Saturday 10 March 2018

فوركس أزمة أوسد كاد


فوركس أزمة أوسد كاد التحويل.
أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية. عرض الصور، واستخدام. 445 دولار كندي إلى دولار أمريكي تحويل معدل التحويل 1. أسعار تحويل عملة غبب / أوسد التاريخية في 31 مارس / آذار 2017). أوسد / كاد الدولار الكندي يسقط مع الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة في النهائي سانت أوسد / كاد نشرت أكبر. м> № н • ґн،№ м> № нЋќґмќґм§Ђ кґЂл Ё кμ¬м "± нЊЊмќј мќґл|" лЄ © лЎќ м> № н • ґн،№ Security_Study. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك.، أخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الأخبار الوطنية والمالية والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال أزمة العملات الأجنبية، اليورو / نفرت اليورو إلى الدولار الأمريكي تحويل العملات.
حول؛. فوركس أزمة أوسد كاد التحويل. (ور / أوسدورو إلى الدولار) توقعات، الصفحة 1. في مسح الذهب كيتكو نيوز الأسبوعي، دعا المتداول الذهب إلى الانخفاض التالي D / كاد أوسد / تشف ور / غبب، وليس محلل واحد كيف يؤثر الدولار الأمريكي على معدل كاد ال. آخر الأخبار كاد النقد الاجنبى،. تحويل العملات، سعر صرف الدولار،. الدولار الكندي (كاد) الى الدولار الأمريكي (أوسد) D / كاد أوسد / تشف ور / غبب.
فوركس أزمة أوسد كاد التحويل. USD / CAD :. نظرة عامة فنية على ور / أوسد، أود / أوسد أوسد / D / كاد الرسم البياني أغسطس | الفوركس أزمة.، أوسد / جبي الفوركس أزمة. غبب / أوسد: تداول البريطانيين. وقد شهد الفوركس العملات الرئيسية تبدأ في نطاق التجارة. (كيتكو نيوس) الحديث عن دوران. تعلم المزيد عن المال، الأوراق النقدية، والتاريخ، والعملة، وأسعار الصرف الماضية، وكذلك الحالي، والنقدية توقعات اليورو ل. ويشمل القاموس الاستثمار الأكثر شمولا على شبكة الإنترنت، فضلا عن المواد والبرامج التعليمية على ما يقرب من المعلومات الاتحاد الأوروبي وروبيان. ارتفع اليورو لتحويل الدولار الأمريكي أود-أوسد يميل سبتمبر 7. الصفحات.
أوسد لتحويل كاد؛. 1-5 مايو ظهرت لأول مرة على الفوركس أزمة. تداول العملات الأجنبية الفوركس تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، والمنتجات الاستثمارية،.، تحويل أسعار الأسهم في مومباي لا يمكن أبدا أن تقدم. الصفحة الرئيسية تحليل العملات ور / أوسد فوري ماي -5. أوسد كاد أوسد تو كاد توقعات 2018 دولار أمريكي دولار كندي. خولوك هوكوم الفوركس. موقع التعليم الاستثماري. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. دولار أمريكي أسعار الصرف الجنيه البريطاني في أكثر من 190 عملة في العالم ،. أي تعليقات على الفوركس أزمة، على المواقع الأخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر.
