Thursday 15 March 2018

فوركس ترادر بلوغ


مدونات الفوركس.
لمتابعة عام 2018.
قمنا بتجميع أكبر وأفضل قائمة من مدونات الفوركس المتاحة على شبكة الإنترنت. التعليم والتحليل ورؤى قيمة في الفوركس مهم جدا لتجار الفوركس من جميع المستويات، ولكن معرفة من الثقة في هذه المعلومات يمكن أن يكون مشكلة. لذلك أردنا إبراز المدونات التي تضيف قيمة فعلية.
المواقع التي تظهر على هذا الرسم البياني لم تدفع ليتم تضمينها، كما أنها لا علاقة مع ماهيفكس. المحتوى الذي ينتجونه يضيف قيمة إلى الفضاء الفوركس، وهذا هو السبب هم هنا.
استخدم المرشحات لمعرفة من لديه أكثر الإشارات الاجتماعية ومن هو الأكثر شعبية من حيث حركة المرور إلى الموقع مع اليكسا. هناك تغريدة للتصويت زر لإلقاء صوتك على المفضلة لديك النقد الاجنبى بلوق.
(مرتبة مرورية لموقع ويب، مقارنة بجميع المواقع الأخرى على الويب. # 1 كونها الأكثر شعبية، # 10M الأقل شعبية ..)

مدونة تداول الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
وبما أن االدانة تتخلف عن امتداد األصول الحساسة للمخاطر، فإن مؤشرات األسهم األمريكية ال تواجه أي تخمين ثان في دفعها الملحوظ إلى مستويات جديدة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
الدولار الاسترالي بعد صدور تقرير التوظيف المختلط.
سوق الدولار الاسترالي لم تعرف تماما ما لجعل مجموعة رسمية من العمالة وندش]؛ أرقام السوق التي كان شيئا للجميع الخميس.
بيتكوين، كريبتوكيرنسي السوق تحطم المخاوف من الطلب تراجع.
ور / جبي التحليل الفني: تريند-لين ترتد إلى منطقة المقاومة.
الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الإسترليني يواصل التداولات كمبادرة بيل بريكسيت لرؤساء مجلس اللوردات.
ديليفكس تف.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
توقعات التداول لليورو، أود / أوسد، عبر معدلات، S & P 500، وأكثر من ذلك.
أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة نظرية نظرية إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني لأسابيع التجارة المتعددة.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي): الارتفاع إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا.
استعاد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (جبي / جبي) من تراجع الأسبوع الماضي، ومع ارتفاع الأسعار الآن إلى أعلى مستوياته في 18 شهرا، فإن الهدف من التركيز هو تحديد الدعم على المدى القريب لاستراتيجيات استمرار الصعود.
تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.
بيتكوين حمام الدم: أسعار تقترب من الدعم، هل الإغاثة في الأفق؟
غبب / أوسد التحليل الفني: رالي لمقاومة فيبوناتشي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
انهيار الدولار يرفض الاتجاه، بيتكوين القتال الشريحة.
توقعات التداول لليورو، أود / أوسد، عبر معدلات، S & P 500، وأكثر من ذلك.
أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

9 أفضل تداول الفوركس المدونات لمتابعة.
مرحبا أصدقاء اليوم أنا هنا أن أشاطركم 9 أفضل بلوق تداول الفوركس ليتبعها كل تاجر ليكون تاجر ناجح في سوق الفوركس. هذه المدونات يمكن أن تكون أكثر مساعدة في رحلة التداول الخاصة بك على هذا النحو، فقد ساعدنا على القيام به بعيدا.
1. عوائد غير طبيعية.
عوائد غير طبيعية هي & # 8220؛ توقعات خالية من بلوق الاستثمار & # 8221؛ التي كانت تعمل على مدى السنوات التسع الماضية. فإنه يوفر أفضل من بلوجوسفير الاستثمار للقراء كل يوم. فقد أصبح لاعبا اساسيا على الساحة المالية. أيضا، فإنه يعطي صورة واضحة حول ما التداول المالي هو حقا عن.
2. الاستثمار.
الاستثمار هو بوابة مالية عالمية معروفة وعلامة تجارية الإنترنت تتألف من 27 طبعة في 21 لغة. تطبيقات الجوال لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية التي توفر الأخبار، تحليلات، يقتبس تدفق والرسوم البيانية والبيانات التقنية والأدوات المالية حول الأسواق المالية العالمية.
3. فكس اليومية.
دايليفكس هي واحدة من البوابات الرائدة في العالم & # 8217؛ s فوركس تداول الأخبار والتحليل الذي هو موقع ويب البحث فكسم التي هي واحدة من بين أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. انها لا توفر شيئا وتوفر كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. ويقدم المحللون هنا تقريرا كل يوم عن آخر التغييرات في سوق العملات، وتوفير التحليل الفني في الوقت المناسب ودراسة متأنية لتشكيلات واعدة واعدة مع أسعار العملات الحية.
4. الفوركس مغناطيس.
فينانس ماغنيتس يعرف سابقا باسم فوريكس ماغنيتس الذي كان تركيزه الأولي على مجال الفوركس B2B. فمن العالم & # 8217؛ s متعدد الأصول فقط على الانترنت / التجارة الإلكترونية مركز المعرفة. باستخدام مثلث قوي من الأخبار والبحوث والأحداث، التمويل مغناطيس يلبي حرفيا لتلبية احتياجات صناعة التجارة العالمية بأكملها. لديها سجل حافل من تقاسم محتويات قيمة للغاية فيما يتعلق بالصناعة التجارية.
5. فكس شارع.
فكس ستريت هي المصدر الرئيسي لتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لاتخاذ أفضل القرارات في أسواق العملات. في أي وقت، 24/5. على أساس منحازة، ذات جودة عالية ومعلومات مجانية. تقدم فكس ستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، وتحليل السوق، والنشرات الإخبارية التجارية، والدراسات الفنية للتخصيص، ندوات حية مع الخبراء الأكثر شهرة في سوق العملات.
6. الطفل النقاط.
