Friday 23 March 2018

سوق المشتقات المالية في الهند


خطوط خطأ في سوق المشتقات العملة في الهند.
آخر الأخبار & راكو؛
مع سوق المشتقات العملة المتداولة في الهند، ما تراه ليس ما تحصل عليه. وارتفعت الكميات المبلغ عنها والفائدة المفتوحة بنسبة 73٪ و 115٪ على التوالي منذ منتصف عام 2018، بعد أن خفف المنظمون من بعض التدابير الصارمة التي اتخذوها في عام 2018.
وارتفعت الفائدة المفتوحة عبر البورصات إلى مستويات صحية إلى حد ما بلغت 5.6 مليار دولار، أو أقل بنحو 20٪ فقط عن الأيام السابقة للحملة. ولكن هذا لا يعني أن السوق مزدهر. وقد انخفضت نسبة المستعملين النهائيين الذين يستخدمون السوق للتحوط من التعرض لمخاطر الصرف الأجنبي بدرجة كبيرة. وفي ذروة هذا السوق، أصبح سوق المشتقات بالعملات المتداولة في الأسواق جاذبا بشكل خاص للشركات الهندية للتحوط من تعرض العملات الأجنبية. فضلت الشركات الصغيرة الحجم الشفافية في المنصة. وبفضل الزيادة في الاهتمام المفتوح، يمكن للشركات الكبرى أن تتخذ مواقف تصل إلى 250 مليون دولار، منذ ذلك الحين، تم تعيين حد موقف العميل عند 6٪ من حد موقف الصرف.
ولكن الآن، يمكن للشركة اتخاذ موقف فقط 10 مليون $، والتي سيتم قريبا زيادة إلى 15 مليون $، وفقا لبيان البنك المركزي الأخير السياسة النقدية. وليس من المستغرب أن الشركات تركت السوق في ازدحام، وفقط 5 مليون دولار زيادة من غير المحتمل أن يعود بهم. وقال رئيس مكتب العملة فى شركة وساطة رائدة ان شركته ستخدم 50 الى 60 شركة قبل يوم واحد من الحملة، الا ان العدد يبلغ الان حوالى 10.
وفي الوقت الذي بدأت فيه حملة القمع تحت حاكم البنك المركزي السابق، يبدو أن الحاكم الحالي، راجورام راجان، قد خدع سمعته في أن يكون مؤيدا للإصلاح ويدعم الأسواق الأكثر شفافية في التبادل التجاري. في تقريره عن إصلاحات القطاع المالي للحكومة في سبتمبر 2008، كتب، & لدكو؛ في (السماح المشتقات العملة المتداولة في البورصة)، من المهم تجنب القواعد الخاصة التي تمنع مشاركة البنوك، غير المواطنين، الصناعات الغذائية، وتجنب القسري تجزئة السوق حيث يحظر صفقات كبيرة من أجل تجنب الضغط التنافسي ضد أوتك (دون وصفة طبية) السوق. & رديقو؛
ولكن حدود الموقف الجديد تفعل العكس تماما. وفي حين سمح البنك المركزي بمشاركة المستثمرين الأجانب في العام الماضي، فإن القيود المختلفة المفروضة يعني أن الفائدة من هذا القطاع قريبة من صفر.
فكيف ارتفعت أحجام التداول والفائدة المفتوحة في الأشهر القليلة الماضية؟ إلى الائتمان البنك المركزي، في يونيو الماضي، أزال الضيق الذي البنوك التجارية لا يمكن أن التجارة على حسابهم الخاص على التبادلات. وأدى ذلك على الفور إلى زيادة الاهتمام المفتوح (انظر الرسم البياني). في الخيارات، الفائدة المفتوحة لديها أكثر من ثلاثة أضعاف منذ ذلك الحين.
بالطبع، دخول بس المحدودة إلى القطاع قليلا قبل أكثر من عام دفعت الحجم الكلي كذلك. لمدة عام، لم يسدد مرض جنون البقر أي رسوم، ومنذ شهر ديسمبر بدأ شحن رس. 2 لكل روبية. 1 كرور قيمة دوران. على أوامر نشطة فقط، وليس على أوامر السلبي / الحد. بورصة الوطنية (نس) رسوم روبية. 110 لكل روبية. 1 كرور قيمة دوران لكلا الجانبين من التجارة.
وبصرف النظر عن انخفاض التكاليف، ويدعي مرض جنون البقر لتقديم المشاركين منصة التداول أسرع بكثير، تم شراؤها من البورصة الألمانية. سواء كان أو لا يجعل المال من المشروع، فإنه قد جذبت بالتأكيد أحجام. في قطاع الخيارات، فقد تجاوزت نس عن طريق تسديدة طويلة، على الرغم من أن الفائدة المفتوحة لا تزال جزءا من إجمالي الصفقات.
في هذه العملية، فقد تسببت الشركة في خفض الرسوم إلى حد ما بالنسبة للتجار الكبار على منصة لها. وبطبيعة الحال، فإن الفرق لا يزال هائلا ويبدو من غير المحتمل أنه سيريد التدخل في رسوم التداول بشكل كبير. على الرغم من أن أحجام بس قد نمت بشكل أسرع، فإن نس لم تفقد حصة في قطاع العقود الآجلة (انظر الرسم البياني). في قطاع الخيارات، في حين فقدت سهم، وقد نمت أحجامها الخاصة بوتيرة سريعة من حوالي 150٪ منذ يونيو 2018.
وبطبيعة الحال، فقد اكتسب كلاهما على حساب بورصة مسكس، التي لم تسمح بإطلاق عقود جديدة بين سبتمبر 2018 ويناير 2018. وخلال هذه الفترة، فقدت حصة كبيرة، على الرغم من أنه قد فعلت جيدا للحفاظ على مستويات الفائدة المفتوحة في قطاع العقود الآجلة.
وبصرف النظر عن زقزقة في الأرقام مسكس-سك و رسكو؛ s، نمت السوق بشكل عام هاندزوميلي. ولكن يجب على صناع السياسات أن يستيقظوا إلى حقيقة أن الأحجام المتزايدة لا تشير بالضرورة إلى سوق صحية. يجب أن تكون مواقف العملاء مريحة وينبغي أن تكون الأوراق أقل مرهقة، حتى أن الشركات الهندية يمكن أن تحوط مبالغ متزايدة. وكان هناك حديث عن تمديد ساعات التداول، لاستيعاب التحوط من قبل التجار الذين ينشطون في جلسات التداول في وقت متأخر من المساء لبورصات السلع. ويجب اتخاذ هذه الخطوات في وقت أقرب.
ويجب على واضعي السياسات أن يدركوا أن بورصة سنغافورة تقوم ببناء عقدها بالدولار بالدولار الذي تسويته الدولارات. وكما أشير في الأسبوع الماضي، فإن رد الهند لا يمكن أن يكون مجرد تقديم بديل ممكن من مدينة الهدايا في غوجارات، حيث يمكن أن تقتصر المشاركة على بضع فئات.
يجب أن تكون الاستجابة لبناء سوق الصرف الصرف الصحي، مع مختلف المصالح التجارية والتحوط.

