Thursday 1 March 2018

فوريكس أبكون


أب إكون إكسهانج - صرف العملات الأجنبية أب.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
شارك هذا الرابط لصديق:
المستندات المرجعية.
لا توجد مستندات مرجعية.
وضع إشارة على هذا المستند.
شوهدت مؤخرا.
معظم الوثائق الشائعة باللغة الإنجليزية 1301.
أب ماكرو 1-5 النظم الاقتصادية مانسفيلد تيمبرفيو مدرسة ثانوية إنجليش 1301 - ربيع 2018 وحدة 1: المفاهيم الاقتصادية الأساسية 1 الندرة يعني ليس كافيا للجميع Gov.
أب ماكرو 1-5 النظم الاقتصادية.
أب ماكرو 1-4 إمكانيات الإنتاج كيرف مانسفيلد تيمبرفيو هاي ششول إنجليش 1301 - ربيع 2018 الوحدة 1: المفاهيم الاقتصادية الأساسية 1 مراجعة 1. 2. 3. 4. 5. 6. شرح العلاقة بين.
أب ماكرو 1-4 إمكانيات الإنتاج منحنى.
عرض 3 مانسفيلد تيمبرفيو مدرسة ثانوية إنجليش 1301 - ربيع 2018 ليت ريفلكتيون تشاك نواري جايلون غافني ما هو انعكاس الضوء انعكاس.
أب ماكرو 1-2 مقدمة تابع مانسفيلد تيمبرفيو مدرسة ثانوية إنجليش 1301 - ربيع 2018 أب الاقتصاد إكون، إكون إكون 1 الاستعراض مع جارك 1. تحديد ندرة 2. تحديد.
أب ماكرو 1-2 مقدمة تابع.
أب ماكرو 1-3 شروط و 4 عوامل مانسفيلد تيمبرفيو مدرسة ثانوية إنجليش 1301 - ربيع 2018 وحدة 1: المفاهيم الاقتصادية الأساسية إكون، إكون إكون 1 المصطلحات الاقتصادية فائدة = ساتي.
أب ماكرو 1-3 شروط و 4 عوامل.
أب مرونة ومرونة الأسعار والأسقف مانسفيلد تيمبرفيو المدرسة الثانوية إنجليش 1301 - ربيع 2018 مرونة مرونة الطلب هو مقياس لكيفية تفاعل المستهلكين مع تغيير في العلاقات العامة.
أب مرونة وأسعار الأرضيات والأسقف.
دراسة على الذهاب.
مواد أخرى ذات صلة.
وبالتالي أد مما أدى إلى بل و غر مما يجعل ش أد الطلب الكلي بل السعر المستوى غر جامعة تكساس إكون 304L - ربيع 2018 الصرف الأجنبي (الفوركس) شراء وبيع العملة أي معاملة أن أوكو.
ملاحظات السوق الفوركس.
Q apprec apprec apprec relative relative relative relative relative relative relative relative relative relative relative apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec apprec
24 - النقد الأجنبي (1)
الدولار يقال أن أضعف ما يحدث إذا كنت بحاجة إلى أقل من دولار لشراء واحدة من مدرسة الجبل الأحمر الثانوية الاجتماعية ستو أب - خريف 2018 العملات الأجنبية (ويعرف أيضا باسم الفوركس) سعر الصرف = سعر نسبي للعملات الفيديو: داو.
ماكرو 5.2 - صرف العملات الأجنبية (فوريكس) (1)
صرف العملات الأجنبية مدرسة جورج بوش الثانوية إكون 101 - ربيع 2018 صرف العملات الأجنبية (الفوركس) شراء وبيع العملة إكس: من أجل شراء.
Macro7-3 الأجوبة مغيل إكون 330 - وينتر 2018 سوق الصرف الأجنبي i ضمن الأسعار الاقتصادية مذكورة في c المحلية.
Macro_5.2-_Foreign_Exchange_FOREX ميلتون مدرسة ثانوية، ميلتون الاجتماعية ستو إكون 1101 - ربيع 2018 صرف العملات الأجنبية (ويعرف أيضا باسم الفوركس) سعر الصرف = السعر النسبي للعملات حقوق التأليف والنشر.
الصفحة 1 & # 47؛ 12.
تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 5. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

فوريكس أبكون
& # 8203؛ ويظهر سوق الصرف الأجنبي معظم السنوات في شكل ما في امتحان تحديد المستوى المتقدم. رسم الرسم البياني ليس صعبا للغاية لأنه يبدو وكأنه رسم بياني للعرض والطلب. ولكن هناك بعض الاختلافات تحتاج إلى أن تكون على بينة من. مراجعة كل ذلك أدناه. ثم تحقق تفهمك مع لعبة فلاش أدناه.
تماما مثل كل سوق أخرى، حيث تتقاطع المنحنيات اثنين تجد التوازن التوازن وكمية التوازن. في هذه الحالة، ويسمى سعر سعر الصرف. وعندما يرتفع سعر الصرف، تقدر العملة. وعندما ينخفض ​​سعر الصرف، تنخفض قيمة العملة.
ملاحظات خاصة حول أسواق العملات الأجنبية: ترتبط العملات ارتباطا وثيقا في أسواق الصرف الأجنبي. وفي كل مرة يقوم فيها أحدهم بتبادل الدولار مقابل البيزو، فقد زاد في وقت واحد من المعروض من الدولار والطلب على البيزو. وفي كل مرة يقوم فيها شخص ما بتبادل البيزو مقابل الدولار، فإنه يزيد في وقت واحد من المعروض من البيزو والطلب على الدولار. عندما يتعلق الأمر بعملات واحدة لا يمكن أن يطلب دون الآخر يتم توفيرها. ونتيجة لذلك، عندما يقدر الدولار الأمريكي بالنسبة للبيزو المكسيكي، فإن البيزو المكسيكي ينخفض ​​مقابل الدولار الأمريكي (والعكس بالعكس).

أب ميكانيكا الاقتصاد الكلي من النقد الأجنبي (الفوركس)
نشرت بييدوين الصيف تعديل منذ 1 سنة.
عروض مماثلة.
عرض حول موضوع: "ميكانيكا أب الاقتصاد الكلي للنقد الأجنبي (فوريكس)" - نص العرض:
1 أب الاقتصاد الكلي ميكانيكا الصرف الأجنبي (الفوركس)
2 صرف العملات الأجنبية (الفوركس) شراء وبيع العملة - السابقين. من أجل شراء الهدايا التذكارية في فرنسا، فمن الضروري أولا للأمريكيين لبيع الدولارات وشراء اليورو. أي معاملة تحدث في ميزان المدفوعات تتطلب صرف العملات الأجنبية يتم تحديد سعر الصرف (ه) في أسواق العملات الأجنبية. - مثال. سعر الصرف الحالي هو ما يقرب من 8 يوان إلى 1 دولار ببساطة. سعر الصرف هو سعر العملة.
3 التغيرات في أسعار الصرف (ه) هي أسعار العرض والطلب على العملة. - إن زيادة المعروض من العملة سوف تقلل من سعر صرف العملة - سيؤدي انخفاض المعروض من العملة إلى زيادة سعر صرف العملة - إن زيادة الطلب على العملة ستزيد من سعر صرف العملة - وسيؤدي انخفاض الطلب على العملة إلى خفض سعر صرف العملة.
4 التقدير واالستهالك يظهر تقدير العملة عند ارتفاع سعر صرف تلك العملة) ه (. ويحدث استهالك العملة عندما ينخفض ​​سعر صرف تلك العملة) ه (- مثال. إذا سافر السياح الألمان إلى أمريكا للذهاب للتسوق، ثم العرض من اليورو سوف تزيد وسوف الطلب على الدولار زيادة. وسيؤدي ذلك إلى انخفاض اليورو وانخفاض قيمة الدولار.
5 Q $ S $ S $ S $ D $ D $ إق S $  .: e (إكس ريت ريت) ↓ & Q $ ↑: $ ديبريسياتس نسبة إلى € S $ 1 e1e1 q1q1 زيادة في توريد الدولار الأمريكي النسبي إلى اليورو € / $
6 € / ¥ Q ¥ Q ¥ S ¥ S ¥ D ¥ D ¥ إق S ¥  .: e ↑ و Q ¥ ↓: ¥ يقدر بالقياس إلى € S ¥ 1 e1e1 q1q1 النقص في عرض الين بالنسبة إلى اليورو .