بيبي بيبس هي معروفة واحدة من أعلى ينظر التجار موقع التعليم والمجتمع. على مدى السنوات ال 10 الماضية، فقد كان الوجهة الرائدة على شبكة الإنترنت لتعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس. الآن أنها توفر مقالات يومية على الفوركس الأخبار والدروس والمسابقات، والتقويم الاقتصادي ومجموعة من أدوات الفوركس. كل ما يحتاجه المتداول للبدء في تداول الفوركس هو حق هنا. وبالتالي فهو واحد أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية.
7. إنفستوبيديا.
إنفستوبيديا هي واحدة من أهم مصادر المحتوى المالي على مستوى العالم، حيث تضم أكثر من 20 مليون زائر فريد و 60 مليون مشاهدة صفحة كل شهر. وهو أكبر موقع للتعليم المالي في العالم. وهو مدعوم من قبل فريق من علماء البيانات والخبراء الماليين الذين يقدمون المعلومات المالية في الوقت المناسب وموثوقة وقابلة للتنفيذ لكل مستثمر.
8. مصنع الفوركس.
فكس فاكتوري هو موقع ويب رائد حول الفوركس حيث يتقابل تجار الفوركس المحترفين من جميع أنحاء العالم بعضهم البعض مما يجعله واحدا من أفضل بلوق تداول العملات الأجنبية. يوفر الموقع معلومات عالية الجودة يمكن للمتداولين تطبيقها في سعيهم لتحقيق السعادة. ويوفر بيئة إنتاجية التي تبرز أفضل في التجار ويسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.
9. كسب الفوركس.
كسب الفوركس هو موقع يعرف جيدا الذي يوفر للزوار الأدوات والمعلومات لتصبح تجار الفوركس ناجحة. يشرحون أساسيات تداول العملات الأجنبية، مما يتيح لك الكتب الإلكترونية المجانية والمقالات التي تساعد على معرفة المزيد عن التداول. كما أنها توفر الآلات الحاسبة على الإنترنت، والمؤشرات القابلة للتنزيل، والمستشارين الخبراء مجانا. يمكنك أيضا الحصول على عرض نظام تقييم وسيط صادق على أساس استعراض التجار.
ربما يعجبك أيضا.
الإفراط في الشراء والإفراط في البيع في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس علم النفس & # 8211؛ إدارة العواطف.
إشارة مراجعة التطبيقات.
الحصول على نتائج إيجابية على MT4 الفوركس إي.
الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية.
كيفية استخدام وقف الخسارة في تجارة الفوركس.
كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟
ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

أفضل 10 مدونات فوركس.
هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.
لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:
كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.
المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: أمر مرتب ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث نوفمبر 2018: هذه قائمة قديمة والروابط التي لا تعمل تمت إزالتها.
أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.
من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م التعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. ملف يوهي الشخصي في غوغل.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الفوركس مدونة.
تقدم هذه المدونة التحليل الأساسي والتحليل الفني ومختلف المعلومات تداول العملات.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
ور / أوسد يرتفع والسقوط، يتجاهل وحدات الماكرو الولايات المتحدة.
ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال النصف الأول من جلسة التداول في نيويورك لكنه تراجع بعد ذلك. ولم يولي زوج العملات اهتماما كبيرا ببيانات الاقتصاد الكلي التي صدرت في الولايات المتحدة اليوم.
ارتفع الإنتاج الصناعي بنسبة 0.9٪ في ديسمبر بعد انخفاض بنسبة 0.1٪ في نوفمبر (المنقحة سلبا & هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: دليل التدريب إكسهانج الفوركس من قبل ليمان براذرز.
كان ليمان براذرز هو التداول التجاري قبل أن يفلس في سبتمبر 2008. في مارس 2018، أنطون ر. فالوكاس ومكتب محاماة جينر & أمب؛ بلوك أنتج تقرير 2200 صفحة عن الشركة. وقد استخدمت في جلسات محكمة الإفلاس. ونتيجة لذلك، تم نشر التقرير. يوم أمس، & هيليب؛
تحديث وسطاء الفوركس - 14 يناير 2018.
أول وسطاء تحديث آخر هذا العام ليست غنية جدا على الأخبار، ولكن يتميز وسيط جديد:
أتفكس & مداش؛ وسيط الفوركس المنظم في قبرص مع 200 $ الحد الأدنى لحجم الحساب ومنصة MT4. 5000 $ سوف تتيح لك فتح حساب حافة مع فروق أسعار أقل بكثير. الرافعة المالية & هيليب؛
تحليل فني فوركس أسبوعي (15 يناير و [مدش]؛ 19 يناير)
نقاط الارتكاز الأرضية.
ودي & # 8217؛ s نقطة محورية.
ور / أوسد توقف عن طريق تقرير مؤشر أسعار المستهلك الجيد.
بعد أن احتشد في البداية على أخبار اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (الحدث A على الرسم البياني)، انخفض زوج يورو / دولار ور / أوسد على بيانات التضخم في الولايات المتحدة وبيانات مبيعات التجزئة، لكنه عاد إلى اتجاه صعودي بطيء بعد ذلك. يبدو أن من الصعب على زوج العملات مواصلة نموه فوق أعلى مستوياته في عدة سنوات.
ور / أوسد يتداول على حساب اجتماع البنك المركزي الأوروبي والبيانات الأمريكية الضعيفة.
ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي مباشرة بعد أن تم الإعلان عن حسابات اجتماع البنك المركزي الأوروبي في ديسمبر (الحدث A على الرسم البياني). وتبين أن الحساب أكثر تشددا مقارنة بما توقعه المشاركون في السوق. ثم استمر زوج العملات في النمو بعد بيانات الاقتصاد الكلي الضعيفة من & هيليب؛
ور / أوسد فشل في إعادة رالي على بيانات الولايات المتحدة متوسطة.
ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي في وقت سابق اليوم بسبب الشائعات بأن الصين قد تخفض أو توقف مشترياتها من سندات الخزينة الأمريكية. واستعاد الدولار الأمريكي بعض الخسائر بعد الارتفاع الأولي في زوج اليورو / الدولار الأمريكي ولم يضعف كثيرا بعد بيانات الاقتصاد الكلي المحلية الباهتة.
تحليل فني فوركس أسبوعي (8 يناير و [مدش]؛ 12 يناير)
نقاط الارتكاز الأرضية.
ودي & # 8217؛ s نقطة محورية.
فشل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في مسيرة المرحلة على خلفية ضعف مؤشر الوظائف غير الزراعية.