سوق مشتقات الفوركس في الهند
مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي هو ثابت في تاريخ الشراء. على نس سعر عقد المستقبل هو من حيث إنر لكل وحدة من العملات الأخرى على سبيل المثال. دولار أمريكي. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. تتوفر مشتقات العملة على أربعة أزواج من العملات. الدولار الأمريكي (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب) والين الياباني (جبي). خيارات العملة متاحة حاليا على الدولار الأمريكي.
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
حول مشتقات العملات.
وكانت بورصة نيويورك أول بورصة تلقت موافقة مبدئية من سيبي لإنشاء قطاع مشتقات العملات. وأطلقت البورصة منصة تداول العقود الآجلة للعملات في 29 أغسطس 2008. تم إدخال عقود العملات الآجلة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي للتداول، وبعد ذلك سمح للروبية الهندية بالتداول مقابل العملات الأخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. تم عرض خيارات العملة في 29 أكتوبر 2018.
يوفر قطاع مشتقات العمالت األجنبية في بورصة نيويورك األوراق المالية المشتقة مثل عقود العمالت األجنبية على 4 أزواج من العملات، وخيارات العملات على العقود الآجلة بالدولار الأمريكي وأسعار الفائدة على 10 سنوات من فئة الخدمات العامة 7 و 91 من جدول الأعمال.
التداول الآلي القائم على الشاشة نس، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل تهدف إلى تقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. مواصفات العقود الأسئلة المتداولة حول التداول عبر الإنترنت - المستثمرون الأجانب.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أسواق المشتقات الفوركس في الهند: التطورات حتى الآن والطريق إلى الأمام.
نس نيوس، أبريل 2009.
9 الصفحات نشرت: 16 يونيو 2009.
أنورادها المعلم.
وزارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية.
ديت وريتن: أبريل 2009.
وتسعى هذه المقالة إلى عرض الاتجاهات العالمية في أسواق المشتقات المالية الفوركس؛ وتتبع الأسباب المحتملة للنمو في هذه الأسواق؛ والنظر في التطورات في الهند في هذا الصدد، والتركيز أخيرا على الأسواق تبادل العملات الآجلة التي تم إطلاقها مؤخرا في البلاد. في هذا القسم الأخير يتم عرض بعض تفاصيل الاتجاهات في قطاع العقود الآجلة للعملات في البورصة الوطنية للهند (نس).
الكلمات الرئيسية: العملات الآجلة، العقود الآجلة للعملات، أسواق الأسواق الخارجية.
أنورادها جورو (جهة الاتصال)
إدارة الشؤون الاقتصادية، وزارة المالية (البريد الإلكتروني)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: فينانس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الأسواق الناشئة: نظرية وممارسة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
أوراق الموصى بها.
سرن روابط سريعة.
سرن الترتيب.
حول سرن.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.140 ثانية.

مشتقات العملات: ما يجب معرفته قبل الدخول في المشروع.
تقدم مشتقات العملات للمستثمرين خيارا للتداول في العملات الأجنبية الرئيسية المرتبطة بالروبية الهندية. تقدم البورصات الرائدة في الهند عقود تداول العقود الآجلة بعملات أجنبية مختلفة. مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي هو ثابت في تاريخ الشراء.
تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية والربح من حركة الروبية باتجاهين مقابل العملات الأخرى. وقد ارتفعت أحجام التداول في العقود الآجلة للعملات على مر السنين، حيث بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي نحو 70705 كرور روبية في السنة المالية 2015-2018، من 1،167 كرور روبية في 2008-2009 عند إطلاقه.
تتوفر مشتقات العملات على أربعة أزواج من العملات: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني.
يتم تداول عقود مشتقات العملات في أزواج مثل الروبية والدولار والروبية البريطانية والروبية يورو مع حجم العقد 1000. عقد روبية-ين لديها الكثير من حجم 1،00،000. على سبيل المثال، إذا كان الدولار الواحد هو 62.4950، فسيكون حجم العقد عند 62،495 روبية (62.4950 * 1000).
يتم اقتباس هذه العقود حتى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، يرى المتداولون أن قيمة الدولار سترتفع مقابل الروبية، فإنهم يأخذون موقفا طويلا (شراء) بالدولار بالروبية.
إذا اشترى المتداول عقد مشتقات الدولار بمعدل 62.4950، ثم يصبح مجموع قيمة العقد (حجم الكثير من 1000) 62،495 روبية. لنفترض، خلال التجارة معدل الدولار يتحرك حتى 62.4951 ثم قيمة العقد سوف تقفز إلى 62،495.10 روبية. وبالتالي، فإن الحركة صعودا أو هبوطا في العدد العشري الرابع يؤدي إلى كسب أو خسارة 10 بيس للتجار.
أزواج العملات المتاحة للتجار على الهامش مما يعني أنها لا تدفع سوى نسبة معينة من قيمة العقد، بدلا من القيمة الكاملة، مما يجعلها خيارا تجاريا مربحا بين التجار. يتم تحديد هوامش هذه العقود من قبل الوسطاء بناء على إرشادات الصرف. وفي المتوسط، يمكن للمتداولين شراء العقود عن طريق دفع هامش يتراوح بين 3 و 5 في المائة من القيمة الإجمالية لحجم العقد.
على عكس عقود الأسهم والمؤشرات المستقبلية، تنتهي عقود أزواج العملات قبل يومين عمل من تاريخ آخر يوم عمل من انتهاء الشهر عند الساعة 12:30 ظهرا.
وتقلبات الأسعار في عقود العملات لها صلة بالمؤشرات الاقتصادية للبلد المعين الذي يتداول فيه الشخص العملة. ويؤثر الميزان التجاري والتضخم وأسعار الفائدة والمخاطر السياسية على حركة العقود الآجلة للعملة.

دقة.
وقد برزت مشتقات العملة أيضا باعتبارها فئة جديدة ومثيرة للاهتمام من الأصول الجديدة للمستثمرين. وستتيح خيارات العملات فرصة لإلقاء نظرة على سعر الصرف وتحقيق أهداف الاستثمار والتحوط.
مزايا مشتقات العملات:
ساعات التداول من 09:00 صباحا حتي 05:00 مساء توفر المزيد من الفرص التجارية التداول بعملات بارزة مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه والين مقابل الروبية الهندية في الوقت الحقيقي وشفافية أسعار العملات بالمقارنة مع معدلات أوتك لا يوجد مخاطر الطرف المقابل الافتراضي بسبب التسوية (لا ست و كتت) التسوية النقدية اليومية في إنر عبر متم (مارك تو ماركيت)
تقدم لك كارفي على الانترنت نصائح تداول بسيطة ومريحة للتجارة والتحوط من مخاطر العملات الخاصة بك في أربعة زوج من العملات - الدولار الأمريكي، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبت) والين الياباني (جبي). من خلال تقديم لكم خيار التداول في فئة الأصول المختلفة من العملات ونحن نقدم لك الفرصة لتنويع محفظتك.
فتح حساب.
ذكية وسهلة وسهلة الاستعمال طريقة التداول.
جعل كل فرصة العد بالنسبة لك.
أوص أحد الأصدقاء.
حساب أولوية كارفي.
الشهادات - التوصيات.
خدمة الزبائن.
أكاديمية كارفي المالية.
إقتبس.
تحميل شاركنا أب التداول.
أخبار السوق الحقيقية.
صناديق الأموال المشتركة.
رعاية العميل.
كارفيونلين © 2018. جميع الحقوق محفوظة لشركة كارفي للأسهم المحدودة
مسؤول الامتثال: سريكريشنا غورازادا | رقم الاتصال: + 91-40-23388769 | البريد الإلكتروني: compliance. ksbl@karvy.
انتباه المستثمرين.
منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. | منع المعاملات غير المصرح بها في حساب التداول / حساب ديمات - & غ؛ تحديث رقم الجوال ورقم البريد الإلكتروني الخاص بك مع الوسيط الخاص بك / الوديع المشارك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع المعاملات الخصم وغيرها الهامة في حساب التداول / ديمات الخاص بك مباشرة من إكسهانج / نسدل / كدسل في نفس اليوم. في مصلحة المستثمرين. | . عزيزي العميل في إطار التعميم سيبي يطلب منك تحديث تفاصيل بطاقة عدهر الخاص بك في كيك. |
انقر هنا لقراءة المزيد.
وقد تم دفع أسبا إلزامي من قبل سيبي لجميع القضايا العامة التي تفتح في أو بعد يناير 01،2018:
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر انقر هنا لقراءة المزيد.

No comments:

Post a Comment