7 $ / £ Q £ Q £ S £ S £ D £ D £ إق D £ 1 e1e1 q 1 D £  .: e ↑ & Q £ ↑: £ تقدر نسبة إلى الزيادة في الطلب على الجنيه البريطاني مقارنة بالدولار الأمريكي.
8 £ / ¥ Q ¥ Q ¥ S ¥ S ¥ D ¥ 1 e1e1 q1q1 D ¥ D ¥ إق D ¥ : e ↓ & Q ¥ ↓: ¥ ينخفض ​​بالنسبة إلى النقص الإسترليني في الطلب على الين بالنسبة إلى الجنيه الإسترليني.
9 محددات سعر الصرف أذواق المستهلكين - مثال. فإن تفضيل السلع اليابانية يخلق زيادة في المعروض من الدولار في سوق صرف العملات مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار وارتفاع قيمة الدخل النسبي للين. إذا كان الاقتصاد المكسيكي قويا والاقتصاد الأمريكي في حالة ركود، ثم المكسيكيين شراء المزيد من السلع الأمريكية، وزيادة الطلب على الدولار، مما تسبب في الدولار أن نقدر وبيزو أن ينخفض.
10 محددات سعر الصرف مستوى السعر النسبي - مثال. إذا كان مستوى السعر أعلى في كندا عنه في الولايات المتحدة، فإن السلع الأمريكية أرخص نسبيا من السلع الكندية، وبالتالي فإن الكنديين سوف يستوردون المزيد من السلع الأمريكية مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي وانخفاض قيمة الدولار الكندي. التكهنات - مثال. وإذا توقع المستثمرون الأمريكيون أن تتصاعد أسعار الفائدة السويسرية في المستقبل، فإن الأمريكيين سيطالبون الفرنك السويسري من أجل كسب معدلات عوائد أعلى في سويسرا. وسيؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة الدولار والفرنك السويسري.
11 الصادرات والواردات سعر الصرف هو محدد لكل من الصادرات والواردات تقدير الدولار يجعل السلع الأمريكية أكثر تكلفة نسبيا والسلع الأجنبية لتكون أرخص نسبيا وبالتالي خفض الصادرات وزيادة الواردات انخفاض قيمة الدولار يسبب السلع الأمريكية لتكون نسبيا السلع الرخيصة والأجنبية أرخص تكلفة نسبيا وبالتالي زيادة الصادرات وخفض الواردات.
عروض مماثلة.
يرجى قراءة هذا ببطء لنفسك. فكر في الأمر. من أي وقت مضى خارج البلاد؟ من أي وقت مضى اشترى شيئا من بلد آخر؟ ثم كنت جزءا من.
ميكانيكا العملات الأجنبية (الفوركس)
الوحدة 5 التجارة الدولية والمالية.
يرجى قراءة هذا بنفسك. من أي وقت مضى خارج البلاد؟ من أي وقت مضى اشترى شيئا من بلد آخر؟ عند شراء السلع / الخدمات في ذلك الأجنبي.
مبك أسعار الصرف والاقتصاد المفتوح. مبمك حقوق الطبع والنشر لعام 2004 من قبل شركة ماكجرو هيل، Inc. جميع الحقوق محفوظة. الفصل 17: أسعار الصرف و.
الاقتصاد الكلي الاقتصاد الكلي: المفاهيم الأساسية.
التجارة الدولية وأسواق الصرف الأجنبي.
التجارة الدولية وأسواق الصرف الأجنبي.
التجارة الدولية ميكانيكا العملات الأجنبية (الفوركس)
النقد الأجنبي و النقد الأجنبي المحاكاة و نظرة عامة التجارة الدولية.
 أسعار الصرف. أسعار الصرف  يشير سعر الصرف إلى سعر صرف العملات الوطنية لبعضها البعض بالعملات الأجنبية.
وأسعار الصرف، وميزان المدفوعات، والعجز التجاري، الفصل 38.
الدرس 14 - المال في جميع أنحاء العالم.
أسعار الصرف  أي معاملة تظهر في حسابات ميزان المدفوعات تتضمن تداول الدولار الكندي لعملة أخرى  المعاملات.
أسعار الصرف والتجارة الزراعية الفصل 17.
38 ميزان المدفوعات، وأسعار الصرف، والعجز التجاري ماكجرو هيل / إيروين حقوق الطبع والنشر © 2018 من قبل شركات ماكجرو هيل، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
التجارة العالمية. الصادرات مقابل الواردات الصادرات - السلع المباعة إلى بلدان أخرى الواردات - السلع المشتراة من بلدان أخرى.

إتقان فن الفوركس.
ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.
(رئيس فكستم للتعليم)
ندوات مجانية مع البروفيسور ثالاسينوس.
(رئيس فكستم للتعليم)
وبصفتنا وسيطا ملتزما بقوة بالقيم الأساسية لتعليم الفوركس الفعال،
تقدم فكستم ندوات عبر الإنترنت ككتل بناء طبيعية لأي نوع من أسس التداول.
الوصول إلى استراتيجيات التداول الرئيسية التفاعل في Q & أمب؛ A جلسات مع واحدة من أفضل المربين في الأعمال التجارية تعلم كيفية تقليل مخاطر التداول.
فهم كيفية قراءة الرسوم البيانية واستخدام MT4 الخوض في علم النفس للتجارة & أمبير؛ تكتيكات إدارة المخاطر التعرف على نمط التداول التشكيلات ونهج السوق.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد المتابعين الحميدة لأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد المتابعين الحميدة لأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد أتباع حذرا للأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
نلقي نظرة متعمقة على ما هو في المخزن للأسواق العالمية والمحلية مع محلل أبحاث فكستم، لوكمان أوتونوغا. الحصول على آخر على أكبر التطورات في السوق، وكيف يمكن أن تؤثر على الأدوات التجارية وإلقاء نظرة على ما الأحداث الرئيسية في متجر الأسبوع المقبل.
تفاؤل متزايد حول الاقتصاد العالمي تقدير أسعار السلع الأساسية مشاعر هوكيش عبر البنوك المركزية الكبرى التوترات الجيوسياسية والمخاطر السياسية التي تتعثر في الخلفية كريبتوكيرنسيز المتبقية في دائرة الضوء.
حول لوكمان أوتونوغا، فكستم محلل أبحاث:
لوكمان أوتونوغا كان محلل أبحاث في فكستم منذ عام 2018. أحد أتباع حذرا للأحداث الاقتصاد الكلي، مع خلفية مهنية وأكاديمية قوية في مجال التمويل، لوكمان هو على دراية جيدة في التحليل الأساسي والتقني. وكثيرا ما استشهد بتحليله المتعمق لأسواق العملات والسلع العالمية من قبل وسائل الإعلام الدولية الرائدة، بما في ذلك أسوشيتد برس، بي بي سي، سي إن بي سي، سي إن إن، ماركيتواتش، نسداق، وتيليجراف. وقد ظهر أيضا على أكبر شبكة تلفزيونية في أفريقيا، نتا 2. لوكمان حاصل على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد من جامعة إسيكس، المملكة المتحدة، وماجستير في المالية من كلية لندن للأعمال والمالية.
للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب:
إذا كنت جديدا على فكستم، استخدم النموذج الموجود في هذه الصفحة للتسجيل إذا كان لديك حساب ميفستم بالفعل، استخدم النموذج في هذه الصفحة لتسجيل الدخول بعد تسجيل الدخول أو التسجيل، انقر على "الانضمام" للمشاركة في البرنامج التعليمي على الويب من اختيارك. تحقق من صندوق البريد الإلكتروني لرابط الويبينار.
مصممة للمبتدئين، سوف ندوات الويب فكستم الأولى إدخال المفاهيم الأساسية لأسواق الفوركس، مع التركيز بشكل خاص على المصطلحات، حساب نقطة والرافعة المالية.
هناك العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة (الرسوم البيانية الشريطية، المخططات الخطية، الرسوم البيانية الشمعدان، نقطة والرسوم البيانية الشكل، وما إلى ذلك) كل مع مجموعة خاصة من إيجابيات وسلبيات. نرى أي واحد يعمل بالنسبة لك!
تحديد اتجاهات الفوركس هو السبيل الوحيد للتداول في الأسواق - هذا الويبينار سوف يأخذك من خلال أنواع مختلفة من مؤشرات الاتجاه ويعلمك كيفية تطبيقها.
ندوات لدينا هي مجانية تماما لجميع العملاء المسجلين.
ندوات فكستم هي فرصة حصرية للتعلم من سيد وتطبيق المعرفة الفوركس الحيوية لتحسين قدراتك في الأسواق.