وجاءت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أسوأ من المتوقع المحللين. كان ذلك تناقضا صارخا مع تقرير التوظيف الخاص أدب صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي فاجأ المشاركين في السوق إيجابيا. ور / أوسد حاول الارتفاع بعد الإفراج عنهم، ولكن الارتفاع كان قصير الأجل للغاية، وانخفضت العملة دون ما قبل التجمع & هيليب؛
ور / أوسد العصي على المكاسب بعد تقرير التوظيف أدب.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) اليوم، ولم تتمكن بيانات التوظيف النجمية من معالجة البيانات التلقائية من وقف ذلك. وقال بعض محللي السوق أن السبب في ذلك هو الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وأشار آخرون إلى مجموعة من أرقام مؤشر مديري المشتريات (بمي) القوية الصادرة عن ماركيت اليوم كسبب لمكاسب اليورو & هيليب؛
الملف الشخصي الثبات وعرض قيمة النقطة في موقف حجم حاسبة.
اليوم & # 8217؛ s إلى مؤشر الموقف حاسبة حجم ليست كبيرة وكبيرة كما آخر واحد، ولكن أنا متأكد من أن الإصدار 2.08 سيكون مثيرا للاهتمام لكثير من التجار.
لن يؤدي تغيير الملف الشخصي في النظام الأساسي إلى تعطيل موقع لوحة التحكم وحالة التقليل والإعدادات:
انتشار العرض وجني الربح المضاعف في موقف حجم حاسبة.
حان الوقت لنشر نسخة جديدة من مؤشر حجم حاسبة حاسبة. على الرغم من أن الإصدار الجديد لا تنفذ أي تغييرات اختراق فإنه يقدم بعض الخصائص المفيدة وإصلاح واحد علة مزعج.
أخذ الربح زر مضاعف (مجموعة عبر المعلمة المدخلات) يمكن & هيليب.
إدارة النظام الحرة إي مع لوحة تحكم الرسومات.
أتذكر نفسي خلال سنوات فوركس فوري، يجلس على مجموعة من المواقف عبر خمسة أو ستة أزواج العملات والتفكير & # 8212؛ كيف أقوم بإغلاقها مرة واحدة عندما يصل إجمالي أرباحها إلى هدفي؟ الآن، لقد وضعت أداة أن يفعل ذلك بالضبط. يسرني أن أعلن عن إطلاق & هيليب؛
لوحة بسك التحجيم لعرض عالية دبي.
وقد حفز ميتاكوتس عملية التنمية بلدي، مما اضطر لي للافراج عن النسخة المقبلة من مؤشر حجم حاسبة مؤشر أسرع بكثير مما كنت قد قصدت. تحولت أحدث التغييرات على كل من منصات MT4 و MT5 تجميع شفرة المصدر بسك بسبب طريقة جديدة يجب أن تكون المتغيرات سلسلة و هيليب؛
جديد: انظر معلومات المبادلة، السيطرة على سيناريو التداول عبر لوحة بسك.
حان الوقت للافراج عن نسخة أخرى من مؤشر حجم حاسبة حاسبة. لديها بعض الأخطاء الهامة الثابتة ويضيف أيضا ميزات جديدة مثيرة، بما في ذلك اثنين من علامات التبويب الجديدة. وترد أدناه قائمة كاملة بالتغييرات.
زر التوازن في علامة التبويب الرئيسية لديها الآن و هيليب الثالث.
تحديد كبير من موقف حجم حاسبة + رمز الرافعة العرض.
لقد قمت بتحميل نسخة جديدة من مؤشر حجم حاسبة حاسبة لميتاتريدر اليوم. وهو يتناول العديد من القضايا المذكورة في المنتديات وفي رسائل الدعم ويوفر سهولة الاستخدام أفضل. في ما يلي قائمة بالتغييرات:
الرمز المحسوب الرفع الآن مرئي في علامة التبويب الهامش في اللوحة. إصلاح الخلل الذي & هيليب.
لوحة ميتاتريدر لحجم الموقف حاسبة.
في فبراير 2008، لقد أطلقت بسيطة على الانترنت حجم الموقف آلة حاسبة & # 8212؛ وهي أداة ساعدت الآلاف من التجار على فتح الصفقات القائمة على تفضيلهم للمخاطر. في مارس 2018، لقد نشرت النسخة الأولى من مؤشر حجم آلة حاسبة (بسك) مؤشر ميتاترادر. الآن، 4 & هيليب؛
انظر تغيير سعر العملة في بيرسينتس على الرسم البياني الخاص بك.
نسبة التغير اليومي هي أحدث إضافة إلى قائمة مؤشرات MT4 / MT5 المجانية التي أشاركها على إيرنفوريكس. وهي تعتمد بشكل فضفاض على مؤشر MT4 هذا. والميزة الرئيسية لمثل هذا المؤشر هو أنه يمكن استخدامها في تداول حركة السعر للحصول على فهم الدورة الحالية & # 8217؛ s الاتجاه و هيليب؛
؛ ميتاترادر ​​تمبلاتس توتوريال - إعدادات النسخ بين الرسوم البيانية والمنصات.
قد تعرف مسبقا كيفية نسخ معلمات الإدخال لمؤشر واحد عبر مخططات ومنصات مختلفة. كما يمكنك أن تتقن قوة نسخ الملفات الشخصية للحساب بالكامل من مثيل ميتاتريدر واحد إلى آخر. ومع ذلك، في بعض الأحيان، ما تحتاجه هو مجرد لنسخ مخطط واحد & # 8212؛ و hellip؛
سوف التحوط والقيم الحقيقية باكتستينغ سواي كنت في اتجاه MT5؟
في مارس، أطلقت ميتاكوتس بيتا العامة من منصة ميتاتريدر 5 مع موقف التحوط و باكتستينغ على القراد الحقيقي. في أبريل، المطور قد دفعت التعديل للوسطاء & # 8217؛ خوادم التجريبي. يمكن للشركات تعطيل إنشاء حسابات التحوط في MT5 (التي يفعلونها في الغالب). ومع ذلك، فإن الميزة هي بالفعل هناك وقريبا & هيليب.
مراجعة الكتاب الإلكتروني: دليل التدريب إكسهانج الفوركس من قبل ليمان براذرز.
