Friday 16 March 2018

تقرير المخزون أبي الفوركس


تقرير المخزون في أبي فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الولايات المتحدة أبي الأسهم الخام النفط الخام.
ويذكر معهد البترول الأمريكي مستويات المخزون من النفط الخام الأمريكي والبنزين والمخزون المقطر. ويبين الشكل كمية النفط والمنتج هو متاح في التخزين. المؤشر يعطي لمحة عامة عن الطلب على النفط في الولايات المتحدة.
وإذا كانت الزيادة في النفط الخام أقل مما كان متوقعا، فإن ذلك يعني زيادة الطلب، ويتوقع ارتفاع أسعار النفط الخام. ويمكن أن يقال الشيء نفسه إذا كان الانخفاض في المخزونات أكثر من المتوقع.
الاستثمار | 18 يناير 2018.
الاستثمار | 18 يناير 2018.
الاستثمار | 17 يناير، 2018.
إفك ماركيتس | 18 يناير 2018.
نبض السوق | 18 يناير 2018.
دان فلين | 17 يناير، 2018.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أسعار النفط الخام نتطلع إلى بيانات المخزون أبي لكسر الجمود.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
أسعار النفط الخام صامتة كما الدولار الأمريكي، أوبك تتنافس على النفوذ قد تظهر بيانات المخزون أبي سوينغ المنتجين للتراجع عن خفض العرض تستمر أسعار الذهب للعثور على الدعم في & لدكو؛ ترامب التجارة & رديقو؛ الفك.
إن النفط الخام يمر بوقت في المنطقة المألوفة، حيث يبدو أن التجار غير ملهمين لاتخاذ رهانات اتجاهية قوية وسط شد الحروب بين الضعف الداعم للدولار الأمريكي والشكوك حول التأثير الدائم لاتفاق الإمداد في أوبك. قد تتلقى بيانات تدفق المخزون الأسبوعية من أبي مساعدة كسر الجمود في الساعات القادمة.
وقال بيكر هيوز ان عدد منصات النفط الامريكية العاملة ارتفع الى اعلى مستوى له خلال 14 شهرا الاسبوع الماضى. وإذا ما أعقب ذلك انتعاش في المخزونات، فإن ذلك قد يعزز الشعور الناشئ مؤخرا بأن جهود أوبك لتعزيز الأسعار قد تكون ذاتي الهزيمة مع زيادة إنتاجية البديل. وغني عن البيان أن النفط الخام قد يتعرض لضغوط في هذا السيناريو.
لا تزال أسعار الذهب تجد الدعم في فك ما يسمى & لدكو؛ ترامب التجارة & رديقو؛ . إن عدم اليقين في السياسة المالية البطيئة يلقي ظلالا من الشك على الرهانات السابقة بأن الإدارة الأميركية الجديدة سوف تثير التضخم وتزيد من حدة ارتفاع سعر الفائدة الفيدرالي. يبدو أن البيانات الاقتصادية الهدوء نسبيا في الساعات المقبلة لا تقدم حواجز ذات مغزى لهذه الديناميكية، مما يشير إلى أن المعدن الأصفر قد يظل مدعوما.
هل ستستمر أسعار الذهب والنفط الخام في الارتفاع في الربع الأول؟ انظر توقعاتنا لمعرفة!
غولد التحليل الفني وندش]؛ يبدو أن أسعار الذهب قد قلبت نمط الشمعدان الغامق المغطى بالغطاء الداكن الذي وضع في الأسبوع الماضي. ومع ذلك، فإن تباعد مؤشر القوة النسبية السلبي يحذر من انحسار الزخم الصعودي وربما يلمح إلى تراجع مستمر. إغلاق يومي أدنى 1199.80 يكشف عن تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ عند 1182.36. بدلا من ذلك، فإن الاختراق فوق مستوى 38.2٪ عند 1219.20 يرى حاجز الصعود التالي في منطقة 1248.98-50.65 (مستوى 50٪، هبوط 24 يونيو).
تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ لم يتغير وضع أسعار النفط الخام بشكل طفيف في الأيام الأخيرة، حيث كان رأس رأس وكتفين أعلى ما يزال في الأعمال. يكسر التراجع دون 52.44 منطقة 50.25-69 (تصحيح فيبوناتشي 38.2٪، انخفاض 10 يناير)، مع إغلاق يومي لاحق تحت ذلك يؤكد نمط المخطط الهبوطي. بدلا من ذلك، فإن الضغط فوق توسع فيب 23.6٪ عند 53.75 يفتح الباب لاختبار منطقة 55.21-65 (3 يناير عالية، توسع 38.2٪).
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

النفط قطرات كما تقارير أبي مخزون إضافي تنتفخ إلى مستويات قياسية.
برادلي A. كيرنس.
وتراجع النفط بعد أن أعلنت شركة أبي عن ارتفاع مخزونات الخام بمقدار 9.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 فبراير. وعلى الرغم من أن أكبر مخزونات المخزون ارتفعت منذ 26 يناير إلا أنها تمثل رقما قياسيا آخر تصدره وزارة الطاقة عن أرقامها في جلسة الغد. ويتوقع الاقتصاديون زيادة قدرها 3.4 مليون برميل.
هل تفقد المال في تداول العملات الأجنبية؟ & لدكو؛ سمات التجار الناجحين & رديقو؛ قد يساعد.
انخفض النفط الخام بعد أن أفاد معهد البترول الأمريكي (أبي) أن المخزون ارتفع بمقدار 9.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 فبراير، وهو أكبر مكسب منذ 26 يناير. ويقدر الاقتصاديون بارتفاع 2.5 متر برميل.
في جلسة التداول غدا ستصدر وزارة الطاقة الأمريكية مقياس مخزونات النفط الخام لنفس الفترة. وتوقع المحللون زيادة قدرها 3.4 مليون برميل مقارنة بالقراءة السابقة لزيادة 3.5 مليون برميل.
وتشمل المساهمات الرئيسية في اختلال التوازن بين العرض والطلب للمواد الخام إنتاجا قياسيا من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة وروسيا فضلا عن التباطؤ الاقتصادي في الصين وندش]؛ العالم ثاني أكبر مستهلك للنفط الخام. وقد دفع ضغط البيع المضاربات في السوق لتجميد الإنتاج من قبل أعضاء أوبك وعدد من الشائعات التي تحفز التقلبات. ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق على الرغم من الاجتماعات المفترضة حول هذا الموضوع.
المصدر: وزارة الطاقة الأمريكية.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أسعار النفط الخام انظر إلى بيانات المخزون أبي للإتجاه.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
انخفاض أسعار النفط الخام، على ما يبدو التصحيح بعد ارتفاع أسعار الذهب يوم الجمعة ارتفاع وسط تحديد المواقع مسبقا لبيان خطاب أبي تدفق المخزون أبي، تجمع ترامب في ولاية اريزونا الآن في التركيز.
وانخفضت أسعار النفط الخام حتى مع توقف ليبيا عن تسليمها من حقل شهارة، أكبرها. وأفيد أن الامتثال لاتفاق خفض الإنتاج الذي تقوده منظمة أوبك قد انخفض إلى 94 في المئة في يوليو من 98 في المئة في الشهر السابق، ولكن هذا تيدبيت عبرت الأسلاك بعد ساعات من وضع مؤشر غرب تكساس الوسيط أعلى مستوياته وبدأت تغرق. في المقابل، يبدو أن الخسائر تشير إلى التصحيحات بعد الارتفاع الهائل يوم الجمعة.
وارتفعت أسعار الذهب مع تراجع عائدات سندات الخزينة الأمريكية والدوالر األمريكي، مما عزز من النداء النسبي لألصول غير المحملة بالفائدة واألصول المضادة للفيروسات. ويعكس هذا التحسن تباطؤ توقعات رفع سعر الفائدة الفيدرالي، مع احتمال ارتفاع آخر في عام 2017 من 36 إلى 32.5 في المئة. حفاز واحد للتحول ليس واضحا بسهولة ومع ذلك، التلميح في تحديد المواقع مسبقا لهذا الأسبوع خطاب يلين كما الجاني.
وبالنظر إلى المستقبل، سوف يركز تجار النفط الخام على بيانات تدفق المخزون من أبي. وسيتم قياسه مقابل 3.2 مليون برميل من المتوقع ان تظهر فى ارقام وكالة الطاقة الامريكية الرسمية يوم الاربعاء. ومن المرجح أن يؤدي ارتفاع التدفقات الخارجية إلى ارتفاع الأسعار، والعكس بالعكس. أما بالنسبة للذهب، قد تكافح للعثور على متابعة من خلال ولكن & نداش؛ كما من أي وقت مضى & نداش؛ فإن تأثير السياسة الأميركية هو حرف البدل حيث يحمل الرئيس ترامب مسيرة في ولاية أريزونا.
ويتوقع تجار التجزئة ارتفاع الذهب. معرفة هنا ما يلمح هذا حول أين الأسعار قد تذهب في الواقع!
غولد التحليل الفني وندش]؛ لا تزال أسعار الذهب عالقة دون المقاومة في منطقة 1295.46-1300.46 (قمة مزدوجة، توسع فيبوناتشي 38.2٪)، مع تباين مؤشر القوة النسبية السلبي التحذير من أن بدوره قد يكون أقل. إغلاق يومي أدنى 1267.21 (15 أغسطس منخفض، خط الاتجاه) يعرض الارتداد 38.2٪ فيب عند 1258.82. بدلا من ذلك، يستهدف الدفع من خلال المقاومة توسع 50٪ عند 1310.74.
تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.
تحليل النفط الخام الخام وندش]؛ وارتفعت أسعار النفط الخام من الدعم تحولت إلى المقاومة عند 48.76 (أرضية المدى، خط الاتجاه)، مما يشير إلى التحيز الهابط على المدى القريب لا يزال سليما. من هنا، فإن الإغلاق اليومي دون توسع فيبوناتشي 38.2٪ عند 46.62 يعرض مستوى 50٪ عند 45.46. بدلا من ذلك، خرق المقاومة يمهد الطريق لإعادة اختبار مستوى 1 أغسطس عند 50.40.
تم إنشاء المخطط باستخدام ترادينغفيو.
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment