Thursday 1 March 2018

شراكة وسيط الفوركس


برامج الشراكة والشركاء.


حول البرنامج.


يقدم برنامج الشراكة للعملاء مجموعة فريدة من المزايا التي تضعهم في ميزة كبيرة على المشهد الشراكة الفوركس. ينقسم هذا البرنامج إلى برنامج هجين ثوري تابع وبرنامج قوي للوسطاء المعرفين، ويغطي النظام مجموعة من أنواع الشركاء بما في ذلك المدونين وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي ومعلمي الفوركس وغيرهم. كل برنامج يفتح نافذة من الفرص ليصبح جزءا من واحدة من أهم الأسواق المالية في العالم، وقد وضعت كل بهدف بنية مطابقة تماما للاحتياجات المختلفة للشركاء المحتملين.


الفرق بين أحد المنتسبين والمعرفين هو أن المدربين عادة ما يحافظون على اتصال مباشر وعلاقة أوثق مع عملائهم، في حين تغطي الشركات التابعة معظم التفاعل من خلال الأنشطة عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك، يحصل المتدربون على دفعات من خلال الحسومات التدريجية، في حين يحصل الشركاء التابعون على دفعات على أساس تكلفة الاكتساب لكل تاجر نشط مؤهل ويستمرون في تحقيق أرباح جيدة بعد انتهاء فترة التأهيل.


للحصول على أقصى استفادة من برامج الشراكة، اختر البرنامج الذي هو الأنسب بالنسبة لك ونوع عملك.


تقديم برنامج وسيط.


كمقدم، كل ما عليك القيام به هو الرجوع العملاء إلى فوركستيم (فكستم)، وسوف يكافأ على ذلك. في كل مرة يقوم فيها أحد العملاء المشار إليهم بعمل صفقة، سوف تتلقى عمولة وطالما حافظوا على التداول، فإنك تحافظ على الكسب. ويأتي البرنامج دون أي تكلفة، انها متاحة لجميع عملائنا المسجلين وهي الخطوة المثالية نحو بناء شبكة واسعة من الشركاء.


يتم تقديم مخطط جاذبية ومرنة، حيث الحسومات الممنوحة للمعينين تعتمد على حجم التداول لعملائها - وكلما ارتفع حجم، وأكبر الحسومات.


إنضم لبرنامج.


كشركة تابعة، لم يكن لديك لمعرفة الفوركس أو تلبية العملاء في شخص. كل ما عليك أن يكون هو بلوق عالية حركة المرور، على شبكة الإنترنت و / أو عدد كبير من أتباع وسائل الاعلام الاجتماعية. سيتم تزويدك بمجموعة كاملة من أدوات التسويق للترويج ل فكستم، وبمجرد أن يبدأ العملاء المشاركون في التداول، سوف تتلقى عمولتك.


هناك فترة تأهيل مدتها 30 يوما، تتلقى خلالها تكلفة اكتساب مرتفعة بناء على تجارك النشطين. بعد 30 يوما تتم، سوف تستمر لكسب لمدى الحياة من العملاء التداول. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركات التابعة تتبع أنشطتها وتكلفة الاكتساب من خلال فريقها الخاص المفصل والحديث جدا.


لمزيد من المعلومات حول برامج الشراكة يرجى زيارة فكستبارتنرز، موقع شراكة مخصصة. عن أي أسئلة قد تكون لديكم، يمكنك الاتصال بنا مباشرة عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية وسنكون أكثر من سعداء للمساعدة!


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


برنامج الشراكة يب.


لماذا هو مفيد بالنسبة لك للتعاون معنا؟


برنامج الشراكة يمنحك الفرصة لجذب العملاء للتجارة في الأسواق المالية والحصول على عمولة من إفك ماركيتس كمكافأة لعملك.


عمولة عالية (تصل إلى 15 دولارا لدوران كامل من قطعة واحدة قياسية - 100 000 وحدة من العملة الأساسية) يتم دفع العمولة شهريا لا حدود أعلى أو أدنى على مكافأة العمولة فقط معنا يمكنك تزويد عملائك مع منتج ثوري وجود أي النظير في العالم يسي - الآلات المركبة الشخصية، والذي يعطي فرصة لخلق عدد غير محدود من الصكوك التجارية الشخصية توفير الخدمة والدعم للعملاء والشركاء 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع الحصول على نسبة إضافية من العمولات التي حصل عليها شركاء المستوى الثاني مجانا ومحطات شراكة قابلة للتثبيت من منصة التداول نيترادكس و ميتاترادر ​​4 حسابات منصة التداول للسيطرة على النشاط التجاري للعملاء المعنيين من قبلك.


كن شريكا في إفك ماركيتس واكسب:


(تحت مجموعة البكالوريا الدولية)


استفد من برنامج الشراكة من مستويين.


بالإضافة إلى جذب التجار إلى إفك ماركيتس يمكنك الاستفادة من جذب الشركاء لشركتنا. جميع الشركاء التي أدخلتها أنت لشركتنا أصبحت الشركاء الفرعيين. سنكافئك مع مكافأة إضافية عمولة على أساس النشاط التجاري للعملاء المشار إليهم من قبل الشركاء الخاص بك الفرعية. وبدون أي حدود، ستحصل على 50٪ إضافية من جميع مكافآت العمولات التي يحصل عليها الشركاء التابعون لك.


أنشئ شبكة نشاطك التجاري من خلال تقديم شركاء فرعيين. احصل على مكافأة إضافية بنسبة 50٪ على جميع الشركاء الفرعيين.


مكافأة إضافية ل.


المواد الترويجي.


إذا كان مجموع صافي الدخل (إجمالي الودائع باستثناء السحوبات) من العملاء جذبت يعادل أو أكبر من 50،000 $ لكل شهر التسوية، ويمكن زيادة سعر العمولة الخاصة بك.


على سبيل المثال، اجتذبت 5 عملاء بإيداع بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


في غضون شهر، قام ثلاثة منهم بعمل صفقات عن طريق نيترادكس على اليورو مقابل الدولار الأميركي مع حجم العملة الأساسية 000 4 000 لكل منهما، بينما قام الآخران بعمل صفقات عبر ميتاتريدر 4 على عقود الفروقات مقابل 500 ليرة سورية مع حجم كل منها 25 لوت.


ستكون عمولتك في نيترادكس:


ستكون عمولتك في MT4:


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


فكستم بارتنرز.


منصة الشراكة الأكثر شمولية في صناعة الفوركس.


زيادة الإيرادات المحتملة مع فكستم.


إنضم لبرنامج.


للمدونين، المعلمون وسائل الاعلام الاجتماعية، ويباسترس & أمب؛ كبار المسئولين الاقتصاديين المتخصصين.


شركاء فكستم يوفر لك:


دفعات الهجين الثورية (كبا + يحرر العمر) لافتات متعددة اللغات للتخصيص مفصلة للدولة من بين الفن التقارير الحرة مقالات مترجمة وسوق مراجعات مجانية أشرطة الفيديو التعليمية والدروس.


تقديم الوسطاء.


ل يب s، مقدمي الاستراتيجية، الفوركس المعلمون & أمب؛ الممثلون المحليون.


شركاء فكستم يوفر لك:


خطط الخصم المخصصة التي تزيد استنادا إلى نشاط العميل متعدد المستويات-التسويق الخصم مستويات مرنة أسبوعيا خيارات العوائد شفاف & أمبير؛ إحصاءات الأداء التفصيلية المكتب المحلي & أمب؛ دعم الأحداث.


لماذا شريك مع فكستم؟


فكستم هي سلطة عالمية متعددة الحائز على جائزة في صناعة الفوركس وسيط سيثق به عملاؤك.


مرخصة ومنظمة.


مع فحص إحصاءات الأداء من قبل برايسواترهوسكوبيرز والعمل ضمن أطر تنظيمية متعددة، فكستم شفافة تماما وموثوق بها.


شروط التداول العليا.


أكثر من 250 أدوات التداول المتاحة & أمب؛ الحائز على جائزة سرعة التنفيذ، سوبر ينتشر ضيق ورافعة قوية من 1: 1000.


فري ديبوسيتس & أمب؛ سحب سريع.


حلول التمويل المحلية مريحة وآمنة، وتقدم وسائل التمويل في فكستم خصيصا لجميع الظروف.


حلول الاستثمار المتقدمة.


يمكن للمتداولين اتباع مديري الإستراتيجية ذوي الخبرة في برنامج تداول النسخ المتطور (فكستم إنفست) أو لديهم خبراء يديرون محافظهم مع بم.


مجموعة واسعة من المواد التعليمية.


من الندوات المحلية إلى أشرطة الفيديو التعليمية التي تأخذ التاجر من A إلى Z من الأعمال، يوفر فكستم إمدادات واسعة ومتنوعة من المواد التدريبية مناسبة للتجار من جميع المستويات.


دعم العملاء متعدد اللغات.


ويتحدث أكثر من 25 لغة من قبل موظفي دعم العملاء مفيدة جدا وسيط، وانهم دائما على استعداد للمساعدة.


مسابقات مثيرة.


يمكن للمتداولين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم المشاركة في مسابقات التداول التجريبي والتداول المباشر والفوز بجوائز نقدية قابلة للسحب.


العروض الترويجية الحصرية.


يمكن للمتداولين المشاركة في عروض ترويجية جذابة مثل برنامج الخصم من استرداد رصيد الولاء من فكستم.


توسيع إمكانات كسب الخاص بك وتنمو مع موثوق & أمبير؛ وسيط موثوق به.


شركاء فكستم مخصص لنجاحك.


حقوق الطبع والنشر © 2018 شركاء فكستم. كل الحقوق محفوظة. الاتصال: إنفو @ فكستمبارتنرز.


تسجيل.


تصبح شريك فكستم وتعزيز عملك وكسب الإمكانات.


وفقا لأحدث اللوائح الصادرة عن كنف، تم تغيير عملية التسجيل لتكون شريكا للمقيمين البولنديين. الآن، سكان بولندا بحاجة إلى أن يكون وكلاء مقيدة حصرية. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، ونحن سوف يساعدك مع أي استفسارات.


ووفقا للوائح اللجنة، تم تغيير عملية تسجيل الشركاء في لاتفيا. ويطلب الآن من الشركاء المقيمين في لاتفيا أن يكونوا وكلاء مقيدين حصريا. لتوضيح أو أسئلة حول هذا الشرط، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.


تقديم الوسطاء.


العالم لك.


حلول الشراكات المخصصة.


اللجان العليا 60٪


نظام الخصم التلقائي.


إحالة شريك 25٪


يب لافتات.


كن شريكا.


يتيح برنامجنا للوسطاء (يب) للمنظمات والأفراد في جميع أنحاء العالم أن يتقاضون أجورا لإدخال عملاء جدد لنا. نحن نقدم حلا شاملا، من توفير منصات التداول إلى التنفيذ وتسوية المعاملات. يتم تعيين مدير حساب لكل عضو يب لمساعدتهم على تطوير أعمالهم وضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة. نحن نحرص على كل الإدارة، مما يسمح لك، يب لدينا، للتركيز على العميل.


كيف تصبح هوتفوريكس يب؟


لتصبح هوتفوريكس يب لديك للنقر على "انضم الآن" وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. ثم سيتم مراجعة طلبك من قبل متخصص هوتفوريكس يب. سوف نتصل بك لمناقشة ظروفك الفردية وفرص الشراكة المتاحة.


فوائد هوتفوريكس يب.


اللجان العليا - نعطي 60٪ من صافي ينتشر على أساس حجم تداولها من قبل العملاء. المدفوعات مرتين في الشهر - نحن ندفع لك مرتين في الشهر، مباشرة إلى حسابك. إدارة MT4 - نحن نقدم تطبيق إدارة MT4: أداة الرصد الأكثر تقدما المتاحة. (هذا متاح للارباح عالية) فريدة من نوعها يب تتبع الارتباط - توفير الوقت والجهد عن طريق إحالة العملاء تلقائيا إلى موقعنا على الانترنت. لم تعد بحاجة إلى تتبع العملاء يدويا. يب بانرز - يمكننا إنشاء لافتات مخصصة وصفحات مقصودة بناء على احتياجاتك. هذه متوفرة في العديد من اللغات. شخصي مدير الحساب يب - دائما هناك لدعم ومساعدة لك وعملائك. ظروف مرنة - يمكننا تخصيص خطط الشراكة لتتناسب مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية.


مكثفة.


البرامج التابعة المربحة مما يسمح لك لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. الاستفادة من اللجان الرائدة في صناعة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


دفعات سريعة.


دفعات موثوق بها مرتين في الشهر: نيتيلر، كاش يو، ويب ماني، فينالباي، مونيبوكيرز (سكريل)، البنك / حوالة مصرفية أو في حساب التابع الخاص بك.


الشفافية الكاملة.


يوفر هوتفوريكس الشفافية الكاملة وأدوات إعداد التقارير المتقدمة لمساعدة الشركات التابعة لنا تتبع حركة المرور والمبيعات. الوصول إلى الإحصاءات الكاملة.


أدوات التسويق المجانية.


كما هوتفوريكس التابعة يمكنك بسهولة تحميل مجموعة واسعة من لافتات وغيرها من التصميمات في أحجام مختلفة. تتوفر الأدوات بلغات مختلفة.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الشراكات.


تقديم الوسطاء.


إيك ماركيتس تم تصميم برنامج وسيط التعريف (يب) لمكافأة ومكافأة مقدمي الخدمات لإحالة العملاء إلينا، لا توجد حدود لعدد الحسابات المشار إليها أو أحجام التداول. وهناك حاجز منخفض للدخول جنبا إلى جنب مع هيكل الخصم على أساس حجم تنافسية للغاية يجعل إيك الأسواق مثالية للمقدمين من كل شيء الحجم.


مديري الأموال.


يجمع برنامج إدارة أموال الأسواق إيك بين الأسعار الرائدة في السوق مع تخصيصات مام / بم المرنة والقدرة على تخصيص ظروف التداول بشكل كامل لعملائك. لدينا صحيح إن تقديم مع ينتشر ضيق وسيولة عميقة يضمن مديري الأموال قادرون على الحصول على أوامر كبيرة شغلها في الأسعار التي يطلبونها. وهذا يعني مام / بم و [رسقوو]؛ ق قادرة على إنتاج أكبر العوائد وإعطاء المال مدير أكبر السيطرة على رسومها المنبثقة، زيادة عوائد لجميع الأطراف. إيك الأسواق يعالج كل من المكتب الخلفي والخدمات اللوجستية التقنية.


وايت لابيل بارتنيرشيبس.


برنامج العلامات التجارية إيك ماركيتس لديها مجموعة متنوعة من مستويات مختلفة تهدف إلى تكملة بدء أو إنشاء وساطة ومساعدتهم على اتخاذ أعمالهم إلى المستوى التالي. برنامج الشراكة التسمية البيضاء هو حل تسليم المفتاح حيث سيكون لديك الوصول إلى سوقنا الرائدة في السوق والتكنولوجيا مع الحد الأدنى من التكلفة والمخاطر. بدلا من ذلك يمكنك اختيار لاتخاذ السيولة لدينا فقط باستخدام واحدة من العديد من خيارات الاتصال مرنة لدينا.


إنضم لبرنامج.


شريك مع وسيط الفوركس الرائدة في العالم لإعطاء الزبائن الأداء الذي يطلبونه من وسيطهم. لدينا صحيح إن الفوركس تقدم مع ظروف التداول الرائدة في السوق هو الخيار الأول لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. شروط التداول لدينا تجعل التجار أكثر ربحية وحفز حجم من الإحالات الخاصة بك. ونحن نسمي هذا الفوز / الفوز / الفوز النموذج. العملاء الفوز من أفضل ظروف التداول والشركات التابعة و إيك الأسواق الفوز من العملاء أكثر سعادة إنتاج المزيد من حجم التداول، وبدوره على مستوى أعلى من الأجر.


الشراكات الإقليمية.


تسعى إيك ماركيتس باستمرار إلى إقامة شراكات إقليمية لإنشاء علامتنا التجارية في مناطق النمو المرتفع في جميع أنحاء العالم. نحن وسيط الفوركس إن الفوركس مع بعض من أشد فروق الأسعار وأفضل شروط التداول لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. سيكون لدينا الرائدة في السوق الطرح تكون القوة الدافعة وراء شريكنا الإقليمي & رسكو؛ ق النجاح. نحن نقدم التكنولوجيا والدعم الكامل ترك لك التركيز على بناء عملك.

No comments:

Post a Comment