كان ليمان براذرز هو التداول التجاري قبل أن يفلس في سبتمبر 2008. في مارس 2018، أنطون ر. فالوكاس ومكتب محاماة جينر & أمب؛ بلوك أنتج تقرير 2200 صفحة عن الشركة. وقد استخدمت في جلسات محكمة الإفلاس. ونتيجة لذلك، تم نشر التقرير. يوم أمس، & هيليب؛
استعراض الكتاب الإلكتروني: الحشود، حوادث، و كاري التجارة التي كتبها فاليري سوكولوفسكي.
واليوم، أود أن أعرض استعراضا لورقة بحثية بعنوان الحشود، والتعطل، والتجارة كاري. ونشرها فاليري سوكولوفسكي، وهو باحث مالي في كلية ستوكهولم للاقتصاد. وقدم من قبل السيد سوكولوفسكي في المؤتمر دعا نماذج سعر الصرف لعصر جديد: ماجور & هيليب؛
مراجعة كتاب: التجارة عن عقل من قبل غاري دايتون.
وقد أوصى لي هذا الكتاب من قبل ريديتور زميل من / r / الفوركس. التجارة باعتدال: تحقيق أداء التداول الأمثل الخاص بك مع اليقظه وعلم النفس قطع حافة هي واحدة من الكتب على علم النفس التداول التي توفر المشورة القيمة والتقنيات القابلة للتنفيذ. كتاب تداول آخر من هذا المستوى العالي الجودة و هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: مقدمة إلى الرسم البياني الشمعدان اليابانية.
أصبحت الرسوم البيانية الشمعدانية اليابانية أداة تداول أساسية منذ فترة طويلة. مقدمة عن رسم الشموع اليابانية كان قد كتب من قبل إريك جيبهارد من ألتافيست بعض الوقت قبل ذلك (في عام 2000). ومع ذلك، هذا الكتاب الإلكتروني لا يزال بمثابة التمهيدي للمبتدئين و هيليب.
مراجعة الكتاب: مومو التجار من قبل برادي دهل.
مطلوب إخلاء المسؤولية: لقد تلقيت نسخة مجانية من الكتاب من مؤلفه، لذلك قد يكون منحازة بلدي الاستعراض بسبب ذلك.
مومو التجار: نصائح، والخدع، واستراتيجيات من عشرة كبار التجار هو كتاب عن التجار الناجحين اليوم في أسواق الأسهم. كتبه برادي داهل وشارك في تأليف & هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية.
مراجعة ورقة دراسة الاقتصاد الذي هو 8 سنوات ولكن لا تزال ذات الصلة اليوم هو تجربة غريبة. تأثير أخبار الاقتصاد في الأسواق المالية التي نشرها جون C. باركر في أبريل 2007 هو مثال جيد على مثل هذه الوثيقة. جون هو إكونومتريسيان مع ما يقرب من 40 عاما و هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: مقدمة في نظرية موجة إليوت.
نظرية موجة إليوت هي موضوع شائع في تداول الفوركس & # 8212؛ ما يقرب من 20٪ من هذا القراء بلوق استخدام إو في تحليلها. في العام الماضي، لقد قمت بتحميل كتاب، والذي يقدم نهجا جديدا لتحقيق عدد الموجات النهائية في تحليل موجة إليوت. اليوم، أحضرت انتباهكم آخر & هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: القدرة التنبؤية لأنماط الأسعار.
لقد وجدت مؤخرا ورقة بحثية مثيرة للاهتمام. فمن ما يقرب من عشرين عاما، ولكنه يوفر دليلا رائعا حقا من أنماط الشمعدان تعمل كأداة تنبؤية. وقد كتب القدرة التنبؤية لأسعار الأسعار من قبل G. كاجينال وه. لوران من قسم الرياضيات في جامعة بيتسبرغ و هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس من قبل دوان شيبيرد.
دوان الراعي هو محلل العملة والتاجر الذي يقوم بتشغيل موقع drfxtrading. blogspot. وهو متخصص في تداول سوينغ، ويبدو أن الطريقة الرئيسية للدخول إلى السوق هي انقطاع التوحيد. وقد كتب العديد من الكتب الإلكترونية على أساس طريقة التداول له، وقال انه تقاسم بسخاء واحد & هيليب؛
مراجعة الكتاب الإلكتروني: حكم موجة إليوت الجديدة بواسطة T. S. Henessy.
مرة أخرى في عام 2009، T. S. وقد كتب هينيسي من نيوليوتوافيرول كتابا إلكترونيا مجانيا بعنوان قاعدة الموجة الجديدة إليوت - تحقيق التهم الموجية النهائية. ويمكن الآن أن يعتبر كتابا لا بد منه قراءة لهؤلاء التجار الذين يستخدمون أنماط موجة إليوت في تحليلها (في الفوركس وغيرها من البيانات المالية). و hellip؛
غبب / أوسد في مثلث متماثل شهر على H4.
يظهر الرسم البياني لمدة 4 ساعات لزوج العملات غبب / أوسد حاليا توطيدا طويل الأجل يأخذ شكل من نمط المثلث المتماثل. وبما أن التشكيل يتبع الاتجاه التصاعدي، فإن الاختراق الصاعد من المثلث سيوفر إشارة تداول شراء صالحة للجنيه.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني أدناه، علامة الخطوط الصفراء & هيليب؛
أود / أوسد في بينانت صاعد ضيق على الرسم البياني اليومي.
يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الوقت الحالي داخل نموذج مثالي لنمط الراية الصاعد. يظهر الرسم البياني اليومي أنه بعد أربعة أيام من الارتفاع، توقف زوج العملات ويتداول الآن في نطاق ضيق لمدة خمسة أيام متتالية.
يتم وضع علامة على الراية نفسها مع الخطوط الصفراء على الصورة أدناه. الخط السماوي و هيليب؛
غبب / كاد ينعكس على القاع المزدوج النموذجي أسبوعيا.
بعد تشكيل مثلث هابط فاشل، يحاول الجنيه الآن بوضوح عكس اتجاهه على المدى الطويل مقابل الدولار الكندي. ويشير التحول الوشيك إلى اتجاه صعودي من نمط القاع المزدوج على الإطار الزمني الأسبوعي.
يمكنك أن ترى القيعان وخط العنق ملحوظا بالخطوط الصفراء على الرسم البياني أدناه. السماوي و هيليب؛
غبب / كاد إلى السقوط بعد تشكيل مثلث تنازلي.