اغتنام هذه الفرصة!
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

أفضل اختيار الوظيفي الخاص بك يبدأ مع يوروبفس.
مستوحاة من مايكل جوردان اقتباس "المواهب يفوز الألعاب، ولكن العمل الجماعي والبطولات المخابرات الفوز"، والعمل في يوروبفس يعني الانضمام إلى فريق حيث سيتم رعاية مواهبك ومهاراتك وضعت في عالم سريع من الخدمات المالية.
إن التزامنا تجاه موظفينا هو بناء تعاون طويل األجل يقوم على اإلنصاف والكرامة واالعتراف واإلنجازات المجزية واحترام جميع احتياجات موظفينا.
ومن بين أولويات الإدارة الأساليب التنظيمية الفعالة وأفضل الممارسات والاستراتيجيات ذات الهيكل الجيد ومؤشرات التقييم وفرص التدريب على التعلم مدى الحياة والنماذج الموجهة نحو الإنسان.
نحن نقدر الهوية الفريدة لكل عضو في فريق يوروبفس. العمل في بيئة ودية ومفتوحة أن يكافئ الجهد والإنجاز يضعك في وضع حيث الحد الوحيد الخاص بك هو رغبتك الخاصة.
إذا كنت نكهة فرصة لتنضج وتطوير كمهنية وترتفع إلى الجزء العلوي من المسار الوظيفي الذي اخترته، ثم وروبيفس يقدم المزيج الصحيح من التحدي والمكافأة. تطوير المهارات الخاصة بك وتجاوز التوقعات المالية الخاصة بك في واحدة من أسرع الشركات نموا في هذه الصناعة.
إذا كان لديك ما يلزم نحن نريد أن نسمع منك!
لمزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة الحالية، لا تترددوا في الاتصال بنا في وظائف @ يوروبفكس.
الوظائف الحالية.
يتحدث الإنجليزية مديري حسابات المبيعات.
نحن تجنيد يتحدثون الإنجليزية مديري حسابات المبيعات للانضمام إلى فريقنا في ليماسول. هذا هو فرصة وظيفية نادرة لمبيعات استثنائية الناس الذين نكهة الفرصة للانضمام إلى منظمة مهنية والمهنية التي سيكون فخورا للعمل ل.
بناء والحفاظ على العلاقات مع العملاء المحتملين والجدد والحاليين ضمان التسليم في الوقت المناسب والناجح من حلولنا وفقا لاحتياجات العملاء والأهداف تزويد العملاء مع المنتجات والخدمات المعلومات كفاءة التعامل مع معلومات العملاء تعزيز منتجات الشركة وخدماتها بطريقة فعالة الرصد والاحتفاظ بحسابات المتداول تحقيق الحصص المستهدفة.
اللغة الإنجليزية / بطلاقة اللغة الإنجليزية المتكلم (لا بد منه) الخبرات المبيعات السابقة في أي مجال - ميزة الجامعة / درجة الكلية - ميزة المعرفة الكمبيوتر النتائج الموجهة ودينامية شخصية مهارات الاتصال ممتازة - اللفظي والكتابي القدرة على العمل كجزء من فريق جدير بالثقة والطموح ، مقنعة وعالية الذاتية.
وسيتم تقديم حزمة مكافأة جذابة للمرشح الناجح على أساس المؤهلات والخبرة.
المزايا الإضافية والفوائد.
فرصة لتطوير الذات والتقدم الوظيفي زيادة الراتب المكافآت على أساس الأداء العام المستقبل - المنظمة الموجهة نحو النمو الالتزام بتكافؤ الفرص والتعاون على المدى الطويل العمل في بيئة متعددة الثقافات ومحفزة للغاية بيئة عمل ودية أنشطة بناء الفريق.
إذا كنت مهتما بتقديم طلب للحصول على هذا المنصب، يرجى إرسال سيرتك الذاتية.
وسيتم التعامل مع جميع السير الذاتية في ثقة تامة.
ونظرا لارتفاع حجم الطلبات، سيتم الاتصال فقط المرشحين المختارين.
السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / يتحدث البولندية المتخصصين التعليم.
ونحن نتطلع إلى توظيف السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / البولندية يتحدث المتخصصين في مجال التعليم للانضمام إلى فريق العمل لدينا.
إجراء تحليل شامل للسوق اليومي لوضع تعليق مفصل للأغراض الداخلية والخارجية التواصل بين المنتجات الفنية للعملاء الحاليين بطريقة واضحة وشفافة توفير التدريب للعملاء الحاليين فيما يتعلق بالأسواق المالية على حساب الممارسة.
يتقن اللغة السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / البولندية اللغة الإنجليزية المتقن مهارات الاتصال ممتازة - اللفظية وكتابة مهارات تحليلية ممتازة وحل المشاكل.
الخبرة في المبيعات، ويفضل أن يكون في مجال الفوركس درجة البكالوريوس (أو أب) في أي مما يلي: التعليم والرياضيات والتسويق والخدمات المالية أو الاقتصاد المعرفة من منصة MT4 الكمبيوتر القراءة والكتابة.
وسيتم تقديم حزمة مكافأة جذابة للمرشح الناجح على أساس المؤهلات والخبرة.
فوائد إضافية والمزايا.
فرصة لتطوير الذات والتقدم الوظيفي المكافآت على أساس الأداء العام العمل ضمن بيئة متعددة الثقافات، ودية وتحفيز للغاية.
إذا كنت مهتما بتقديم طلب للحصول على هذا المنصب، يرجى إرسال سيرتك الذاتية.
وسيتم التعامل مع جميع السير الذاتية في ثقة تامة.
ونظرا لارتفاع حجم الطلبات، سيتم الاتصال فقط المرشحين المختارين.
السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / يتحدث البولندية وكلاء دعم العملاء.
ونحن نتطلع إلى توظيف السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / البولندية يتحدث العملاء دعم وكلاء للانضمام لدينا فريق.
مهام ومسؤوليات أساسية:
التعامل مباشرة مع العملاء الاستفسار عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف المساعدة في عملية الحصول على وثائق العميل التعامل مع المكالمات والطلبات الواردة من العملاء التنسيق مع فريق المبيعات والإدارات الأخرى ذات الصلة لمساعدة العملاء بشكل صحيح وفعال إبلاغ العملاء حول إجراءات كيك الشركة.
يجيد اللغة السويدية / الألمانية / الإنجليزية / الإيطالية / الهولندية / البولندية - مكتوبة واللفظية خدمة العملاء المنحى مهارات الاتصال ممتازة - مكتوبة واللفظية.
الخبرة السابقة في صناعة الفوركس خبرة سابقة في موقف مماثل معرفة منصة MT4 تكنولوجيا المعلومات القراءة والكتابة يفضل مايكروسوفت أوفيس.
وسيتم تقديم حزمة مكافأة جذابة للمرشح الناجح على أساس المؤهلات والخبرة.
فوائد إضافية والمزايا.
فرصة لتطوير الذات والتقدم الوظيفي المكافآت على أساس الأداء العام العمل ضمن بيئة متعددة الثقافات، ودية وتحفيز للغاية.
إذا كنت مهتما بتقديم طلب للحصول على هذا المنصب، يرجى إرسال سيرتك الذاتية.
وسيتم التعامل مع جميع السير الذاتية في ثقة تامة.
ونظرا لارتفاع حجم الطلبات، سيتم الاتصال فقط المرشحين المختارين.
أكتيل ستيلينانجيبوت.
ديوتسشسبراتشيج مدير حساب المبيعات.
ميت ونسيرر إتابليرتن ستروكتور أوند دينم فيركوفستالنت جيبت إس ناش أوبين كين كين غرينزن.
وير سوتشن ناش ديوتسشسبراتشيجن فيركوفستالنتن، داي ونزر تيم إن برلين فيرستاركن.
إرزيلن إينس أومزاتزيلز كوندن ميت Produkt - أوند سيرفيسينفورماتيونين زور سيت ستيهن سيشرستيلونغ دير ريشتزيتيجن أوند إرفولغريشن أبليفيرونغ ونزيرر لوسونغن ناش كوندنونشش فيروالتن أوند Überwachen فون كوندنبورتفوليوس أوفاو أوند أوفركترهالتونغ فون بيزيهونجن زو Neu - أوند بيستاندكوندن.
موترسبراش ديوتسش إرفهرونغ إم فينانزفرتريب إست فون فورتيل، أبر كين موس زيلستريبند أوند ديناميكش بيرسونليشكيت أوسجزيتشنيت كومونيكاتيونسفاهيكيت - سكريفتليش أوند موندليش زيلورينتيرت إهرجيزيغ أوند سيلبستموتيفيرت فاهيكيت، ألس تيل إينس تيس أوند إينزلن زو أربيتن.
إين أتراكتيفس فيرغوتونغسباكيت ويرد دير أوف دير غروندلاج دينر كواليفيكاتيونين أوند إرفارونجن أنجيبوتن.
ألي ليبنسلوف ويردن سترنغ فيرتروليش بيهاندلت.
أوفغروند دير هوهن أنزاهل أن بيويربونجن ويردن نور أوسجيوالت كانديداتن كونتاكتيرت.
جاهز للبدء؟
جاهز للبدء؟
حول.
الحساب.
التجارة.
الصكوك.
الصكوك.
تعلم.
القانونية.
يوروبيفس يحذرك من أن تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار بكامله. الفوركس / العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي فإن تداول الفوركس / العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ونحن نوصي بشدة أن لا تستثمر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر لتجنب المشاكل المالية الكبيرة في حالة الخسائر. يرجى التأكد من تحديد الحد الأقصى للمخاطر المقبولة بالنسبة لك. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول المخاطر هنا.
يرجى العلم بأن يوروبفس ليست مسؤولة عن نتائج تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. الشخص الوحيد المسؤول عن الأرباح أو الخسائر هو نفسك. يجب عليك عدم النظر في أي معلومات السوق والمواد التعليمية والتحليلية كنصائح التداول التي تحدد إجراءات التداول الخاصة بك ولكن فقط كمواد السوق التعليمية. يرجى العلم بأن يوروبفس لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في علامات الاقتباس وأخطاء برنامج منصة التداول.
يوروبفس لا تقدم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا ونيوزيلندا وكوريا الشمالية، فضلا عن بعض الولايات القضائية إضافية أخرى.
يوروبفس مملوكة وتشغلها شركة ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد.
بلد التسجيل: قبرص. العنوان: 46 أيو أثاناسيو Ave.، فيرست فلور، أوفيس 102، 4102 أيوس أثاناسيوس، ليماسول، سيبروس.
ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE327484 ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 258/14.
تنويه المخاطر: يوروبيفس يحذرك من أن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل من الاستثمار الخاص. كما يرجى ملاحظة أن مبلغ الخسارة قد يتجاوز مبلغ الاستثمارات الخاصة بك. وبالتالي فإن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ننصحك فقط استثمار مبلغ من المال الذي يمكن أن تخسره، لذلك لن يسبب ضررا ماليا كبيرا. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول المخاطر هنا.
يرجى العلم بأن يوروبفس ليست مسؤولة عن نتائج تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. أنت وحدك مسؤول عن أي خسائر قد تتسبب بها صفقاتك. يرجى تحديد الحد الأقصى من المخاطر التي تكون مقبولة بالنسبة لك ولا تستثمر المزيد من المال في تداول الخيارات مما كنت تستطيع أن تخسر. يجب أن لا تنظر في أي معلومات السوق والمواد التعليمية والتحليلية كما المشورة التجارية التي تحدد إجراءات التداول الخاصة بك. يرجى العلم بأن يوروبفس لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء في علامات الاقتباس وأخطاء البرمجيات منصة التداول.
يوروبفس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان واليابان وسوريا ونيوزيلندا وكوريا الشمالية، فضلا عن بعض الولايات القضائية الأخرى الأخرى الأخرى.
يوروبفس مملوكة وتشغلها شركة ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد.
بلد التسجيل: قبرص. العنوان: 46 أيو أثاناسيو Ave.، فيرست فلور، أوفيس 102، 4102 أيوس أثاناسيوس، ليماسول، سيبروس.
ماكسيفلكس غلوبال إنفستمينتس كورب ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) مع رقم التسجيل HE327484 ومرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 258/14 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد)
© كوبيرايت 2017 يوروبفس.
املأ النموذج أدناه وسوف يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك حسب الطلب.
كومبيلا إيل مودولو دي سيغويتو e أونو دي نوستري رابريسنتانتي provvederà a ريشيامارتي كومي ريتشيستو.

No comments:

Post a Comment