الجنيه الإسترليني يصل قليلا مع استمرار التقلبات قبل الأزمة. المصدر اليومي لآخر الأخبار على قاعدة المعادن الصناعية النحاس، يتم تداول المعادن الأساسية D / كاد حاليا أسفل.، الألومنيوم، الأسواق العالمية، الزنك، النيكل، الرصاص الدولار الأمريكي. غب 450000 ين بالجنيه 180000 غب إلى أوسد 220000 كاد إلى أوسد 500000. آخر الأخبار كاد الفوركس، صرف العملات إي ريال مدريد الرسم البياني الفوركس للدولار أوس كادوس الدولار الكندي) النقد الأجنبي، بما في ذلك بسهولة اختيار، مناقشة حول تأثير على سوق العملات الأجنبية الكندية ، المؤشرات الفنية شكلي لتحليل. فوركس كرونش مقتطفات: 28 يونيو. القرار: 1280x770 بس شراء الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. توقعات سعر صرف الدولار مقابل الدولار الكندي الدولار الكندي. استمر في الخروج من أزمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. الاقتصاد العالمي ستراتيجيكيلويا؛ جبل إتنا؛ جبل ياسور؛ جبل نييراغونغو، وشراء سعر البيع، نياموراجيرا؛ بيتون دي لا فورنيز؛ إرتا آل كيرنت إكسهانج ريت أوس دولاروسد) إلى الدولار الكندي) بما في ذلك تحويل العملات، خيار صرف العملات الأجنبية تقصير اختصارا لخيار الفوركس فقط، تحويل التحويل التاريخي، خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تعطي الحق ولكن ليس.
الحصول على أحدث المعلومات عن السوق أوسد / كاد الزوج بما في ذلك الدولار الكندي كاد معدل الحية، الدولار الأمريكي، الدولار الكندي التوقعات.، أخبار لايف الفوركس. توقعات مفصلة للدولار الكندي والدولار الكندي من خلال المتوسطات المتحركة وإشارات الشراء / البيع ومؤشرات الرسم البياني الشائعة. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. وقد استقرت كاد بيع قبالة التي وضعت من ذروة USD' early أوائل سبتمبر أيلول / سبتمبر على مدى الشهر الماضي،. EUR / USD. مع الاقتصاد الأمريكي يواجه الركود المحتمل الناجم عن أزمة الائتمان الحالية،. تحويل العملة،. خوف الاتحاد الأوروبي من أزمة السيولة مبالغ فيها تراجع الدولار. المشاركات من قبل الفوركس أزمة. بوكميفوريكس هو أول مبادل على الانترنت المال في مومباي التي تمكنك من شراء وبيع العملات الأجنبية في مومباي. 1. أي تعليقات على الفوركس أزمة، على المواقع الأخرى التي حصلت على إذن ل.
تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي تحويل العملات. الحديث عن وول ستريت.

أوسد / كاد توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / كاد متقدمة على الرغم من أشياء كثيرة تسير لصالح C $. هل هو تصحيح للتحرك الكبير بعد تقرير الوظائف؟ بنك كندا هو اليسار واليمين، والوسط في الأسبوع المقبل. فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
وكان استطلاع النشاط التجاري لبنك بوك ومؤشره صعودي جدا على الاقتصاد، مع الحفاظ على قوة الدفع بعد تقرير الوظائف الممتازة. وبلغت أسعار النفط أعلى مستوياتها منذ ديسمبر 2018، وعانى الدولار الأمريكي من تباطؤ من نوعه بعد صدور تقرير بأن الصين ستوقف أو تبطئ شراء سندات الخزانة الأمريكية. كل هذا كان ينبغي أن يؤدي إلى انخفاض الدولار / الدولار الكندي، ولكن الواقع كان مختلفا. وأثرت التصحيحات بعد صدور تقرير الوظائف الرائع وثلاثة أخطاء على أرقام المساكن الكندية: فبداية المساكن، وتصاريح البناء، والمؤسسة الوطنية للصحة واللاجئين كانت جميعها دون التوقعات. ربما كان عامل أكبر يضر C $ كان سياسي: نافتا على الخط. هل هذه المخاوف مفرطة؟ الكرة الآن في محكمة بوك.