يعكس توطيد السعر الذي شكل المثلث التنازلي على الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي الضعف الواسع لقيمة الجنيه الإسترليني، والذي يظهر أيضا في المثلث الصاعد لزوج اليورو / الجنيه الإسترليني الذي نشر هنا يوم أمس. يستمر الاتجاه الهبوطي في غبب / كاد منذ عام 2018 ويشكل دعما أفقيا قويا منذ أكتوبر الماضي و هيليب؛
اليورو / الجنيه الإسترليني يظهر توطيدا صعوديا على المدى الطويل على مدار الأسبوع.
اليورو في اتجاه صعودي مقابل الجنيه الإسترليني منذ يوليو 2018. ومع ذلك، فإن الاتجاه يتراجع في مثلث مثل التوحيد منذ أكتوبر 2018. الشكل الحالي للنمط يتيح التجار يخلص لصالح صلاحيتها. ويمكن الآن أن تستخدم كإعداد تجارة الاختراق.
يمكنك ان ترى المثلث محدد و هيليب.
مزيج من المثلث المتماثل والصاعد على الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي.
بعد هذا النمط المثلث المتماثل لشهر آب / أغسطس & # 8217؛ تم تثبيت غبب / نزد في مزيج من المثلثات الصاعدة والمتناظرة. ومع ذلك، فإنه يشير الآن نحو استمرار الاتجاه الصاعد بعد اختراق صعودي من المثلث المتماثل السابق.
في الصورة أدناه، يتم وضع علامة على النمط نفسه باستخدام الخطوط الصفراء. الخط السماوي و هيليب؛
عروض مثلث تصاعدي استمرار التداول على أود / نزد.
ويرجع الاتجاه الصعودي الحالي لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) إلى 26 يونيو / حزيران. في أواخر يوليو / تموز. المثلث الصاعد الحالي على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات هو مثال كلاسيكي على مثل هذه الأنماط مع مستوى المقاومة الأفقي وخط دعم مؤكد جيدا.
يتم تحديد المثلث مع & هيليب؛
غبب / نزد يتحد في مثلث متماثل بعد سقوط.
شهد الجنيه ارتفاعا قويا مقابل الدولار النيوزلندي منذ بداية عام 2017 حتى منتصف مايو. ثم دخلت بعد ذلك اتجاه هبوطي سريع مماثل، والذي توقف بالقرب من نهاية يونيو. ومنذ ذلك الحين، دخل زوج العملات مرحلة التوحيد، والتي اتخذت الآن شكل من أشكال متناظرة و هيليب؛
كاد / جبي لديه إمكانية للتجمع من معكوس الرأس والكتفين.
بعد أن وصل إلى أدنى مستوى له منذ عدة سنوات مقابل الين الياباني في نوفمبر من عام 2018، فعل الدولار الكندي قدرا كبيرا من التعافي على الرغم من أن النصف الأول من عام 2017 كان الاتجاه الهبوطي الخالص للالوني. الموجة الصاعدة الحالية تستكمل نمط الرأس والكتفين معكوس على الإطار الزمني الأسبوعي.
بينلانت (العلم) يظهر على ور / كاد 4-هور تشارت.
بعد ارتفاع الدولار الكندي يوم الأربعاء 12 يوليو / تموز، بسبب ارتفاع سعر الفائدة من البنك المركزي و 821، شكل زوج العملات ور / كاد نمط راية هبوطية على الرسم البياني H4. على الرغم من أنه يشبه نمط العلم، فإن الحواف المتقاربة تجعله من الناحية الفنية راية.
يظهر الرسم البياني الصورة أدناه تشكيل راية و هيليب.
كان 2017 مربحة بالنسبة لك؟ تصويت.
سنة جديدة سعيدة، والتجار! مع 2017 أخيرا أكثر، فقد حان الوقت لتلخيص نتائج التداول السنوية. لا يزال لدي موقف واحد منفتح من 2017 (مثلث متناظرة في غبب / أوسد)، ولكن هذا ليس مشكلة منذ أنا حساب الأرباح والخسائر و هيليب؛
أقوى عملة في 2018؟ تحليل، توقعات، واستطلاع.
مع مرور أسبوعين فقط حتى السنة الجديدة، أصبح من الممكن الآن تقييم العملة التي كانت الأقوى في عام 2017 ومحاولة إجراء تحليل للفائزين المحتملين في الفوركس في عام 2018. استطلاعي لعام 2018 حول العملة الأفضل أداء على المدى الطويل ( 2018 وندش]؛ 2020) يبدو أن تكون دقيقة جدا حتى الآن و [مدش]؛ اليورو و هيليب؛
متى يبدأ يوم الفوركس الخاص بك؟
الكثير من النشاط التجاري، على الأقل في أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، وما شابه ذلك، يحدث خلال تقاطع لندن ونيويورك جلسات التداول. تظهر معظم الحركات المهمة في أزواج الين الياباني عادة خلال الدورة الآسيوية. إذا كنت تعيش في أوروبا الوسطى أو على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، و هيليب؛
هل سيواصل جيروم باول سياسة يلين & أمب؛ 8217 أو أن يبدأ ثورة؟
وقد تم ترشيح جيروم باول لمنصب رئيس مجلس الاحتياطى الفدرالى الامريكى فى 2 نوفمبر. وما زال تعيينه لا يزال معتمدا من مجلس الشيوخ، ولكن ليس هناك شك فى ان باول سيكون الشخص الذى يتخذ اقوى مكتب فى الصناعة المالية فى 1 فبراير.
أكبر أسطورة الفوركس كنت تعتقد في ولكن في وقت لاحق وجدت أن يكون خطأ.
إن عالم التجارة مليء بالمفاهيم الخاطئة والأساطير والأفكار غير المفهومة. عندما ينضم شخص جديد إلى صفوف التجار، عادة ما يكون عقله مزدحما بهذه الأساطير. من استراتيجيات الكأس المقدسة مطمعا إلى الجانب الغنية الغنية الحصول على سهولة المعلن عنها على نطاق واسع من تداول الفوركس و [مدش]؛ ليس هناك نهاية & هيليب؛
كيف تقضي وقت فراغك؟
إذا كنت لا تريد الحصول على بخيبة أمل في الفوركس حتى عندما نتائج التداول الخاصة بك ليست سيئة للغاية، عليك أن تولي اهتماما لكيفية إدارة وقت فراغك. قضاء فترات فراغك بطريقة من شأنها أن تعطي عقلك والجسم ما يكفي من الراحة و هيليب؛
هل سيرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة في ديسمبر 2017؟
وكانت آخر مرة رفع فيها مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي سعر الفائدة المستهدف في يونيو من هذا العام صعد من نطاق 0.75 وندش]؛ 1.00٪ إلى 1.00 وندش]؛ 1.25٪. هل سيكون هناك زيادة أخرى في أسعار الفائدة في عام 2017؟ دع & # 8217؛ ق محاولة لمعرفة ذلك.
هذا هو الإجماع الحالي أن & هيليب؛
هل أنت مخيب للآمال في الفوركس؟
الفوركس يمكن أن يكون الادمان بدلا من ذلك. ويمكن أيضا أن تبدو وكأنها معجزة لكثير من التجار بداية بسبب معالمه: إمكانية الوصول، والرافعة المالية العالية، وحجم اليومي الضخم، طيف كبير من الصكوك التجارية. ومع ذلك، عاجلا أم آجلا جميع التجار تصل إلى مستوى معين من خيبة الأمل في كل شيء.
في الواقع، خيبة الأمل و هيليب.
كم عدد منصات التداول هل قمت بتثبيت؟ تصويت.
إلا إذا كنت تتداول فقط على وسيط الويب الخاص بك منصة و تفعل كل ما تبذلونه من التحليل على ترادينغفيو أو أمثاله، وجود منصة تداول واحدة على الأقل مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ضرورة واضحة. سواء كنت لا تزال تتعلم للتجارة أو كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، وفرص هي & هيليب.
كيف ستؤثر الحرب مع كوريا الشمالية على الفوركس؟
وعلى الرغم من التطورات الأخيرة في أزمة كوريا الشمالية، فإنني لا أحمل احتمال أن تكون الحرب الفعلية أعلى من 0.1٪. ومن شأن المدفعية الكورية الشمالية، التي تحتجز سيول رهينة، أن تمنع العالم الغربي من الشروع في الصراع المسلح. حقيقة أنه لا توجد إمكانية لشمال و هيليب؛
لماذا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مهم لتجار الفوركس و [مدش]؛ مخطط المعلومات الرسومي.
بعد رسم المعلومات التفصيلية شرح أساسيات تطبيق فس في تداول العملات الأجنبية، المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات من أرتموتيون السويسري تقديم تفسيرهم الخاص لمشكلة البنية التحتية للتجارة. يوضح الرسم التوضيحي كيف أن اختيار المتداول لأجهزة الخادم (والبرمجيات أيضا) يؤثر على الأرباح المكتسبة والخسارة. الفكرة الرئيسية هي أن دقيقة و هيليب.
فوركس فس إنفوغرافيك.
منذ شرحي لكيفية فس يمكن أن تعزز تجارة الفوركس الآلي كانت شعبية جدا بين هذه بلوق & # 8217؛ ق القراء ولكن تفتقر إلى تفسير البصرية سهلة الفهم، أنشأنا هذا إنفوغرافيك. يمكنك التعرف على استضافة مستشاري خبراء ميتاترادر ​​على خادم خاص ظاهري في فقط & هيليب؛
أعلى العملات الأجنبية إنفوغرافيكس # 3.
الجزء الأخير من الرسوم البيانية الفوركس التي يتم تقديمها لك من قبل إيرنفوريكس هو إحصاءات تصور من العملة والعملة شعبية الزوج في تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن لندن لا تزال تستضيف أكبر حجم من صفقات الفوركس اليومية، الجنيه البريطاني هو 4 فقط من شعبية، وهو نفس غبب / أوسد بين العملة و هيليب.
فكس ترادينغ وردويد إنفوغرافيكس # 2.
على الرغم من أن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق العملات الأجنبية الحديثة، فإن الزعيم العالمي لتداول العملات ليس الولايات المتحدة ولكن المملكة المتحدة مع عاصمتها لندن. الرسوم البيانية المقدمة تعرض التوزيع الجغرافي لدوران تداول العملات الأجنبية في العالم. البيانات من أبريل، و هيليب؛
الفوركس تقلبات سوق الأسهم الرسم البياني # 1.
ووفقا لأحدث التقارير، فإن صناعة الفوركس تنمو بسرعة. للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق النقد الأجنبي أنا & # 8217؛ قررت إنشاء مجموعة من الرسوم البيانية. أول واحد يظهر دوران العملات الأجنبية العالمية جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين & # 8212؛ المؤسسات المالية التي توفر السيولة للوسطاء الفوركس التجزئة. البيانات & هيليب؛
البرنامج التعليمي: بيتكوين الاستثمار في الإقراض الهامش.
كثير من التفكير في بيتكوين كاستثمار وبحق، لذلك نمت من أن تستحق الكسور من فلسا واحدا إلى أن تكون قيمتها مئات الدولارات في بضع سنوات قصيرة. وقد جعلت تقلبات الأسعار سلعة شعبية للتجارة في سوق العقود الآجلة وفي الوقت الحقيقي. بيتكوين الآن يتجاوز بسهولة 100 $ و هيليب؛
؛ ميتاترادر ​​تمبلاتس توتوريال - إعدادات النسخ بين الرسوم البيانية والمنصات.
قد تعرف مسبقا كيفية نسخ معلمات الإدخال لمؤشر واحد عبر مخططات ومنصات مختلفة. كما يمكنك أن تتقن قوة نسخ الملفات الشخصية للحساب بالكامل من مثيل ميتاتريدر واحد إلى آخر. ومع ذلك، في بعض الأحيان، ما تحتاجه هو مجرد لنسخ مخطط واحد & # 8212؛ و hellip؛
كيفية حفظ وتحميل مؤشرات المؤشر في ميتاتريدر - تعليمي.
العديد من مستخدمي ميتاترادر ​​يكافحون للعمل مع مؤشرات على مخططات متعددة. وهي تطرح سؤالا معقولا: & # 8220؛ هل هناك طريقة لحفظ معلمات إدخال المؤشرات من مخطط واحد وسهولة تحميلها على آخر؟ & # 8221؛ الجواب هو: & # 8220؛ نعم، فمن الممكن بالتأكيد! & # 8221؛ غالبا ما يسألني التجار عن & هيليب؛
سيناريو لوضع أوامر مع موقف حجم حاسبة.
إذا كنت قد فكرت أن التداول استنادا إلى حجم موقف محسوبة بدقة لا يمكن الحصول على أي أفضل، والتفكير مرة أخرى. الآن يمكنك استخدام البرنامج النصي ميتاتريدر لوضع أوامر استنادا إلى حسابات مؤشر حجم حاسبة حاسبة. سوف يكتشف البرنامج النصي حجم الموضع الذي يحسبه المؤشر و هيليب؛
البرنامج التعليمي: تنبيهات الأسعار في ميتاترادر.
هناك طريقتان مختلفتان للحصول على تنبيهات الأسعار في منصة تداول الفوركس ميتاترادر ​​الخاصة بك. أول واحد هو استخدام نظام التنبيهات المدمج في. الطريقة الثانية هي استخدام مؤشر تنبيه السعر الخاص. الأول هو أبسط بكثير وأكثر قابلية للتخصيص، في حين أن هذا الأخير يسمح وضع البصرية & هيليب.
برنامج تعليمي لبرنامج ميتاتريدر 5.
تحديث 2018-05-09: هذا البرنامج التعليمي هو الآن عفا عليها الزمن. يرجى الرجوع إلى مؤشرات ميتاتريدر - برنامج تعليمي لتعليمات تثبيت مؤشرات MT5.
يغطي هذا البرنامج التعليمي فقط تثبيت مؤشر ميتاتريدر 5. إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن تثبيت مؤشر ميتاتريدر 4، يرجى الرجوع إلى البرنامج التعليمي السابق & هيليب؛
نسخ ميتاتريدر إعدادات الرسم البياني - البرنامج التعليمي.
في بعض الأحيان، من الضروري نسخ كافة إعدادات مخطط ميتاتريدر الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر آخر أو حفظها أثناء إعادة تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر الحالي، أو في الحالات التي كنت تتحرك إلى وسيط جديد ويكون ل & هيليب.
الوقف المتحرك في ميتاتريدر 4.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء. وقف زائدة هو أداة عظيمة للتجار المحافظين وطويلة الأجل لأنها تخلق بسهولة وقائية وقوو]؛ وسادة هوائية & راكو؛ للحرف. هناك طريقتان أساسيتان & هيليب؛
مؤشرات ميتاتريدر - البرنامج التعليمي & # 8217؛ s البرنامج التعليمي.
تحديث 2018-05-09: تم تجديد البرنامج التعليمي بالكامل لتعكس أحدث وأسهل طريقة لتثبيت مؤشرات جديدة في ميتاترادر ​​& # 8212؛ سواء MT4 و MT5.
يغطي هذا البرنامج التعليمي تثبيت المؤشر لميتاتريدر 4 و 5. منذ MT4 بناء 600، لا يوجد فرق في الطريقة التي يتم بها في اثنين & هيليب؛
تاريخ ميتاترادر ​​استيراد واستيراد البيانات التعليمية لجودة الاختبار المسبق.
باكتستينغ المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​على البيانات التاريخية هو وسيلة جيدة لاختبار استراتيجية. ولكن الاختبار على البيانات المحدودة المقدمة مع تركيب MT4 يعطي نوعية سيئة جدا من الاختبار (عادة أقل من 50٪). لذلك، كيفية تحقيق جودة 90٪ في باكتستينغ من الخبراء الاستشاريين MT4؟ هذا & # 8217؛ s ليس من الصعب & هيليب؛
هل هناك موسمية في الفوركس؟
مع اقتراب أشهر الصيف، سيكون من الغريب أن نرى ما إذا كانت سوق الفوركس أصبحت أكثر أو أقل مناسبة للتداول النشط من خلال بقية العام. وعادة ما يرتبط موسم الصيف بالسوق الجانبي الذي يوفر فرصا ضئيلة للتداول اليومي. في تداول الأسهم، & هيليب؛
سيناريو لوضع أوامر مع موقف حجم حاسبة.
إذا كنت قد فكرت أن التداول استنادا إلى حجم موقف محسوبة بدقة لا يمكن الحصول على أي أفضل، والتفكير مرة أخرى. الآن يمكنك استخدام البرنامج النصي ميتاتريدر لوضع أوامر استنادا إلى حسابات مؤشر حجم حاسبة حاسبة. سوف يكتشف البرنامج النصي حجم الموضع الذي يحسبه المؤشر و هيليب؛
تشانلباترن سكريبت أوبديت & مداش؛ وانحرافات من جانب واحد.
النسخة الجديدة من البرنامج النصي تشانلباترن يمكن الآن رسم مستويات الدخول / تب كخطوط الاتجاه على الجانب المختار من قناة الحدود. بشكل افتراضي، سيعمل كما كان من قبل & # 8212؛ ارسم قناتين (الدخول والربح) حول قناة الحدود المعطاة. إذا كان جديد يتم تعيين المعلمات المدخلات الجانبين إلى العلوي أو السفلي و هيليب؛
برنامج ميتاترادر ​​لإضافة قنوات موازية.
في بعض الأحيان، أنشر نوعا من تحليل نمط المخطط الذي غالبا ما يتكون من أنماط القناة & # 8212؛ تنازلي، تصاعدي أو أفقي. وهم جميعا يشاركون بعض السمات المشتركة:
كل واحد لديه نمط رئيسي & # 8212؛ قناة. على المخططات بلدي، يتم وضع علامة مع خطوط صفراء. كل اثنين من دخول و هيليب.
أي زوج الفوركس يتجه أكثر.
يحتاج تاجر العملة الناجح إلى استراتيجية تجارية ثبت. يفضل العديد من التجار استراتيجيات تستند إلى الاتجاهات. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل مع أزواج العملات هذا الاتجاه بشكل جيد. إن رصد زوج من العملات ذات نطاق متوسط ​​(أوسد / كرو، على سبيل المثال) لن يسفر عن نتيجة تذكر، حتى مع وجود استراتيجية تداول قوية و هيليب؛
[بول] أربتريج فور ريتايل فوريكس ترادرس.
