطاق للتاجر بتقرير ما إذا كانت قيمة الأصل ستكون ضمن نطاق محدد معين عند انتهاء الصلاحية أم لا. ويتكون النطاق من حد أعلى وأدنى سعر مستهدف.


خيار الاتصال هو واحد من خيارين المتاحة للتاجر شراء خيار ثنائي. إذا شعر المتداول أن قيمة الأصل الأساسي ستزداد إلى مستوى معين قبل تاريخ معين، فيجب عليهم النظر في شراء خيار الاتصال.


السلع هي المواد الخام المستخدمة في مجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية. ومن الأمثلة على ذلك النفط الخام، والحبوب، أو الحديد.


السعر الحالي هو سعر أصل معين في الوقت الحالي. يمكن تأجيل الأسعار الحالية لمدة 15 دقيقة على الأقل.


الخيار الرقمي هو مصطلح آخر لخيار ثنائي.


إذا اختار المتداول الإغلاق المبكر، فهذا يعني أنها قادرة على إغلاق موقف مفتوح حتى تنتهي صلاحية الخيار على الفور.


سعر انتهاء الصلاحية هو سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار.


وقت انتهاء الصلاحية هو التاريخ والوقت المحدد عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. يمكن تعيينها إلى الشهر، اليوم، أو حتى ساعة، اعتمادا على العقد.


الخيارات الغريبة هي ببساطة إصدارات أكثر تعقيدا من الخيارات الثنائية. وهي تستخدم من قبل التجار الرئيسيين قبل أن تكون متاحة للجمهور.


الفوركس هو مجرد اختصار للتبادل الأجنبي. سوق العملات الأجنبية هي ثاني أكبر سوق في العالم، وتشمل جميع العملات العالمية.


العقود الآجلة هي فئة من الأوراق المالية غير المباشرة وهي عقود لشراء أو بيع سلعة معينة في وقت محدد على الطريق. العقود الآجلة يمكن أن تكون صارمة، الأمر الذي يتطلب من حامل لشراء أو بيع السلع المذكورة، في حين تسمح الخيارات الآجلة للاختيار.


يستخدم التجار التحليل الأساسي كأحد أهم أدواتهم. وهو ينطوي على مقارنة مجموعة واسعة من بيانات الاقتصاد الكلي، بدءا من قرارات المصارف المركزية والحكومات، وقياسات التضخم والنمو أو حتى الأحداث المناخية. يساعد تحليل هذا النوع من التاريخ التجار على تحديد ما إذا كانت قيمة الأصول تتجه صعودا أو هبوطا.


يعني التحوط شراء أصل أو خيار للحد من مخاطر المتداول من استثمار آخر. تعتبر الخيارات مثالية للتحوط لأن المخاطر والعائدات يتم تعيينها.


ارتفاع هو الخيار الذي التاجر يفترض أن الأصل الأساسي سيرتفع إلى سعر أعلى من السعر المستهدف.


يمنح الخيار العالي / المنخفض للمستثمر دفعة محددة إذا كان الأصل الأساسي يحقق سعرا معينا يكون أعلى أو أقل مما كان عليه في بداية الصفقة، مما يوفر خيارا محددا أو انتهت صلاحية الصفقة & لدكو؛ في المال. & رديقو؛


المؤشر هو مجموعة من الأسهم.


هذا هو النطاق الذي يحدده التاجر لتحديد الموضع النهائي عند خيار انتهاء الصلاحية.


هذا هو مقدار الأموال التي ينفقها التاجر لشراء العقد للخيار الثنائي.


في المال هو مصطلح يستخدم لوصف عندما يحقق المستثمر ربحا.


الصك هو مصطلح آخر يستخدم للأصل.


المصطلح & لدكو؛ منخفض & رديقو؛ يشير إلى تداول أو خيار يشعر المتداول أنه سينتهي بسعر أقل من السعر المستهدف.


سعر السوق هو السعر الذي يعكس القيمة الحالية للأصل الأساسي.


لا اللمس هو الخيار الذي لا يصل أو يتجاوز المستوى المستهدف.


يتم بيع األصول أو المنتجات التي تباع دون وصفة مباشرة بين طرفين. وهذا يختلف عن الصفقات التي يمر بها وسطاء مثل السماسرة. يتم بيع الخيارات الثنائية في الغالب كمنتجات دون وصفة طبية.


إذا كان المتداول خارج المال، فهذا يعني أنهم قد تعرضوا لخسارة.


العائد هو الربح الذي يتم تحقيقه عند انتهاء صلاحية الخيار كما هو متوقع، وهو في المال.


خيار وضع واحد من خيارين للخيارات الثنائية. هذا هو ما يختاره المتداول إذا اعتقد أن قيمة الأصل الأساسي ستنتهي بسعر أقل.


عندما يستخدم المتداول خيار النطاق، يجب عليه أن يقرر ما إذا كان يشعر بأن سعر الأصل سيكون إما داخل أو خارج نطاق معين معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا هو نوع الخيار الشعبي لأنه ينظر إلى أن تكون فعالة جدا في التحوط.


استرداد المبلغ هو المبلغ الذي يتم إرجاعه للمستثمر إذا كان الخيار تنتهي في المال.


والعائد هو مقدار الأموال التي يتم منحها للمستثمر إذا كان الخيار ينتهي في المال.


الأسهم هي حصة في شركة محددة متاحة للشراء.


سعر الإضراب هو السعر النهائي الذي يمكن فيه ممارسة خيار ثنائي.


ويعرف هذا أيضا باسم سعر الإضراب أو سعر الشراء. هذا هو السعر الذي الوسيط هو على استعداد لبيع خيار.


يستخدم التجار التحليل الفني للتداول في الأسواق المالية. ويشمل التحليل دراسة أنماط أسعار السوق.


هذا هو التاريخ والوقت عند انتهاء صلاحية أحد الخيارات.


خيار اللمس يعطي التاجر دفع تعويضات محددة سلفا إذا كان التاجر يختار إما لمسة أو لا اللمس النتيجة. في خيار لمسة، سوف المتداول الحصول على دفع تعويضات إذا كان خيار يصل أو يتجاوز مستوى مجموعة مرة واحدة فقط خلال فترة زمنية محددة. إذا لم يتم الوصول إلى مستوى حتى مرة واحدة، يتم فقدان الاستثمار. سوف يوفر خيار عدم اللمس تعويضات إذا لم يصل الأصل إلى مستوى محدد سلفا أو تجاوزه خلال فترة زمنية محددة.


وھذا خیار یدفع عندما یصل الأصل إلی مستویات محددة سلفا أو یتجاوزھا.


الأصول الأساسية هي مركز الخيار الثنائي. ويمكن أن تشمل العملة أو الأسهم أو السلع.

No comments:

Post a Comment