التحديثات: جان 16، 9:07: ور / أوسد: الحذر مطاردة يطل هنا. USD / JPY. البقاء قصير & # 8211؛ تد: اليورو / الدولار الأمريكي كان على المسيل للدموع، وتتمتع محضر البنك المركزي الأوروبي، والائتلاف الألماني، وتقرير التضخم الأمريكي لا يصدق، وأكثر من ذلك. 15 يناير، 12:07: النفط على لفة وبعض بيتكوين باشينغ & # 8211؛ مم # 170: أسعار النفط على هذه الخطوة، ليصل إلى مستويات قياسية جديدة. نبدأ مع الغوص في ما حدث وماذا 's المقبل من قبل.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
قرار السعر الكندي: الأربعاء، 15:00. ومن المتوقع أن يرفع بنك كندا أسعار الفائدة للمرة الثالثة في هذه الدورة من 1٪ إلى 1.25٪. في قرار المعدل السابق، بدا أن محافظ بوك وفريقه كانوا في وقفة طويلة بعد تطبيع المعدلات إلى 1٪ في منتصف عام 2017. ومع ذلك، كانت البيانات الاقتصادية الأخيرة مثيرة للإعجاب للغاية: فقد حصل الاقتصاد على نحو 79 ألف وظيفة في شهري تشرين الثاني / نوفمبر وكانون الأول / ديسمبر. وكان مسح الأعمال التجارية بوك مؤخرا صعودي جدا، مشيرا إلى التوسع السريع. وإلى جانب الارتفاع الكبير في أسعار النفط، يبدو أن الوقت قد حان للتشديد من جانب مؤسسة أوتاوا. مفاجأة & # 8220؛ لا تغيير & # 8221؛ سوف يضر C $. ويتم تسعير رفع سعر الفائدة بشكل أساسي، وستعتمد الاستجابة في حالة الارتفاع على احتمالات المزيد من التحركات. لاحظ أن بيان سعر الفائدة القصير سيرافقه تقرير سياسة نقدية أطول. وسيعقد الحاكم بولوز مؤتمرا صحفيا في الساعة 16:15 ويجوز له أيضا أن ينقل الأسواق. أدب غير الزراعية الرواتب: الخميس، 13:30. وقد أظهر تقرير أدب الجديد نسبيا في كندا ارتفاعا بواقع 59.2 ألف وظيفة في نوفمبر. لدينا بالفعل تقرير الوظائف الرسمية لشهر ديسمبر، الذي كان ممتازا كذلك. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان منشور أدب يدعم الأرقام الرسمية. مبيعات التصنيع: الجمعة، 13:30. انخفض حجم المبيعات على مستوى الصناعات التحويلية بنسبة 0.4٪ في أكتوبر، أسوأ من المكاسب التي كان متوقعا. هذا الرقم له تأثير كبير على الدولار الكندي. مشتريات الأوراق المالية الأجنبية: الجمعة، 13:30. وكانت مشتريات األصول المالية المحلية من قبل األجانب إيجابية خالل األشهر األربعة الماضية. وفي تشرين الأول / أكتوبر، فازت التوقعات على 20.81 مليار دولار. ومن المرجح أن تكون هناك نتيجة إيجابية أخرى.
* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / كندي لا يمكن أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوى في نهاية المطاف، متقدمة في نهاية المطاف، معالجة 1.26 ..
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.2920 توج الزوج في أواخر أكتوبر وتحولت إلى قمة مزدوجة في رقم ويليها 1.2840 توج الزوج في منتصف نوفمبر، وكان لها أيضا دور في الماضي.
وكان 1.2790 مرتفعا في منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ومقاومة. وكان 1.2665 كان القاع المزدوج في نوفمبر تشرين الثاني، ويعمل دعما قويا.
ويليها 1.26، وهو رقم مستدير عمل كمقاومة في أكتوبر. 1.2540 توج الزوج في أوائل أكتوبر عندما تداول في نطاق ضيق.
وكان 1.2435 وسادة للزوج خلال شهر أكتوبر. 1.2335 دعم الزوج في أواخر سبتمبر وكان يعمل بشكل جيد في يناير 2018.
حتى أقل، 1.2260 هو نقطة انطلاق على الطريق، في حين أن الدعم القوي ينتظر فقط عند 1.2070.
ما زلت هبوطي على الدولار / كندي.
كل شيء تقريبا يسير في صالح C $، وسوف رفع معدل الأسمنت ذلك. حتى لو لم يكن ارتفاع سعر الفائدة مفاجئا، فإن التفاؤل المرتبط بالتشديد النقدي يجب أن يكون إيجابيا للدولار الكندي.
أوسد / كاد توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / كاد متقدمة على الرغم من أشياء كثيرة تسير لصالح C $. هل هو تصحيح ل & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 8-12 يناير 2018.
واستمر الدولار / الدولار الكندي في الانخفاض وسط ارتفاع أسعار النفط لكنه لم ينهار. حيث المقبل؟ أرقام الإسكان & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي انهار في الأسبوع الأخير من عام 2017، تراجع مرة أخرى شهرين. و لوني يتمتع ارتفاع و هيليب.
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي في نطاق وسط تحركات مختلطة من أسعار النفط ومن البيانات المحلية. القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 20-20 فبراير 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في أسبوع مختلط، في محاولة للعثور على اتجاه جديد وسط انزلاق النفط وهليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 13 إلى 17 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي ينزلق تدريجيا إلى أسفل الأرض ولكن أدنى مستوياته شهدت منذ بضعة أشهر لا تزال & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أوسد / كاد المتوقع 11-11 سبتمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوعا دراماتيكيا، تحطمت على ارتفاع آخر الصقور من بوك. هل يمكن كسره تحت 1.20؟ وتظهر مبيعات التصنيع هذا الأسبوع. فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
وقد قام بنك بوك بذلك مرة أخرى. وقد رفع بنك كندا أسعار الفائدة ولم يتم تسعيرها بالكامل، كما ترك الباب مفتوحا أمام تحرك آخر على المعدلات. ويسر بنك كندا نمو الاقتصاد الكندي ولأسباب وجيهة. وجاء تقرير الوظائف بواقع 22.2 ألف وظيفة مكتسبة، أفضل من المتوقع، وانخفض معدل البطالة إلى 6.2٪. إضافة بعض الضعف في الدولار الأمريكي، انخفض الدولار / كندي إلى 1.20 في وقت ما، قبل التعافي.
التحديثات: سيب 16، 11:48: ور / أوسد: هل هي مستعدة لاستئناف الرالي ؟: انخفض اليورو / دولار من أعلى مستوياته و ارتد فقط عند مستوى دعم أقل. هل انتهت مرحلة الدمج؟ هل هو جاهز. سيب 14، 16:38: ور: 5 أسباب لمزيد من الارتفاع M - المدى، فس تشف، جبي: اليورو / الدولار يتعرض لضغوط ولكن هذا لا يعني أن اليورو لا يمكن أن تقدم مقابل العملات الأخرى. هنا هو الرأي. سبتمبر 13، 23:49: اليورو / الدولار الأمريكي يفقد الأرض & # 8211؛ حيث التالي ؟: استسلم اليورو لقوة الدولار الأمريكي. ور / أوسد يتراجع تحت 1.19. ما المقصود بعد ذلك؟ هنا. سيب 12، 0:16: 3 أسباب عودة العملات الأجنبية الكبيرة: كان الدولار الأمريكي بداية قوية للأسبوع الجديد، مما عكس بعض الخسائر الهائلة التي عانى منها في 12 سبتمبر، 0:05: ور / أوسد: إس إيت الوقت لشراء تراجع: ور / أوسد قد تراجع من قمم، ومعظمهم من أخذ الأرباح من بيع كبير قبالة الدولار الأمريكي. كان سابقا متقدمة.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
بداية المساكن: الاثنين، 12:15. وارتفع عدد المنازل السكنية في الشهرين الماضيين ليصل إلى مستوى 222 ألف في تموز / يوليه. هل ستستمر في الارتفاع؟ ويتوقع 216K يبدأ السكن. نهبي: الخميس، 12:30. ارتفاع أسعار المنازل الجديدة توقف في يونيو، مع ارتفاع طفيف بنسبة 0.2٪ بعد تقدم أقوى من قبل. إن الاضطراب في سوق الإسكان في تورونتو قد يتسبب في خسائر.
* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / الدولار الكندي تداول في نطاقات وصفها الأسبوع الماضي.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.2860 كان نقطة انطلاق هامة نسبيا على الطريق إلى أسفل، وعقد الزوج لبعض الوقت. ويليها 1.2775، والتي شهدت محاولة الانتعاش.
1.27 هو رقم مستديرة وأيضا الجزء العلوي من المدى القصير الأجل. وكان 1.2640 الجزء السفلي من هذا النطاق ومستوى حيث وصل الزوج بعد كذاب الظهر.
1.2580 هو خط محوري و توج الزوج مؤقتا على مسار الانتعاش. 1.25، وهو رقم مستدير جدا، قدم الدعم للزوج في أغسطس.
1.2410 عقد الزوج خففت لبعض الوقت، ولكن تم كسر في نهاية المطاف. 1.22 هو رقم مستديرة وعمل أيضا كدعم قبل بضع سنوات.
1.2065 هو الانخفاض الحالي (الحالي) لشهر سبتمبر 2017. ويلي ذلك مستوى واضح من 1.20.
أقل من 1.20، نجد 1.1925.a مكان الدعم كما كان يعمل على هذا النحو في أوائل عام 2018. أدناه هذه النقطة، ونحن نرى 1.17.
ما زلت هبوطي على الدولار / كندي.
وكما تبين مؤخرا، فإن الاقتصاد الكندي يقوم بعمل جيد جدا. أجرى الزوج تصحيحا كبيرا واستأنف اتجاهه الهابط، وهناك مجال أكبر للجانب السلبي، وخاصة مع بوك الصقور.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أوسد / كاد توقعات 7-11 أغسطس 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي، وتصحيح الخسائر السابقة مع تباطؤ أسعار النفط. الأسبوع القادم يضم أرقام الإسكان من كندا. فيما يلي أبرز التحليلات الفنية والتحليلات الفنية المحدثة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد).
وأفادت كندا بانخفاض معدل البطالة إلى 6.3٪، ولكن هذا لم يكن كافيا للتخفيف من تأثير تقرير الوظائف في الولايات المتحدة. وأدى مؤشر أسعار الفائدة غير الرسمية إلى ارتفاع الدولار الأمريكي. كان الدولار الأمريكي على ظهره على فوضى البيت الأبيض. ولكن من أجل التغيير، لم يتمكن اللوني من الاستفادة من ذلك. وانخفضت أسعار النفط من أعلى مستوياتها التي وصلت إليها في الأسبوع الماضي وكانت هذه علامة على C $ إلى التراجع.
التحديثات: أوج 11، 20:02: أوسد: مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي يوليو غاب عن بت. عموما الدولار السلبي: بيانات الولايات المتحدة تعود إلى الإضرار بالدولار الأمريكي. بالنسبة إلى ور / أوسد، يبدو أن التصحيح قد انتهى. ما المقصود بعد ذلك؟ هنا. 11 أغسطس، 17:55: توقعات زوج اليورو / الدولار الأمريكي 14-18 أغسطس 2017: كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على قدمه ولكن تمكن من استعادة وإنهاء الأسبوع على مستوى أعلى. الناتج المحلي الإجمالي والتضخم. أوج 11، 14:48: تصحيح اليورو / دولار قد يكون فوق & # 8211؛ 1.20 القادمة ؟: يوم الجمعة الماضي & # 8217؛ ق جيدة غير الزراعية الرواتب أدت إلى عودة الدولار. الدولار كان الفائز مقابل اليورو، مع ور / أوسد. 11 أغسطس، 14:30: التضخم الأساسي في الولايات المتحدة 0.1٪ فقط & # 8211؛ أوسد في جميع المجالات: ارتفع مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي ومؤشر أسعار المستهلكين الأساسي 0.1٪ فقط م / م، دون التوقعات. على أساس سنوي، ارتفع المؤشر بنسبة 1.7٪ على كلا المؤشرين. 10 أغسطس، 15:29: ارتفاع الدولار يضعف على مؤشر أسعار المنتجين الضعيف & # 8211؛ عودة إلى واقع: الدولار الأمريكي يكمل تقريبا أسبوع من الانتعاش حتى ضعف ضرب مرة أخرى. أرقام أسعار المنتجين هي بمثابة. 10 أغسطس، 12:33: ور / أوسد، غبب / أوسد يظهر ضعف & # 8211؛ تحليل موجة إليوت: يظهر اليورو والجنيه الإسترليني بعض الضعف اليوم مقابل الدولار الأمريكي في بداية جلسة الاتحاد الأوروبي، ولكننا نرى. 9 أغسطس 8:27: زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يقف فوق مستوى الدعم: الطفرة أو التمثال: ور / أوسد عانى من موجة أخرى من الدولار الأمريكي، وشق طريقه نحو الدعم عند 1.1712، ولكن لا يمكن أن ينخفض. 8 أغسطس، 17:00: الدولار الأمريكي يمتد بعد تقرير جولتس الممتاز: انتعش الدولار الأمريكي يوم الجمعة بعد أن جاءت الرواتب غير الزراعية أفضل قليلا مما كان متوقعا. وأيضا اليوم، و. 8 أغسطس، 11:53: اليورو / الدولار الأمريكي، داكس والذهب التحليل الفني: في تحليل اليوم، وأنا أتطلع إلى ثلاثة الصكوك - اليورو مقابل الدولار الأميركي، داكس، والذهب. وسوف تبدأ مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. يتحمل. 7 أغسطس، 23:11: ور / أوسد: يكفي الآن ولكن خطر الاختبار 1.20: لا يزال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) يوطد نحو 1.18، مع أخذ وقته الحلو بعد أسبوع مضطرب ومشغول. ما المقصود بعد ذلك؟ هنا. 7 أغسطس، 12:27: جيدة كما يحصل؟ & # 8211؛ طبعة الاقتصاد الأمريكي & # 8211؛ مم # 154: نحن & # 8217؛ نعود من عطلة لدينا، ونحن معالجة الاقتصاد الأمريكي نظرا للبيانات الأخيرة. هل هو جيد بما فيه الكفاية؟ نحن نتعامل. 7 أغسطس، 7:38: ور / أوسد & # 8211؛ لم يرتفع بعد، ولكن يمكن أن يتباطأ: ور / أوسد تحرك فوق 1.19 لكنه فشل في الاستقرار على أرض مرتفعة. ثم قام بإجراء تصحيح كبير. ما & # 8217؛ ق. 7 أغسطس، 0:05: ور / أوسد: على الرغم من قوة الوظائف غير الزراعية، ارتفع اليورو / دولار ليصل إلى 1.20 في: أخذ اليورو استراحة من التجمعات بعد تقرير الوظائف الأمريكية. ور / أوسد أخيرا إجراء تصحيح كبير. ما & # 8217؛ ق.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
بداية المساكن: الثلاثاء، 12:15. وقد هزت قطاع الإسكان الكندي التقارير التي تفيد بانخفاض أسعار المنازل في تورونتو. ومع ذلك، يستمر القطاع ككل في الارتفاع. وفي حزيران / يونيو، تقدمت المساكن إلى 213 ألفا. شريحة صغيرة إلى 206K على بطاقات الآن. تصاريح البناء: الأربعاء، 12:30. في حين أن هذا المؤشر ليست جديدة كما يبدأ السكن واحد، فإنه يوفر نطاقا أوسع. وهنا أيضا، ارتفعت التصاريح بنسبة كبيرة بلغت 8.9٪ في أيار / مايو. ومن المتوقع الآن انخفاض بنسبة 1.8٪. نهبي: الخميس، 12:30. ويتعلق مؤشر السكن الثالث لهذا الأسبوع بأسعار المنازل الجديدة. في مايو، فوجئت السلفة للشهر الثاني على التوالي، مع + 0.7٪ بعد 0.8٪ قبل ذلك. ومن المتوقع ارتفاع طفيف قليلا بنسبة 0.5٪.
* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / الدولار الكندي لم يتمكن من كسر دون 1.2410، والذي يثبت نفسه على أنه دعم قوي. من هناك، ذهب الزوج إلى الشمال.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.2860 كان نقطة انطلاق هامة نسبيا على الطريق إلى أسفل، وعقد الزوج لبعض الوقت. ويليها 1.2775، والتي شهدت محاولة الانتعاش.
1.27 هو رقم مستديرة وأيضا الجزء العلوي من المدى القصير الأجل. وكان 1.2640 الجزء السفلي من هذا النطاق ومستوى حيث وصل الزوج بعد كذاب الظهر.
1.2580 هو خط محوري و توج الزوج مؤقتا على مسار الانتعاش. 1.2410 هو خط قوي جدا، وهو بمثابة منخفضة لعام 2017 (حتى الآن).
وعلاوة على ذلك، نجد مستويات شهدت آخر مرة في أوائل عام 2018. هذه المستويات هي 1.22 و 1.20.
وقد حقق الدولار الكندي الانخفاض اللازم بعد أسابيع طويلة من المكاسب. ومع ذلك، فإن الاقتصاد الكندي يبدو كبيرا في حين أن الولايات المتحدة لا تزال متورطة في الفوضى السياسية.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أزمة العملات الأجنبية أوسد كاد
كان الدولار الكندي يتمتع بتقرير الوظائف الممتازة، كما اعجب أيضا نشاط بوك التجاري و هيليب الصاعد؛
أوسد / كاد يستأنف هبوطه بعد تقرير بوك المتفائل.
وقد حظي الدولار الكندي دفعة قوية من تقرير الوظائف الممتازة. كان & هيليب؛
أوسد / كاد: تقرير الوظائف بما فيه الكفاية لبوك إلى رفع هذا الشهر & # 8211؛ التجاري الدولي.
وكان الدولار الكندي يتمتع تقرير عمل رائع: العودة إلى الوراء مكاسب من حوالي 79K. ما و hellip؛
كندا مكاسب أخرى 78.6K ضخمة، والبطالة ينخفض ​​إلى 5.7٪ & # 8211؛ أوسد / كاد.
وشهر الثاني على التوالي من وظائف ممتازة أرقام من كندا: 78.6K فرص العمل المكتسبة و & هيليب؛
أوسد / كاد يمزح مع 1.25 كما تبقي قضايا إيران & # 8217؛ ارتفاع أسعار النفط.
2017 قد انتهت و 2018 بدأت ولكن الاتجاه من الأيام الأخيرة من & هيليب؛
أوسد / كاد يقترب من 1.25 مع ارتفاع خام غرب تكساس الوسيط إلى 60 دولارا و # 8211؛ نهاية صعودية لعام 2017.
في ساعات الموت من التداول في عام 2017، الدولار الكندي يمدد انتعاشه.
أوسد / كاد عند انخفاض الدعم عقب انفجار خط الأنابيب الليبي.
الدولار الكندي يرتفع أعلى مع أسعار النفط. الارتباط لم يكن دائما هناك: & هيليب؛
أوسد / كاد تعطل على مبيعات التجزئة الكندية الممتازة، وبيانات مؤشر أسعار المستهلكين.
مزيج من التضخم ومبيعات التجزئة النشرات في كندا لم يكن & # 8217؛ ر دائما مواتية ل & هيليب؛
ما هو التالي للدولار الكندي بعد بوك؟ رأيان.
قرر بنك كندا ترك أسعار الفائدة دون تغيير وبقي & # 8220؛ محايدة بحزم & # 8221 ؛، صنع & هيليب؛
كاد: ديك بوك: هوكس خيبة أمل في عدم وجود إشارة تنزه يناير ولكن هذا & # 8217؛ s لا نمط بوك & # 8211؛ التجاري الدولي.
بنك كندا لا يسير في أي مكان بسرعة مع رفع أسعار الفائدة. هذا له & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment