Monday 26 March 2018

تنبيه مؤشر الزخم الفوركس


مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس)


هل يمكن لأي شخص إرسال / كتابة المؤشر التالي:


مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس).


لقد تمكنت من العثور على صيغته فقط ل ميتاستوك.


مؤشر الزخم العشوائي.


100 *) موف (موف) C - (.5 *) هف (H، 13) + لف (L، 13)))، 25، E)، 2، E) /


(.5) موف (هف (H، 13) - لف (L، 13)، 25، E)، 2، E)))


أي مساعدة موضع تقدير. شكرا لكم.


هل يمكن لأي شخص إرسال / كتابة المؤشر التالي:


مؤشر الزخم العشوائي (الفهرس).


لقد تمكنت من العثور على صيغته فقط ل ميتاستوك.


مؤشر الزخم العشوائي.


100 *) موف (موف) C - (.5 *) هف (H، 13) + لف (L، 13)))، 25، E)، 2، E) /


(.5) موف (هف (H، 13) - لف (L، 13)، 25، E)، 2، E)))


أي مساعدة موضع تقدير. شكرا لكم.


مؤشر كبير. شكرًا.


أنا لست متأكدا حقا إذا كان كبيرا جدا. مابي تبدو كبيرة فقط على التاريخ. علينا أن نحاول ذلك.


هذا هو واحد مع التنبيهات من ستوش الصليب مع 0.


مؤشر الزخم العشوائي (سمي)


ويستند مؤشر الزخم العشوائي (سمي) إلى مؤشر ستوكاستيك. الفرق هو أن مؤشر ستوكاستيك يحسب حيث يكون الإغلاق نسبة إلى النطاق العالي / المنخفض، في حين أن مؤشر سمي يحسب حيث يكون الإغلاق نسبة إلى نقطة الوسط من النطاق العالي / المنخفض. وتتراوح قيم سمي من +100 إلى -100. عندما يكون الإغلاق أكبر من نقطة الوسط، فإن سمي أعلى من الصفر، عندما يكون الإغلاق أقل من نقطة الوسط، فإن سمي أقل من الصفر.


يتم تفسير سمي بنفس الطريقة مثل مؤشر ستوكاستيك. ارتفاع / انخفاض القيم سمي عالية تشير إلى ذروة الشراء / ظروف ذروة البيع. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يرتفع مؤشر سمي فوق -50، أو عندما يعبر فوق خط الإشارة. يتم إنشاء إشارة بيع عند سقوط سمي أقل من +50، أو عندما يعبر دون خط الإشارة. أيضا البحث عن الاختلاف مع السعر للإشارة إلى نهاية الاتجاه أو تشير إلى اتجاه كاذب.


تم تطوير مؤشر الزخم العشوائي من قبل ويليام بلاو وقدم في مقالته في عدد يناير من عام 1993 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة.


قد يكون هو مؤشر مختلف.


وجدت فقط داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


قد يكون هو مؤشر مختلف. وجدت فقط داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


تقريبا نفس التعليمات البرمجية كما في مؤشر بلدي.


حاولت استخدام صفائف بسيطة فقط في الحساب، ولكن كما أرى، ومؤلف لك مؤشر تستخدم كالمخازن المعتادة بدلا من المصفوفات، والنتائج هي ديفرينت كومبلياتيلي. جلالة الملك. إنه مشوق جدا. مابي هذا المؤشر يعيد التاريخ؟


على أي حال، أنا لا أعتقد أن هذا واحد هو أفضل من الآخرين. وبالتالي. الحفاظ على البحث.


قد يكون هو مؤشر مختلف. وجدت فقط داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


شكرا نيوديجيتال. بعد قراءة بعض المشاركات أستطيع أن أرى ثاي لديك كل شيء تقريبا للجميع في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


1) مؤشر يرسم الماضي.


2) هل لديك مؤشر تريكس؟ أنا في حاجة إليه.


1) مؤشر يرسم الماضي.


2) هل لديك مؤشر تريكس؟ أنا في حاجة إليه.


نعم، شيرلوك، ونحن جميعا نرى ذلك. استخدام هذا واحد مع تعلق عليه نيوديجيتال.


تم نشر تريكس على هذا المنتدى، وأعتقد أنه كان في الموضوع عبر وما، ولكن لست متأكدا. حاول البحث قليلا.


مومنتوم ديفيرجانس متف & # 038؛ التنبيهات.


الاختلاف المتعلق بالمؤشر والسعر يسمى الاختلاف، وهذا يعني أن سيكون لديك آثار كبيرة على إدارة التجارة.


مبلغ الاتفاق / الخلاف نسبي، لذلك قد يكون هناك عدة أنماط فريدة من نوعها التي تتطور داخل العلاقة بين السعر جنبا إلى جنب مع المؤشر.


الوظائف ذات الصلة.


لقد تحميل هذا المؤشر كملف مضغوط الرجاء ارسال لي دليل خطوة بخطوة كيفية تثبيت هذا المؤشر من ملف مضغوط إلى MT4.


يوم تداول الفوركس استراتيجية مع مؤشر مكافئ سار ومؤشر الزخم.


يحدد مؤشر الزخم اتجاه السوق ويشير سار مكافئ إلى اتجاه جديد لسعر السوق. لذلك مع الجمع، يمكنك الحصول على الإعداد التجاري جيدة. وتستند هذه الاستراتيجية إلى هذين المؤشرين وتعطي إشارة نحو اتجاه الأسواق. لذلك هذا هو استراتيجية مربحة وفعالة للتجار. هذه الاستراتيجية مناسبة لتجار اليوم.


المؤشر المطلوب:


شراء قواعد إعداد الدخول:


✔To فهم اتجاه السوق، سوف سار مكافئ مساعدتك.


✔ إذا ظهرت نقطة أقل من السعر، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي جديد.


✔ وفي الوقت نفسه، مؤشر الزخم يحتاج إلى عبور مستوى 100 من الأدنى إلى الأعلى.


✔ بعد مكافئ سار ومؤشر تأكيد الزخم، تحتاج شمعة صاعدة.


✔ إذا ظهرت فوق الشروط، ثم ضع دخول شراء بعد إغلاق شمعة صعودية.


قواعد إعداد إدخال البيع:


سوف ✔Parabolic سار تساعدك على فهم حول الاتجاه الهبوطي للسوق.


✔ إذا ظهرت نقطة فوق سعر السوق، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي جديد.


✔ وفي الوقت نفسه، يحتاج مؤشر الزخم لعبور مستوى 100 من الأعلى إلى الأدنى.


✔ بعد مكافئ سار ومؤشر الزخم تأكيد، تحتاج شمعة هبوطية.


✔ إذا ظهرت فوق الشروط، ثم ضع بيع دخول بعد إغلاق شمعة هبوطية.


مثال على إعداد الشراء والشراء:


إطار زمني:


أزواج العملات:


أخذ الربح ووقف الخسارة:


وقف الخسارة يمكن تعيين 35-60 نقطة. يمكنك تعيين إيقاف الخسارة على أرجوحة عالية أو منخفضة.


تحذير من المخاطر:


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


متف الزخم التناقضات التنبيهات مؤشر تحميل.


متف الزخم التناقضات التنبيهات مؤشر تنبيهات عندما تظهر الأطر الزمنية متعددة الاختلاف الزخم. المعلمات: فترة الزخم الفترة، والسعر، ورسم الاتجاه ترندلينس، رسم خطوط الاتجاه السعر، رسم خطوط إيدنتيفيكاتور، تنبيه في حالة تأهب، وتنبيهات رسالة، وتنبيهات الصوت، والتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات دفع الاخطار.


تحميل متف الزخم التناقضات التنبيه المؤشر:


ذات صلة: الاختلاف ماسد المؤشر تحميل الاختلاف ماسد المعلمات المؤشر: سريع إما، إيما بطيئة، إشارة سما، رسم خطوط الاتجاه الاتجاه، رسم خطوط الاتجاه السعر، تنبيه العرض. تحميل مؤشر الاختلاف ماسد. متف مؤشر التباين العشوائي مؤشر تحميل ماكد التباعد المؤشر رسم الاختلاف ماسد ممكن في الرسم البياني الرئيسي والنافذة الفرعية ماسد. تحميل مؤشر الاختلاف ماسد. ماسد التباين المؤشر تحميل ماكد الاختلاف المؤشر رسم الاختلاف ماسد ممكن في الرسم البياني الرئيسي والنافذة الفرعية ماسد. تحميل مؤشر الاختلاف ماسد. 30 مذبذب في 1 لتحديد الاختلاف مؤشر تحميل 30 مذبذب في 1 لتحديد الاختلاف المؤشر سيحاول العثور على الاختلاف عن طريق اختيار واحد من 30 مذبذب. مذبذب: 1. مسرع 2. تراكم / توزيع 3. متوسط ​​مؤشر حركة الاتجاه 4. متوسط ​​صحيح. إطارات زمنية متعددة مؤشر مؤشر تدفق الأموال تنزيل إطارات زمنية متعددة مؤشر مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. أطر زمنية متعددة يظهر مؤشر مؤشر تدفق الأموال بيانات ل M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1. صفر لاغ ماسد تنبيهات المحفز تحميل صفر لاغ ماسد تنبيهات المحرض المعلمات: إيما سريع، إيما بطيئة، إشارة إما، الرسم البياني، شمعة سيغانل، الصفر عبر التنبيهات، خط ماسد إشارة التنبيهات عبر، تنبثق التنبيهات، تنبيهات البريد الإلكتروني، التنبيهات الصوتية، تنبيهات إعلام دفع. تحميل صفر لاغ. ماسد التنبيهات عبر الاختلاف مؤشر تحميل ماسد الصليب التناقضات التنبيهات مؤشر ديه إطارات زمنية متعددة ماسد التنبيهات والاختلاف الخطوط الهابطة والصعودية. وتشمل التنبيهات التنبيهات على الصفر الصليب، والتنبيهات على ماسد إشارة الصليب، وتنبيهات على مستويات مختلفة. تحميل ماسد الصليب الاختلاف. الزخم متف مؤشر اللون تحميل الزخم متف مؤشر اللون هو إطار زمني متعدد الزخم مؤشر ملون. تحميل مومنتوم متف مؤشر اللون. مؤشر مؤشر الزخم العشوائي تنزيل مؤشر مؤشر الزخم العشوائي (سمي). أطر زمنية متعددة مؤشر الزخم تنزيل أطر زمنية متعددة مؤشر الزخم هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. الأطر الزمنية المتعددة يعرض مؤشر الزخم بيانات M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 والأطر الزمنية الشهرية. أنت.


مؤشر مؤشر الزخم العشوائي تنزيل.


تنزيل مؤشر الزخم العشوائي (سمي):


ذات صلة: إطارات زمنية متعددة مؤشر مؤشر تدفق الأموال تنزيل إطارات زمنية متعددة مؤشر مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. أطر زمنية متعددة يظهر مؤشر مؤشر تدفق الأموال بيانات ل M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1. مؤشر التنبيهات العشوائية مؤشر التنبيهات مؤشر ستوكاستيك تنبيه مؤشر مؤشر ستوكاستيك عبر مستويات معينة. انه لامر جيد ل ذروة الشراء و ذروة البيع. تنزيل مؤشر التنبيهات العشوائية. مؤشر القوة المتعددة للأطر المؤشر المؤشر الزمني المتعدد مؤشر مؤشر القوة هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. يعرض مؤشر مؤشر القوة المتعددة للأرقام بيانات M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1، W1، شهريا. إطار زمني متعدد مؤشر مؤشر النشاط النسبي تنزيل عدة أطر زمنية مؤشر مؤشر النشاط النسبي هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. أطر زمنية متعددة مؤشر مؤشر النشاط النسبي يبين بيانات M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1. الزخم متف مؤشر اللون تحميل الزخم متف مؤشر اللون هو إطار زمني متعدد الزخم مؤشر ملون. تحميل مومنتوم متف مؤشر اللون. أطر زمنية متعددة مؤشر الزخم تنزيل أطر زمنية متعددة مؤشر الزخم هو مؤشر متف ويعرض إطارات زمنية مختلفة في نافذة مؤشر MT4 واحدة. الأطر الزمنية المتعددة يعرض مؤشر الزخم بيانات M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 والأطر الزمنية الشهرية. أنت. متف الزخم التناقضات التنبيهات مؤشر تحميل متف الزخم التناقضات التنبيهات مؤشر تنبيهات عندما تظهر الأطر الزمنية متعددة الاختلاف الزخم. المعلمات: فترة الزخم الفترة، والسعر، ورسم الاتجاه ترندلينس، رسم خطوط الاتجاه السعر، رسم خطوط إيدنتيفيكاتور، تنبيه في حالة تأهب، رسالة التنبيهات، وتنبيهات الصوت، والتنبيهات البريد الإلكتروني، والتنبيهات. مؤشر مؤشر موموني الرقمي مؤشر الزخم مؤشر مؤشر التدفق الرقمي يظهر مؤشر الزخم مؤشر تدفق موني (مفي) و مومنتوم كأرقام رقمية في نافذة MT4 الرئيسية. تحميل مؤشر مؤشر موني الرقمية مؤشر الزخم هنا. الايجابيات والسلبيات من مؤشرات الزخم الفوركس تعتبر تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات الزخم الفوركس واحدة من الأساليب المستحسنة و في الوقت الحاضر الناس يتبعون هذا الإجراء الذي يعرف أيضا باسم طريقة السعر العمل. مؤشر تنبيه مستويات مؤشر ستوكاستيك تنبيه مؤشر ستوكاستيك ليفلز ينبه المؤشر عند وصول مؤشر ستوكاستيك لمستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. تنبيهات تشمل التنبيهات المنبثقة، تنبيهات البريد الإلكتروني، التنبيهات بوشنوتيفيكاتيون والتنبيهات الصوتية. تحميل مؤشر مؤشر المستويات العشوائية.

No comments:

Post a Comment