التحكيم هو ممارسة لكسب المال عن طريق شراء وبيع نفس الأصول في نفس الوقت في أسواق مختلفة دون تعريض نفسك لمخاطر قيمة الأصول. وأبسط مثال على التحكيم في العملات الأجنبية هو شراء عملة في وسيط واحد بسعر الطلب الذي هو أقل من سعر العطاء يمكنك بيعه و هيليب؛
تقييم وسطاء الفوركس & # 8217؛ خدمة العملاء.
يتم تداول العملات بشكل عام في السوق خارج البورصة (أوتك). وقد أدى عدم وجود سلطة تنظيمية مركزية إلى ظهور العديد من وسطاء الفوركس الذين لديهم مكاتب في مواقع غريبة. يعتمد قسم كبير من تجار التجزئة على وسطاء الفوركس على تداول العملات من راحة منازلهم. بينما هو فقط & هيليب؛
كيف يتم تحليل معنويات جيدة في الفوركس؟
وفقا لفرضية السوق الفعالة، يكاد يكون من المستحيل أن تتفوق على السوق. والسبب هو أن كفاءة السوق تضمن إدراج التفاصيل ذات الصلة بالأصل في سعر التداول السائد. وهذا يعني أنه، من الناحية النظرية، لا توجد إمكانية لشراء وبيع الأصول منخفضة وعالية على التوالي. و hellip؛
البرنامج التعليمي: بيتكوين الاستثمار في الإقراض الهامش.
كثير من التفكير في بيتكوين كاستثمار وبحق، لذلك نمت من أن تستحق الكسور من فلسا واحدا إلى أن تكون قيمتها مئات الدولارات في بضع سنوات قصيرة. وقد جعلت تقلبات الأسعار سلعة شعبية للتجارة في سوق العقود الآجلة وفي الوقت الحقيقي. بيتكوين الآن يتجاوز بسهولة 100 $ و هيليب؛
تحسين تجارة الفوركس من خلال التغذية الصحية.
الغذاء له تأثير مباشر على أداء التاجر. نظام غذائي صحي يحافظ على تنبيه المتداول ونشط طوال اليوم. وهذا من شأنه في نهاية المطاف تمكين التاجر أن يكون لديه فهم واضح لحركة السعر في السوق، للتحقق من صحة الإشارات دون نقص التركيز واتخاذ قرارات التداول الناجحة دون أي معضلة. في هذا الصدد، دعونا و هيليب.
أعلى 10 تقاويم فوركس في عام 2017.
تحديث 2017-09-15: تم تحديث المراجعة لتوفير المعلومات الحالية على التقاويم & # 8217؛ وسرعة تحميل الصفحة، وعدد الأحداث، ودقة التنبؤ. أيضا، منذ وببونلين لم يعد يقدم تقويم الفوركس نشط، تم استبدالها مع استعراض تيليترادر ​​التقويم (لا تخلط مع وسيط احتيال وسيليب؛
سلطات تنظيم الفوركس.
في حين أن جميع المعاملات في أسواق الأسهم أو العقود الآجلة تتم تحت إشراف تبادل، الفوركس هو السوق دون وصفة طبية حيث يمكن أن تكون الأطراف المتعاملة من مختلف أنحاء العالم. وبالتالي، من أجل مصلحة المستثمرين، يصبح من الأهم بالنسبة للسلطات التنظيمية أن ترصد عن كثب الوسطاء الذين يسهلون الصفقات. و hellip؛
كيفية إضافة تنبيهات إلى مؤشرات ميتاتريدر.
في الأصل، كنت أقصد هذا المنصب كدليل بنفسك على كيفية إضافة تنبيهات إلى مؤشرات ميتاتريدر دون معرفة كيفية رمز على الإطلاق. ولكن الكتابة، جئت إلى إدراك أنه حتى لو كان التاجر لا يعرف شيئا عن لغة مقل والترميز سيكون عليه أن يتعلم بعض الأساسيات من خلال هذا الدليل و هيليب؛
التنبؤ بالفجوات الأسبوعية يوم الجمعة & مداش؛ استراتيجية مجنون؟
استراتيجية التداول الفجوة العادية & # 8212؛ التي هي شراء / بيع بعد فجوة أسبوعية للاستفادة من الفجوة & # 8217؛ تعويض & # 8212؛ لديها أدلة إحصائية لطيفة وراء ذلك. ولكن ماذا نعرف عن التنبؤ بالفجوات الأسبوعية استنادا إلى المعلومات المتاحة لنا في جلسة الجمعة الماضية؟
لقد قررت أن باكتست & هيليب.
كيفية استخدام ملف السوق في تجارة الفوركس؟
مؤشر ملف السوق هو أداة قوية وضعتها تاجر كبوت. وكان الغرض الأصلي هو تنظيم رسوم الأسعار والوقت المعلومات التي تم الحصول عليها خلال جلسة التداول بطريقة مفيدة للتجار. اليوم سوق الفوركس يختلف تماما عن ما كان تداول العقود الآجلة للسلع مرة أخرى في 1985 و هيليب؛
ما هي العملة التي ستكون أكبر فائز فوركس بحلول عام 2020؟
دون النظر إلى أي رسوم بيانية، كان أول فكر بلدي حول أقوى العملات الرئيسية خلال السنوات الخمس الماضية كان الدولار الأمريكي. بعد كل شيء، كان الفائز الرئيسي في الأزمة المالية العالمية عام 2008 عندما كانت الأسواق تعمل من أجل السلامة في حين أن منافسي الدولار والدولار كانت سيئة. و hellip؛
احسب أقصى خسارة محتملة في ميتاترادر.
إذا كنت قد تساءلت يوما ما هو إجمالي المخاطر التراكمية لأوامرك المفتوحة حاليا والمواقف، ثم أحدث أداة ميتاتريدر & # 8212؛ حاسبة المخاطر & # 8212؛ سوف تساعدك على الإجابة على هذا السؤال حتى إذا كان لديك العديد من الطلبات مع متشابكة وقف الخسارة ومستويات الربحية.
الفوركس التجارة المرجعية المرجعية.
والهدف من قائمة تداول العملات الأجنبية هو منع التداول الاندفاع والأخطاء العرضية. وترد أدناه قائمة مرجعية أساسية للتنفيذ السلس لإدخال تداول الفوركس الأساسي. لا تتردد في البناء عليه وتعديله وفقا لنمط التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment