Saturday 10 March 2018

تداول الخيارات المحافظ


تداول الخيارات المحافظة
كيا للاستثمار البحوث.
إستراتيجية تداول خيارات المحافظين.
20 نوفمبر 2018 8:29 م.
فقط شراء الشركات الكبيرة التي تدفع أرباحا. استخدام يضع لدخول تلك المواقف. بعد الحصول على هذه الأسهم، استخدام المكالمات المشمولة لتعزيز الغلة والخروج من الموقف. يغسل، يشطف، ويكرر.
في حين أن لدي بعض الرهانات المضاربة مثل تويتر طويلة (نيس: توتر)، أو بلاك بيري قصيرة (ببري) عن طريق يضع، الجزء الأكبر من استراتيجية الاستثمار بلدي هو نظام لقد وضعت على مر السنين، سنطلق عليه استراتيجية خيارات كيا .
تم تصميم استراتيجية خيارات كيا لتقديم عوائد جيدة في شقة إلى الأسواق، والعودة الأرباح في الأسواق إلى أسفل إلى أسفل. إن أسوأ سيناريو عند استخدام إستراتيجية خيارات كيا هو إنهاء الشركات الكبرى التي تدفع أرباحا.
الآن لا تدع فكرة تداول الخيارات تخويف لك. هناك بالفعل استراتيجيات غريبة تنطوي على خيارات ينتشر، مع أسماء مجنونة مثل كوندورس، ينتشر التقويم، وخنق / سترادلز. ولكننا لن نغطي تلك هنا.
اليوم سوف الخطوط العريضة استخدام بسيط إلى حد ما من الخيارات التي أستخدمها يوميا وقد تم اتقان على مر السنين.
الخطوة رقم 1: شراء الشركات الكبرى فقط التي تدفع أرباحا.
القاعدة الأولى في استراتيجية خيارات كيا هي شراء فقط الشركات الكبرى التي تدفع أرباحا. اختياريا ومهم أيضا هو شراء الشركات في صناعة فهمت وعلى استعداد لمتابعة.
على سبيل المثال، أنا رجل التكنولوجيا. أنا أفهم التكنولوجيا، وأنا دراسة التكنولوجيا، وأنا مهتم في على سبيل المثال جميع أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وعلى استعداد لمواصلة متابعة هذه التطورات. سأستخدم ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و سيسكو (نسداق: كسكو) و هيوليت باكارد (رمزها في بورصة نيويورك: هق) لأمثلة.
إذا كنت لا تعرف المصرفية وما يمكن أن تؤثر على الأسهم المصرفية، والبقاء بعيدا. ولكن إذا كنت تعرف كل شيء عن جميع العروض السحابية المختلفة، ثم الاستثمار هناك هو خيار معقول.
إذا كنت غير مهتم في متابعة أي قطاع استثماري (على سبيل المثال: الطاقة، الصناعات، تكنولوجيا المعلومات، المواد، الخ) فإن هذه الإستراتيجية ربما ليست لك.
والفكرة الأساسية هي بسيطة.
سوف تبيع عددا من العقود التي تم وضعها (عقد واحد يسيطر على 100 سهم من الأسهم الأساسية). ستحصل على قسط مقابل ذلك! إذا كانت الانخفاضات الأساسية وصولا الى سعر المخالفة الخاص بك، يتم وضع الأسهم لك، وتحافظ على قسط.
لذلك، في جوهرها، كنت قد دفعت (قسط) لانتظار سعر الأساسية لتراجع إلى نقطة الدخول الخاصة بك (سعر الإضراب.)
دعونا نتوقف فقط هنا و تشمس في جمال مثل هذا الترتيب.
ويقول يتداول مسفت حاليا عند 60.40 $. تبيع (البيع إلى فتح) 10 يضع مع سعر الإضراب من 60 $ وانتهاء من 11/25/2018. يمكنك جعل مضمونة 340 $ في 8 أيام للوعود لشراء مايكروسوفت في 60 $ إذا كان السعر الفعلي لل مسفت يسقط إلى 60 $ أو أقل في غضون 8 أيام القادمة.
إذا مسفت يبقى فوق 60 $، يمكنك الحفاظ على قسط وغسل، وشطف وتكرار. إذا من ناحية أخرى مسفت يسقط أقل من 60 $، وربما كنت مجرد اشترى نفسك بعض مسفت في 60 $. أقول ربما لأنه لا يوجد ضمان سيتم طرح الأسهم لك، في هذه الحالة. انت حزرتها! الحفاظ على قسط، وغسل، وشطف وتكرار.
الآن سوف تبقي تفعل الخطوات 1 و 2 حتى تحصل أخيرا الأسهم وضعت لك. الآن ننتقل إلى الخطوة رقم 3.
الخطوة رقم 3: استخدام المكالمات المشمولة لتعزيز الغلة والخروج من الموقف.
الآن ونحن نملك 1،000 سهم مايكروسوفت (تذكر 1 عقد يمثل 100 سهم من الأسهم،) ونحن على الفور بيع 10 المكالمات على تلك الأسهم 1،000. وبما أننا نملك الأساس، يشار إليها باسم "المكالمات المغطاة"، وهذا هو، لديك أسهم لتغطية المكالمات إذا يجب الحصول على الأسهم الخاصة بك بعيدا.
في جوهرها، المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. إذا كان الارتفاع الأساسي لسعر الإضراب، من المرجح أن تحصل على أسهم الأسهم الأساسية بعيدا، وكما كنت قد خمنت، يمكنك الحفاظ على قسط.
على سبيل المثال؛ ونحن الآن تملك 1،000 سهم من مسفت في 60 $. ما سأفعله في كثير من الأحيان هو بيع المكالمات في المال. أي أن سعر الإضراب يطابق (أو يقترب) من سعر السهم الحالي. مرة أخرى، سوف نلتزم فقط لمدة 1 أسبوع. سوف نبيع (بيع إلى فتح) 10 عقود من مسفت مع ضربة 60 $ التي تنتهي في 12/2/2018. لدينا قسط هو أنيق 440 $ المحار!
إذا كان في أو حوالي 12/2/2018 لدينا مسفت تحصل على دعا بعيدا لأن أسهم كانت فوق 60 $، ونحن نحافظ على قسطنا وبدء العملية على الخطوة الأولى 1 أعلاه.
إذا كان سعر السهم عند 60 دولارا أمريكيا أو أقل من ذلك، فيمكننا طرح العقود لمدة 8 أيام أخرى أو علاوة أخرى أو إنشاء مركز جديد من خلال بيع 10 عقود مكالمة أخرى مغطاة. الميزة الحقيقية الوحيدة من طرح هو معظم السماسرة فقط تهمة لكم عمولة واحدة بدلا من اثنين (لإغلاق الموقف القديم وفتح موقف جديد.)
لدي ربما 20 شركة كبيرة في التكنولوجيا التي أتابع عن كثب.
إن عمليتي تتلخص في ذلك:
أبيع يضع لدخول المواقف أريد والحصول على دفع قسط للقيام بذلك. إذا لم أحصل على الأسهم، فاستخدم غوتو # 1. أنا على الفور كتابة المكالمات المغطاة والحصول على دفع قسط للقيام بذلك. إذا لم يتم الاستغناء عن أسهمي، فانتقل إلى رقم 3. إذا لم تحصل على استدعاء بعيدا، وأنا حلقة العودة إلى كتابة يضع والبدء في العملية برمتها مرة أخرى. غوتو # 1.
إذا كانت خزانات سوق الأسهم، وغالبا ما يكون تركت عقد الأسهم. ربما لن ترغب في كتابة المكالمات المغطاة منذ إذا كنت تحصل على دعا بعيدا قد تفقد المال لأن الثمن هو الآن أقل مما دفعت لهم.
في هذه الحالة، نعود إلى التفكير في الخطوة رقم 1، "شراء الشركات الكبرى التي تدفع أرباحا". إذا كانت خزانات سوق الأسهم، وسوف يكون عقد الأوراق المالية مثل العديد من الآخرين، إلا أنك سوف يكون عقد الشركات الكبرى التي تدفع أرباحا. على الرغم من ذلك، يمكنك دائما إعداد نوع من وقف الخسارة وببساطة إغلاق من المواقف الخاصة بك، ولكن استراتيجيات لهذا هو مادة أخرى كاملة.
إذا خزانات الأسهم الخاصة بك، وتذكر كنت عقد شركة كبيرة أن يدفع أرباحا. ومع ذلك، إذا كنت تقطعت بهم السبل من هذا القبيل، ثم كنت خارجا من استراتيجية الخيارات كيا، والآن مستثمر على المدى الطويل. لتجنب هذا التغيير القسري للاستراتيجية، والابتعاد عن التقييمات فروثي بشكل مفرط أو 52 أسبوعا.
هذا يحدث!! لقد كنت مستثمرا "طويل الأجل" في شركة هيوليت باكارد لهذا السبب، وأنا الآن قادرا على الخروج. الاتجاه الصعودي هو أنه في كل حين، كنت تحقيق أرباح حلوة.
وأخيرا، عندما كنت قد كتبت وضعت ليقول أدخل مسفت في 60 $، ولكن ثغرات مسفت وصولا الى 50 $، وكنت قد اشتريت مجرد حفنة من مسفت في 60 $ وتخوض في خسارة 10 $ للسهم الواحد. وهذا سبب آخر يجعلني أقدم "الشركات الكبرى التي تدفع أرباحا" أولوية.
لقد حاولت تبسيط الاستراتيجية من خلال الخروج من اللجان وسيط وتفاصيل نتيج جريئة من خيارات وضع والدعوة. ولكنني ربطت إنفستوبيديا لمساعدة القارئ مع المفاهيم الخيارات الأساسية.
لذلك بالإضافة إلى أقساط الخيارات الموضحة هنا، سوف تكون أيضا جمع أرباح للأساس لتلك الأوقات عندما كنت عقد الأسهم يأتي تاريخ توزيع الأرباح السابقة، والتي قد تكون على 50٪ أو أكثر من الوقت .
الإفصاح: أنا / نحن مسفت طويلة، توتر، هق.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
الإفصاح الإضافي: في حين أن استراتيجية الخيارات المعروضة هنا واضحة نسبيا، يجب عليك قراءة وفهم المواد المرتبطة. قبل استثمار أي أموال، دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

استراتيجيات الخيار المحافظ زيادة الأرباح.
التجارة مع مخاطر أقل.
في ورقة بحثية عام 2018، ذكر هملر وميلر:
& # 34؛ استخدام البيانات من يناير 2003، من خلال أغسطس، 2018. وتشير النتائج إلى أن الاستراتيجيات القائمة على الخيارات يمكن أن تكون مفيدة في تحسين خصائص المخاطر والعائد من محفظة أسهم طويلة. & # 34؛
على الرغم من أن هذه الورقة تذهب إلى استراتيجيات خيارات أكثر تحديدا من الدراسات الأخرى، فإن النتائج متشابهة جدا: استراتيجيات الخيارات الأساسية تحقق اثنين من الأشياء المفيدة للمستثمرين المحافظين.
أولا، يتم تعزيز العودة بشكل متواضع. يرجى ملاحظة الكلمة & # 34؛ بشكل متواضع. & # 34؛ أنا لا أقول لك أن استخدام خيارات سوف تجعلك غنيا. ولكن، على المدى الطويل، يمكنك توقع أن تكون أبعد من ذلك عند استخدام بعض استراتيجيات الخيار كجزء من الخطة الاستثمارية الشاملة الخاصة بك. ثانيا، تخضع قيمة محفظتك لتغييرات أصغر (أي صعودا وهبوطا).
& نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
كتابة المكالمات المغطاة تتفوق بشكل عام على استراتيجية الشراء والاستحواذ (الأسهم). كتابة التركيبات المغطاة (أي امتلاك 100 سهم من الأسهم وكتابة مكالمة أوتم واحدة ووضع أوتم) تفوق أداء استراتيجية الشراء والشراء البسيطة.
ومع ذلك، فإن امتلاك الأسهم ينتج نتائج أفضل من الاستراتيجيات المحافظة جدا.
وهذا أمر مفهوم لأن الهدف الرئيسي للمستثمرين المحافظين جدا هو الحفاظ على رأس المال، مع القدرة على كسب عائد جيد ذات أهمية ثانوية.
إن إستراتيجية الياقة تضمن أن تكون خسائر المستثمر محدودة، بغض النظر عن مدى تعثر سعر السهم. ومع ذلك، فإن المستثمر طوق دائما يكسب أقل من شراء وعقد الاستراتيجيين - على المدى الطويل. وبعبارة أخرى، تكاليف التأمين المال.
تتضمن استراتيجية وضع الحماية امتلاك كل من 100 سهم وخيار واحد. وضع عموما لديه خارج-- من-- المال سعر الإضراب. هذا هو مماثل لاستراتيجية طوق ولكن لا ينطوي على بيع خيار المكالمات خارج المال. المستثمر الذي يعتمد هذه الاستراتيجية يدفع سعرا قويا لحماية المحفظة ولكنه قادر على المشاركة الكاملة في جميع المسيرات.
المواقف المكافئة.
ولأن بعض المواقف الاختيارية تعادل الآخرين، فإنه ليس من الضروري اعتماد الطرق المذكورة أعلاه من أجل تحقيق نفس النتائج المالية. فمثلا:
يمكنك بيع النقد المضمون (أي إذا تم تعيين إشعار ممارسة، لديك النقدية الكافية في حسابك لشراء الأسهم) خيارات وضع عارية بدلا من كتابة المكالمات المشمولة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن انتهاء وسعر الإضراب من وضع وانتهاء وسعر الإضراب من الدعوة يجب أن تكون متطابقة من أجل أن تكون النتائج مكافئة. يمكنك بيع اثنين من خيارات وضع بدلا من كتابة مجموعات مغطاة. واحدة من يضع في المال والآخر هو من أصل المال. وبعبارة أخرى، بيع واحدة وضعت بنفس سعر الإضراب كما جزء المكالمة من الجمع. أيضا بيع نفس الوضع الذي كنت قد تباع في الجمع المغطاة. بدلا من امتلاك موقف طوق، يمكنك بيع انتشار انتشار مع نفس أسعار الإضراب وانتهاء صلاحية طوق. شراء نفس الخيار وضع، ولكن بدلا من شراء الأسهم وبيع مكالمة، وبيع وضع مع نفس الإضراب وانتهاء مثل المكالمة. استراتيجية وضع الحماية هي نفس امتلاك المكالمات بدلا من الأسهم. الإضراب وانتهاء المكالمة المشتراة هي نفسها التي وضعتها التي كنت قد اشتريت للحماية.
ومن المهم أن ندرك سمة واحدة من سمات استراتيجية الاختيار المختارة:
وتشمل الاستراتيجيات التي تحقق أرباحا طويلة الأجل زيادة قيمة الخيار (أي جمع النقد عند خيارات التداول). وتشمل الاستراتيجيات التي توفر حماية أفضل ضد كارثة سوق الأسهم، ولكنها تؤدي إلى انخفاض الأرباح (بالمقارنة مع امتلاك الأسهم وتجنب الخيارات فقط) شراء علاوة الخيار.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

استراتيجية "المحافظ" لخيارات عام 2018.
كل يوم، أحصل على تنبيه جوجل عن عبارة "تداول الخيارات" حتى أستطيع أن مواكبة ما الآخرين، لا سيما مع بلوق، ويقولون عن تداول الخيارات. كنت أتساءل دائما لماذا بلدي بلوق لم تظهر على القائمة أحصل كل يوم. ربما لأنني لا تستخدم الكلمات الدقيقة "تداول الخيارات" مثل بعض بلوق تفعل.
في ما يلي مثال لكيفية تحميل إحدى الشركات للفقرة الأولى بهذه الكلمات الرئيسية (لقد غيرت بضع كلمات حتى لا تعتقد غوغل أن نسخها فقط) - "سيحاول بعض الخبراء شرح الطريقة الصحيحة لخيارات التجارة من خلال عدد من الخطوات. على سبيل المثال، قد ترى "خيارات التداول في 6 خطوات" أو "12 خطوات سهلة لخيارات التداول". هذا النهج التبسيط المفرط غالبا ما يرسل المستثمر المبتدئ خيار التداول في مسار خاطئ ولا يعلم المستثمر منهجية صلبة لتداول الخيارات . (تشديدي) "الكلمات الرئيسية" تداول الخيارات "ظهرت 5 مرات في 3 جمل. الآن بعد أن أكون في مدونتي، سأرى ما إذا كانت غوغل تحصل على مدونتي.
اليوم أود أن أشارك أفكاري حول ما قد يكون 2018 في مخزن بالنسبة لنا، وتقديم استراتيجية الخيارات المصممة للاستفادة من السنة تتكشف كما كنت أتوقع.
استراتيجية "المحافظ" لخيارات عام 2018.
ما هو في مخزن لعام 2018؟ يبدو أن معظم الشركات تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن ربحية السهم في السوق 17 هي أعلى قليلا من المتوسط ​​التاريخي. وقال وارن بافيت مؤخرا أنه شعر أنها كانت قيمة إلى حد ما. توقع ثلاثة عشر محللا استطلعت آراؤهم مجلة فوربس أن يحقق متوسط ​​مكاسب عام 2018 ما يزيد قليلا عن 5٪ بينما توقع اثنان منهم خسارة بنحو 2٪، كما ناقشنا قبل أسبوعين. مع أسعار الفائدة منخفضة جدا بشكل رهيب، وليس هناك العديد من الأماكن لوضع أموالك إلا في سوق الأوراق المالية. سد ينتجون أقل من 1٪. السندات مخيفة لشراء لأنه عندما أسعار الفائدة لا محالة ارتفاع، وأسعار السندات تنهار. ومن المؤكد أن برنامج ك في بنك الاحتياطي الفدرالي يدعم السوق، ومن المرجح أن يحدث بعض الانخفاض في عام 2018. ويعزى هذا الانخفاض في السوق هذا الأسبوع إلى المخاوف من أن مستدق سيأتي عاجلا.
عندما يتم النظر في جميع هذه العوامل، فإن أفضل التنبؤ لعام 2018 يبدو أنه لن يكون هناك تحرك كبير في السوق في أي من الاتجاهين. وإذا تحسنت المؤشرات الاقتصادية مثل أرقام العمالة وأرباح الشركات والإنفاق الاستهلاكي، فقد يدفع السوق إلى الارتفاع، إلا أن الانخفاض في أسعار الفائدة سيزداد احتمالا، ومن شأن هذا الاحتمال أن يدفع السوق إلى الانخفاض. وقد يعوض كل منهما الآخر.
هذا النوع من السوق هو المثالي لاستراتيجية متعددة ينتشر التقويم، بطبيعة الحال، وهذا النوع الذي ندعو في نصائح تيري ل. وستستخدم محفظة واحدة سوف أقامها في العام المقبل في 16 كانون الثاني / يناير على المدى المال على الجانب الطويل (شراء كل من وضع ودعوة بسعر 180 الإضراب). ضد تلك المواقف سوف نبيع من خارج المال يضع الشهرية والمكالمات التي لديها شهر من العمر المتبقي. سوف تكلف سترادل حوالي 36 $ وفي سنة واحدة، سوف تنخفض إلى حوالي 24 $ إذا كان السهم لا يتحرك كثيرا (إذا كان يتحرك كثيرا في أي من الاتجاهين، فإن سترادل كسب في القيمة، ويمكن أن تكون قيمتها أكثر من 24 $ في سنة واحدة). وبما أن متوسط ​​الاضمحلال الشهري للسترة يبلغ حوالي دولار واحد في الشهر، فهذا هو مقدار المبلغ الشهري الذي يجب جمعه للتعادل على ثيتا. أود أن أقدم تحركات أكبر على الجانب السلبي فقط في حالة تسود المخاوف المتداعية (لا أتوقع أن النشوة سوف تدفع السوق بشكل غير عادي أعلى، ولكن المخاوف المتداعية قد تدفعه إلى أسفل قليلا في مرحلة ما). من خلال بيع يضع التي هي أبعد من المال، ونحن سوف تتمتع المزيد من الحماية السلبي.
هنا هو الرسم البياني للمخاطر للمحفظة بلدي المقترحة مع 3 سترادلز (قيمة محفظة 10،000 $)، وبيع خارج من المال يضع 14 يناير ويدعو. على معظم المنحنى هناك ربح يقترب من 4٪ للشهر الأول (فترة خمسة أسابيع تنتهي في 19 يناير 2018). من المرجح أن كسب 3٪ سيكون أفضل توقع لشهر نموذجي. يجب أن يحدث ربح خلال هذه الأسابيع الخمسة إذا انخفض سعر سبي بنسبة 8 دولارات أم أقل أو يتحرك أعلى بمقدار 5 دولارات أو أقل. هذا يبدو وكأنه مجموعة سخية إلى حد ما.
سبي سترادل ريسك بروفيل فور 2018.
بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بهذه الرسوم البيانية ملف تعريف المخاطر (التي تم إنشاؤها بواسطة البرمجيات الحرة ثينكورزويم)، العمود P / L يوم يظهر الربح أو الخسارة المتوقعة إذا كان السهم كان يغلق في 19 يناير 2018 بالسعر المذكور في ستك عمود السعر، أو يمكنك تقدير الربح أو الخسارة من خلال النظر في خط الرسم البياني على مختلف أسعار الأسهم الممكنة. أنا شخصيا أشعر بالراحة في امتلاك مواقع سبي التي سوف تجني المال كل شهر على مثل هذا النطاق الواسع من أسعار الأسهم الممكنة، وهناك إمكانية لتغيير هذا التعادل مع مجموعة التعديلات منتصف الشهر إذا تحرك السوق أكثر من معتدلة في أي من الاتجاهين .
كلمة "المحافظ" عادة لا تستخدم كصفة أمام "استراتيجية الخيارات"، ولكن أعتقد أن هذا هو الاستخدام العادل للكلمة لهذه المحفظة الفعلية وسوف تنفذ في تيري نصائح للمشتركين دفع لي لمتابعة إذا كانوا (أو أن يتم تنفيذ الصفقات تلقائيا لهم في حساباتهم من خلال برنامج التجارة التلقائية في ثينكرزويم).
ليس هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تتوقع لجعل 3٪ شهريا في بيئة السوق اليوم. قد تكون إستراتيجية الخيارات هذه استثناء.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

استراتيجيات الخيار المحافظ.
خيارات يمكن أن توازن مخاطر الاستثمار.
خيارات التداول يمكن أن تكون أكثر خطورة من وضع رهان على تدور عجلة الروليت في أتلانتيك سيتي، ولكن لا يجب أن يكون. يستخدم المستثمرون الدهاء الخيارات كوسيلة للحد من مخاطرهم. يمكنك استخدام استراتيجيات تداول الخيارات للحد من خطر الخسارة أو قفل بسعر على الأسهم التي تتوقع أن تقلع. بعض استراتيجيات الخيار المحافظ حتى تسمح لك لزيادة دخلك من موقف الأسهم الحالي الخاص بك.
حماية الجانب السلبي.
يمكنك حماية موقف الأسهم الحالي من خسارة كبيرة من خلال شراء خيار "وضع" ضد الأسهم الخاصة بك. يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم وضع طويل. وضع طويلة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. كنت عادة شراء وضع مع سعر الإضراب الذي يمثل أكبر خسارة كنت على استعداد لاتخاذ على الأسهم الخاصة بك. إذا انخفض سعر السهم دون هذا السعر، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وضع، مما يسمح لك لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب أعلى. إذا زاد سعر الأسهم الخاصة بك، وينتهي خيار وضع الخاص بك أونكسيرسيسد. سوف تفقد المبلغ الذي دفعته للقسط، ولكن سوف تبقي الأسهم الخاصة بك.
سعر قفل في.
يمكنك قفل في أقصى سعر كنت على استعداد لدفع ثمن الأسهم عن طريق شراء خيار الاتصال. يشار إلى هذه الاستراتيجية باسم مكالمة طويلة. مكالمة طويلة تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء المخزون الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. استراتيجية مكالمة طويلة يمنحك الوقت لمراقبة الأسهم قبل أن تقوم بكامل المبلغ لجعل شراء الأسهم. إذا انخفض السهم بشكل ملحوظ في السعر، كنت تحت أي التزام لشرائه. ستفقد المبلغ الذي دفعته مقابل علاوة الخيار، ولكنك ستحمي من خسارة أكبر بكثير. إذا زاد السهم بشكل ملحوظ، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء الأسهم بسعر الإضراب أقل، وكسب ربح فوري.
إنتاج الدخل.
يمكنك جعل المال الإضافي من محفظة الأسهم الموجودة لديك، حتى لو كان سعر السهم لا يتحرك كثيرا، من خلال بيع خيارات المكالمة ضد الأسهم الموجودة لديك. يشار إلى هذه الاستراتيجية على أنها المكالمات المكتوبة المغطاة. سوف تتلقى قسطا للموافقة على بيع الأسهم الخاصة بك بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. إذا لم يزيد السهم أكثر من سعر الإضراب، فإن الخيار ينتهي عادة دون تحديد. سوف تبقي كل من الأسهم الخاصة بك والقسط. إذا تم ممارسة الخيار، سيكون لديك لبيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب وسوف تحصل على الحفاظ على قسط. إذا انخفض المخزون الخاص بك في السعر، وفقدان الخاص بك سوف يقابله جزئيا مبلغ قسط.
استراتيجيات أخرى.
جميع استراتيجيات الخيار المتقدمة تنطوي على مجموعة من المكالمات ويضع. العديد من هذه الاستراتيجيات، مثل انتشار المكالمة الثور أو الدب تنتشر، والحد من الخسارة المحتملة الخاصة بك إلى السعر الذي دفعته للأقساط. بعض الاستراتيجيات، مثل كتابة خيارات المكالمة عارية، والحد من الكسب المحتمل لكمية قسط تتلقى في حين تعريض لك لخطر غير محدود من الخسارة. يمكن أن يكون تداول الخيارات إما استراتيجية استثمار متحفظة أو مضاربة للغاية، ولكن جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على مستوى معين من المخاطر. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
المراجع.
عن المؤلف.
مايك باركر هو كاتب بدوام كامل، وناشر ورجل أعمال مستقل. وتشمل خلفيته مهنة وسيط استثمار مع الشركات الأعضاء في بورصة نيويورك مثل إدوارد جونز & أمب؛ كومباني، أغ إدواردز & أمب؛ أبناء وعميد ويتر. ساعد في إطلاق ديسكفركارد كواحد من أول مندوبي مبيعات التاجر في الشركة.

دليل إستراتيجيات خيار إنتاج الدخل المحافظ لألسهم الموزعة.
وبأسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها في التاريخ، فإن الأصول الآمنة المدرة للدخل، مثل سندات الخزانة التي تتراوح بين 10 و 30 عاما، قد شهدت عائداتها تراجعت إلى معدلات هائلة تكون مرتفعة بما فيه الكفاية لمواكبة التضخم.
وعلى الرغم من جودة عالية، ونمو الأرباح رقائق زرقاء مثل فايزر (ب)، كوكا كولا (كو)، بروكتر & أمب؛ غامبل (بغ)، و جونسون & أمب؛ جونسون (جنج) هي وسيلة رائعة لتوليد عوائد أعلى في هذا العالم صفر معدل الفائدة، العديد من المستثمرين قلقون من أن المدى الأخير يصل في مثل هذه الأسهم يعني أنهم يعرضون أنفسهم لمخاطر الهبوط على المدى القصير أكبر.
وبعبارة أخرى، فإن المخاوف من فقاعة الأسهم المحتملة يمكن أن يتساءل الكثير من الناس عن أين يمكن أن تتحول إلى توليد عائدات قوية في حين السيطرة على مخاطر الهبوط.
ولحسن الحظ، توفر خيارات الأسهم للمستثمرين بعض الأدوات المفيدة لتلبية دخلهم واحتياجات السيطرة على المخاطر. وعلى عكس ما قد يفكر به بعض الناس، ليست كل الخيارات هي الرهانات عالية المخاطر، والرافعة، والمضاربة على الحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من المخاطر المنخفضة، وخالية من الرافعة، والمحافظة على الدخل الخيار استراتيجيات إنتاج لمعرفة كيف يمكن استخدامها في تناغم مع عالية الجودة، ونمو الأرباح رقائق زرقاء لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المالية في هذا الوقت من أقصى الحدود والسوق وعدم اليقين في أسعار الفائدة.
ما هي خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم هي مجرد عقود يلتزم فيها كاتب الخيار (أي الشخص الذي يبيع العقد) بشراء أو بيع 100 سهم لكل عقد من الأسهم الأساسية بسعر محدد مسبقا "إذا كان سعر السهم أعلى أو أقل من هذا السعر حسب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
وبعبارة أخرى، يمكنك التفكير فيها على أنها أشكال من التأمين، حيث يضمن للمشتري الخيار القدرة على شراء أو بيع الأسهم بسعر مضمون.
ككاتب الخيار، كنت بمثابة شركة التأمين، والحصول على قسط مقدما للدخول في العقد، وبالتالي إما ربط الأسهم الخاصة بك، أو النقدية الخاصة بك، لفترة محددة سلفا من الزمن.
هناك العديد من أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات.
الخيارات هي أداة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، مع العشرات من الاستراتيجيات المختلفة للمستثمرين لاستخدامها في أي نوع من سيناريو السوق، ومع مختلف الأهداف المختلفة، مثل الأرباح الرأسمالية والدخل وشراء الأسهم بسعر مخفض وبيعها للحصول على ربح أعلى، والتحوط من مخاطر الهبوط، أو استخدام الرافعة المالية لتعزيز المكاسب.
في ما يلي بعض الأنواع الشائعة من الخيارات والاستراتيجيات التي ربما تكون قد سمعت عنها من قبل:
يضع المكالمات وضع ينتشر ينتشر ينتشر فراشة ينتشر كوندور ينتشر الحديد فراشة ينتشر الحديد كوندور ينتشر قطري ينتشر المكالمات تركيبات مختلفة من أعلاه.
في حين أن هذه القائمة قد تبدو شاقة، في الواقع هذه الاستراتيجيات هي في الغالب مجرد توليفات من اثنين من الأشكال الأساسية من الخيارات: يضع ويدعو.
ستركز هذه المقالة على اثنين من أبسط استراتيجيات الدخل المحافظة على أساس هذين الخيارين استراتيجيات: بيع النقدية المضمونة يضع، وتغطي المكالمات.
سنقوم بتغطية كيف ومتى، ومن يجب استخدامها، فضلا عن المخاطر والمكافآت المحتملة التي تنطوي عليها على حد سواء. كما سنلقي نظرة على مثالين، باستخدام اثنين من أسهم الأسهم الممتازة، شركة فايزر (بف)، وجونسون & أمب؛ جونسون، لإظهار كيف تعمل هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد.
لمزيد من التوضيحات التفصيلية لهذه، أو غيرها، استراتيجيات أكثر تقدما المذكورة أعلاه يمكنك النقر هنا.
نلاحظ أيضا أنه في حين شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من الاستراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها. وبعبارة أخرى، حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (ويعرف أيضا باسم الكتاب).
كتابة النقدية تأمين يضع.
وضع هو عقد يمكنك بيع لتوليد الدخل، أو لشراء أسهم بسعر أقل. وعلى وجه التحديد تلزمك هذه العقود بشراء 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب المعلن إذا كانت الأسهم تتداول تحت هذا المستوى بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.
يمكنك إما كتابة عارية، أو وضع النقدية المضمونة. عارية يعني ببساطة أنه بدلا من تخصيص ما يكفي من المال في حساب الوساطة الخاص بك لدفع ثمن الأسهم، كنت تستخدم الأصول الأخرى، بما في ذلك أسهم الشركات الأخرى، لتغطية متطلبات صيانة الهامش.
هذا هو شكل من أشكال الرافعة المالية التي يمكن بسهولة الحصول على لك في ورطة ينبغي للسهم تتحرك ضدك. يحتمل أن تنطوي على خطورة مكالمة هامش. يحدث ذلك إذا انخفضت قيمة محفظتك أقل من مستوى معين، والتي وضعتها اللوائح الاتحادية.
في حالة وجود هامش دعوة لديك إما لإضافة المزيد من المال إلى حسابك، أو وسيط الخاص بك تلقائيا بيع المقتنيات الأخرى الخاصة بك للحصول على أموال إضافية لتلبية متطلبات الصيانة.
وبعبارة أخرى، هذا هو استخدام المخاطر للغاية والمضاربة للخيارات أنصح جميع المستثمرين على المدى الطويل توزيعات الأرباح لتجنب (انظر خمسة مخاطر أخرى يجب أن المستثمرين تجنب هنا).
النقد المضمون من ناحية أخرى، ينطوي على الحفاظ على المال اللازم لشراء الأسهم في حسابك والانتظار لمعرفة ما إذا كان سيتم تشغيل الخيار، أو تنتهي لا قيمة له. مما يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة يمكنك الاحتفاظ قسط، الذي يمثل الدخل الذي تولد من هذه الاستراتيجية.
كتابة المكالمات المغطاة.
المكالمات هي العكس من يضع، وهذا يعني بدلا من إلزامك لشراء أسهم بسعر الإضراب معين، فإنها تلزمك لبيع 100 سهم لكل عقد بسعر الإضراب.
ومثل مع يضع يمكنك كتابة المكالمات العارية، وهذا يعني أنك لا تملك الأسهم قد تضطر إلى بيع لمشتري المكالمة، أو المكالمات المشمولة؛ مما يعني أنك تملك الأسهم وتوافق على عدم بيعها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
مرة أخرى، أنا ينصح بشدة فقط كتابة أي وقت مضى المكالمات المشمولة، وهذا يتجنب النفوذ، ويضمن أنك لن تتلقى أي وقت مضى مكالمة الهامش، والتصفية القسري. وذلك عندما يقوم الوسيط الخاص بك تلقائيا ببيع الممتلكات الخاصة بك، مهما كان سعر السوق قد يكون، من أجل التوصل إلى ما يكفي من رأس المال لتلبية متطلبات الصيانة.
وهذا النوع من بيع الحوافز السعرية يمكن أن يؤدي إلى البيع في الوقت الخطأ (أي انهيار السوق)، ويؤدي إلى خسائر كبيرة في رأس المال الدائم.
كاش سيكور بوت مثال: بيزر.
لنفترض أنك تعتقد أن شركة فايزر هي مخزون كبير من أرباح الأسهم على المدى الطويل والذي يقل قيمته حاليا.
وبسبب هذا الانخفاض في قيمة فرص فايزر الانخفاض بشكل كبير هي أقل، ومنع التصحيح القوي، واسعة في السوق. من خلال بيع يضع يمكنك شراء أسهم في خصم أكثر انحدارا، أو ينبغي للأسهم البقاء في المستويات الحالية أو الارتفاع قبل انتهاء الصلاحية، سوف تولد دخل قوي يحتمل.
البيانات أدناه هي اعتبارا من 6 أكتوبر 2018، عندما تداولت شركة فايزر بنحو 33.90 دولار للسهم الواحد.
المصدر: ياهو المالية.
إذا كنت لا تملك حاليا شركة فايزر، وتتطلع إلى إضافة بعض الأسهم بسرعة، طريقة واحدة لاستخدام النقدية المغطاة يضع لبيع فترة قصيرة (في هذه الحالة شهر واحد) وضع هذا هو قريب جدا من السعر الحالي.
ويرجع السبب في ذلك إلى أن العقود القصيرة الأجل عادة ما تدفع المزيد من الأقساط في اليوم، ونظرا لأنك تتطلع إلى البدء في وضع أولي، فإنك لا تمانع في الحصول على الأسهم المخصصة إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 33.50 دولار أمريكي. بعد كل شيء انها شركة كبيرة، وهذا بالفعل على ما يبدو بأقل من قيمتها، وببيع 11 نوفمبر $ 33.50 وضعت، كنت تحصل على 123 $ لكل عقد مقدما.
وهذا يعني أنه في حالة سقوط شركة فايزر تحت 33.50 $ خلال الشهر المقبل، سوف ينتهي بك الأمر بشراء أسهم بقيمة 33.50 دولار أمريكي و # 8211 دولار أمريكي؛ $ 1.23 = 32.27 دولار أمريكي. هذا هو خصم 3.9٪ للأسهم الرخيصة بالفعل، وحسن جدا 3.7٪ العائد.
إذا كان سعر السهم يبقى فوق 33.50 $، فإن العقد ينتهي دون جدوى، و 123 $ قسط لكل عقد يمثل عودة لطيفة جدا من 123 $ / $ 227 $ (350 $ تكلفة لشراء 100 سهم في 33.50 $ ناقص قسط تلقى بالفعل). هذا يساوي العائد 3.8٪ أكثر من 35 يوما، أو 47.7٪ العائد السنوي الدخل.
الآن نضع في اعتبارنا أن هذا أبر هو فقط لمدة 35 يوما من العقد. في الواقع أن كسب هذا المرتفع من العائد يتطلب بيع 12 مثل هذه العقود، واحدة كل شهر، لنفس الشروط بالضبط، ولكل منها تنتهي لا قيمة لها؛ وهو حدث غير محتمل للغاية. ومع ذلك، فإن عودة 3.8٪ للجلوس على أموالك لمدة شهر هو عودة لطيفة جدا. وبالتالي تظهر القدرة المحتملة المدرة للدخل من النقد المضمونة يضع.
ولكن لنفترض أنك تمتلك شركة فايزر بالفعل، وليست بالضرورة حريصة على شراء المزيد ما لم يكن ذلك في خصم أكثر حدة (أي أقل احتمالا).
في هذه الحالة يمكنك بيع 17 مارس $ وضع 29، والتي تنتهي في أكثر من خمسة أشهر، وتدفع 0.55 دولار للسهم الواحد، أو 55 $ لكل عقد. في حين أن هذا أقل بكثير من المثال السابق، نأخذ في الاعتبار أنه بسبب هذا السعر المخالفة هو ذلك "بعيدا جدا عن المال" (أقل من سعر السهم الحالي)، فرص شراء هذه الأسهم في الواقع أقل احتمالا. وبالتالي فإن خطر التنازل أقل، وتكسب العائد السنوي أقل نسبيا من 4.4٪.
ثم مرة أخرى، هذا لا يزال عائدا طيبا في عالم اليوم، حيث حتى 50 عاما السندات السويسرية يمكن أن يكون لها عوائد سلبية. و لا تنسى أنه إذا كنت في نهاية المطاف امتلاك تلك الأسهم سيكون على خصم 15.3٪ من السعر الحالي، وهو ما يعني عائد توزيعات الأرباح 4.2٪.
مثال المكالمة المغطاة: جونسون & أمب؛ جونسون.
البيانات أدناه هي من 6 أكتوبر 2018:
لاحظ أن قسط المقدمة لهذه المكالمات هو أقل بكثير من أن يضع فايزر ل. وهذا أساسا لسببين.
أولا، وضع أقساط تأخذ في الاعتبار توزيعات الأرباح، في حين أقساط المكالمة لا. هذا لتعويض لكم عن حقيقة أن من خلال بيع المكالمات كنت التنازل عن ملكية فورية للأسهم دفع الأرباح.
مع المكالمة المغطاة، كنت تملك بالفعل الأسهم وسوف تحصل على أرباح ما لم يكن سعر السهم فوق سعر الإضراب ومالك الخيار يريد ممارسة حقه في شراء أسهمك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للحصول على أرباح الأسهم.
والسبب الثاني هو أن جونسون & أمب؛ جونسون هو أقل تقلبا من فايزر، كما هو موضح في بيتا أقل. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أقساط الخيار ولكن أكبر هو التقلبات. وهذا أمر منطقي لأن بيع الخيارات هو شكل من أشكال التأمين. التقلب هو وكيل للمخاطر، وكما هو الحال مع التأمين، أقساط أعلى إذا كانت المخاطر أكبر.
لنفترض أنك تعتقد أن جونسون & أمب؛ وقد بدأت جونسون في العمل بعيدة جدا وسريعة جدا، وهي مبالغة في تقديرها حاليا، خاصة بالنظر إلى آفاق نمو أرباحها الكريمة، ولكنها تباطأ (حتى على الرغم من وضعها كأرستقراطي أرباح).
اعتمادا على ما إذا كنت زيادة الوزن الأسهم وتبحث لتفريغ بسرعة، أو مجرد لا تمانع في اتخاذ بعض الأرباح من الجدول، يمكنك استخدام خيارات للحصول على سعر بيع أفضل، أو توليد دخل لائق إذا كان سعر السهم إما يبقى شقة، أو يسقط.
على سبيل المثال، لنفترض أنك زنك جنوني الوزن الزائد ولديك استثمار بديل لائق كنت لا تمانع في الاستثمار في. في مثل هذه الحالة قد لا تمانع في أن يتم طرح أسهمك بعيدا، وخاصة لأنها ستكون بسعر أعلى. حتى تتمكن من بيع 11 نوفمبر 11 $ دعوة، الذي يدفع 194 $ لكل عقد، وسوف يؤدي إلى سعر بيع أعلى قليلا من 120.94 $.
لأنك تتخلى عن القدرة على بيع 100 سهم بقيمة الحالية 119.18 $ للسهم الواحد (اعتبارا من 10/6/16)، أو 1،918 $، العائد الخاص بك لهذا العقد الطويل الشهر هو 194 $ / 119.18 $، أو 1.6٪. أي ما يعادل عائد سنوي قدره 18.4٪.
إذا انخفض سعر جنج أقل من 119 $ ثم تحصل للحفاظ على قسط، والأسهم الخاصة بك. إذا ارتفع السعر فوقه، فسيتم استدعاء أسهمك (أي بيعها) إلى مالك الخيار مقابل 119 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكن منذ تلقيت 1.94 $ للسهم الواحد في قسط مقدما سعر البيع الفعال الخاص بك هو $ 120.94، وهو أعلى من ما يمكن أن تبيع الأسهم لهذا اليوم.
ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في بيع ما لم يكن في قسط أعلى بكثير؟ إذا كنت بخير مع تقليم المقتنيات الخاصة بك بنسبة 100 سهم لكل عقد يمكنك بيع مكالمة 21 أبريل 21 $ وتلقي $ 2.09 للسهم الواحد في قسط. هذا هو $ 209 / $ 1918 = 1.8٪ العائد أكثر من 6.5 أشهر، أو 3.3٪ سنويا.
في حين أن هذا لا يبدو كثيرا، تذكر أنه يجب عليك فقط بيع مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأسهم الكامنة لا يرجح أن ترتفع كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. لذلك في هذه الحالة كنت تعتقد أن فرص ارتفاع جنج صغيرة، وكنت تحصل على دفع 3.3٪ معدل الربح السنوي لعدم بيع أسهمك على الفور، وجمع 1-2 توزيعات الأرباح بينما كنت تنتظر لنرى كيف يلعب العقد بها.
المخاطر التي يجب أخذها بعين الاعتبار مع الخيارات.
في حين أن بيع النقود المغطاة والمكالمات المغطاة هي من بين اثنين من استراتيجيات الخيار الأقل المخاطر المتاحة، ومع ذلك هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها تحتاج إلى معرفته، وتحديدا: الحدث، والمخاطر المالية، والفرص.
مخاطر الأحداث هي احتمال أن يتحرك سعر السهم الأساسي بما فيه الكفاية لتحريك ممارسة الخيار من قبل المشتري. وبعبارة أخرى، فإن الفرصة التي إما أن ينتهي شراء الأسهم أو وجود لهم دعا بعيدا.
وهذا هو السبب في أنه لا بد من عدم كتابة الخيارات بطريقة مضاربة وقصيرة الأجل، وإنما كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا وطويلة الأمد لتوزيع الأرباح. على وجه التحديد أعني أبدا كتابة خيارات على أي أسهم التي لا تمانع بيع (للمكالمات)، أو شراء وعقد لمدة طويلة (يضع).
خطر الحدث هو أيضا لماذا من الأفضل استخدام يضع أو يدعو مع هدف معين في الاعتبار، مثل شراء أسهم مخفضة أو تقليم موقف بسعر بيع أعلى. هذه الطريقة خطر الحدث يصبح ميزة، وليس خلل.
المخاطر المالية هي مخاطر انخفاض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب. على سبيل المثال، مع النقد المضمون يضع قد ينتهي بك الأمر الأسهم المخصصة في فقدان ورقة كبيرة، والحق من البداية. الآن تذكر أنك لا تزال أفضل حالا مما كنت قد اشترى ببساطة الأسهم بسعر السوق، حيث يتم تخفيض أساس التكلفة الخاصة بك عن طريق قسط.
ومع ذلك، فإن وضع النقد المضمون ليست استراتيجية تساعد في حال حدوث تصحيح ضخم في السوق. إذا كان هذا هو مصدر قلق كبير بالنسبة لك ثم أوصي بإجراء المزيد من البحوث على بول بوت سبريدز، والتي تنطوي على شراء انخفاض سعر الإضراب وضعت التي تعمل كتحوط ضد سعر سهم تحطمها. وذلك لأن يضع قيمة في القيمة مع انخفاض الأسهم، وبالتالي فإن انتشار انتشار سوف كاب الخاص بك الخسارة الإجمالية، أو تسمح لك لشراء أسهم مخفضة للغاية في حال حدوث انهيار في السوق.
وأخيرا، ينطوي على مخاطر الفرص مع جميع استراتيجيات الخيار، ولسوء الحظ لا شيء يمكنك تجنبها. هذا هو خطر ندم الباعة الخيار، عندما يتحرك سعر السهم في الاتجاه الذي كنت متوقعا ولكن إلى حد أنه في نهاية المطاف ترك الكثير من الأرباح على الطاولة.
على سبيل المثال، عند بيع النقد المضمون، يحدث الربح الأمثل إذا كان سعر السهم الأساسي فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، تخيل بيع وضع ومن ثم مشاهدة ارتفاع السوق بقوة، وأسهم مقومة بأقل من قيمتها من شركة تريد الصواريخ صعودا. في مثل هذا السيناريو قسط تتلقى قد تظهر صغيرة بشكل خائف بالمقارنة مع المكاسب التي تفوت على ليس فقط شراء الأسهم في المقام الأول.
وبالمثل، فإن بيع المكالمة المغطاة ينطوي على مخاطر مالية وفرص على حد سواء. تخيل أنك تبيع مكالمة مغطاة على الأسهم التي تعتقد أنها مبالغ فيها للغاية. إذا كان سعر السهم ثم يغرق ثم قد يحتمل أن تفقد الكثير من الأرباح الرأسمالية غير المحققة المستحقة بصبر.
أو قد يرتفع سعر السهم أعلى بكثير من سعر الإضراب، ولكن الربح الخاص بك سيتم توجها بسعر الإضراب + قسط للسهم الواحد. مع الخيارات، كما هو الحال مع كل الاستثمار، وهناك تكاليف الفرصة التي تأتي من مستقبل غير مؤكد. كما يقول المثل، "أنت تدفع أموالك وأنت تأخذ فرصك".
تفاصيل أن نضع في اعتبارنا.
بالإضافة إلى المخاطر الثلاثة المذكورة أعلاه، هناك أربعة تفاصيل هامة لتذكر الخيارات.
أولا يتم تداول التكاليف. وبينما استبعدت الأمثلة الخاصة بي تكاليف العمولة، في الواقع يجب أن يتذكر المستثمرون دائما أن يؤخذوا في الاعتبار حساباتهم للمكافأة / المخاطر قبل بيع أي خيارات.
وتتراوح تكاليف التداول بين الوسيط، وتتراوح من 0.70 دولار للعقد مع الحد الأدنى $ 1 في وسطاء التفاعلية (إبكر)، إلى 12.95 دولار للعقود العشرة الأولى، و 1.25 دولار لكل عقد بعد ذلك في أوبتيونس كبريس.
تذكر أن قاعدة جيدة هي أن تكاليف التداول يجب أن تبقى بحد أقصى 1٪ إلى 2٪ من الاستثمار الخاص بك. على سبيل المثال، نوفمبر 11 $ 32 فايزر يضع أن تدفع 0.38 $ قسط سوف صافي لك 38 $ للعقد. حتى إذا كنت لا تستطيع سوى لشراء 100 سهم من فايزر ثم لجنة الحد الأدنى 1 $ في وسطاء التفاعلية يأتي إلى لجنة من 2.63٪. وهذا يعني أنك ترغب في بيع عقدين على الأقل لنشر التكلفة على حد سواء وخفض العمولة إلى 1.4 $ / 76 = 1.84٪.
وهذا يثير نقطة ثانية، وبيع الخيارات لتوليد الدخل هو الأكثر ربحية إذا كنت انتشرت أدنى عمولة ممكنة على العديد من العقود كما كنت مريحة بيع. وبطبيعة الحال، لأن كل عقد يمثل 100 سهم مما يعني أن تلزم نفسك لشراء عدة مئات، أو حتى الآلاف من الأسهم، الأمر الذي يتطلب كميات هائلة من رأس المال.
وبالمثل، بيع حتى مكالمة واحدة مغطاة يفترض لديك ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم كنت على استعداد لبيع. في حالة جونسون & أمب؛ جونسون حتى مكالمة واحدة تغطيها أكثر من 12،000 $ قيمة الأسهم.
والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة دخل هامشي.
وبما أن هذه استراتيجية عالية الكثافة الرأسمالية، وأفضل استخدامها في المحافظ الكبيرة، وهذا قد يعني أن مصلحة الضرائب سوف تحصل على ما يصل الى 39٪ + 3.8٪ (أوباماكار رسوم الدخل الاستثماري) = 42.8٪ من قسط التأمين.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل تنفيذ استراتيجيات خيارات توليد الدخل في حساب محمي من الضرائب، مثل حساب الاستجابة العاجلة. وبطبيعة الحال، بما أن تلك القيود لها حدود، فإن معظم حسابات الناس أصغر، مما قد يحد من عدد العقود التي يمكنهم كتابتها.
هناك أمران آخران يجب ملاحظتهما مع الخيارات والضرائب. إذا تم تعيين أسهم لك عن طريق وضع مكتوب، فإن علاوة الخيار تقلل بالفعل أساس التكلفة عندما يحين الوقت لحساب الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة. وعند النظر في كتابة المكالمات المغطاة لا تنسى أن وجود أسهم تسمى بعيدا سوف تحرض حدث خاضع للضريبة، على افتراض أن سعر البيع الفعلي هو فوق أساس الكلفة.
نقطة أخرى أن نأخذ في الاعتبار. ونظرا للعوامل التي تحدد حجم الأقساط، يفضل أن تكون الخيارات مكتوبة على الأسهم ذات التقلبات العالية، ويفضل أن تكون رقائق زرقاء عالية السائلة. وذلك لأن المرافق مثل الشركة الجنوبية (سو)، أو أت & أمب؛ T (T) لديها بيتا منخفضة جدا، وهذا يعني تقلبات منخفضة جدا. لذلك أقساط خيارهم عموما منخفضة جدا لجعلها تستحق متابعة الاستراتيجيات الموضحة في هذه المقالة.
وبما أن أسواق الخيارات أقل سيولة من سوق الأوراق المالية، فإن محاولة كتابة خيارات للشركات الصغيرة والأقل شهرة يمكن أن تعني التغلب على المشاكل التي يملأها النظام الخاص بك. وحتى لو تم ملء أمر المخزون الأصغر، فإن الفرق في سعر العطاء / الطلب يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الأقساط، وهو أمر لا يستحق جعل التجارة تعطى المخاطر الكامنة في هذه الأدوات المالية.
إغلاق الأفكار على وضع وكتابة المكالمة لأرباح الأسهم.
يرجى عدم سوء فهم لي. الخيارات هي مجرد أداة واحدة لمساعدة المستثمرين على المدى الطويل أرباح تحقيق أهدافهم المالية. لا يحتاج المرء إلى استخدام الخيارات لكي يكون ناجحا، حيث أن شراء، وعقد، إضافة على الانخفاضات، وإعادة استثمار نهج توزيع الأرباح هو أكثر من كافية لبناء الدخل المتزايد والثروة مع مرور الوقت (تعلم سبع عادات من المستثمرين أرباح عالية الفعالية هنا).
ومع ذلك، إذا فهمت التفاصيل والمخاطر التي تنطوي عليها الخيارات، فإنها يمكن أن تكون أداة قوية. وعندما تستعمل هذه الخيارات بالتنسيق مع أسهم نمو أرباح عالية الجودة، يمكن أن تساعدك الخيارات على تراكم األسهم بشكل أرخص، وكذلك توليد الدخل في سوق جانبية أو بطيئة التغير.
لذلك إذا كان لديك مصلحة، والوقت، ورأس مال كاف لإدارة المخاطر التي تنطوي عليها هذه الأدوات المالية القوية، قد تكون المحافظات، وخيارات الخيار المدرة للدخل شيء للنظر في استخدام لزيادة العائدات على المدى الطويل وتوليد الدخل الخاص بك متنوعة، طويلة حافظة الأرباح.
الحصول على أرباح الأسهم الأفكار ونصائح البحوث كل أسبوع.
الوظائف ذات الصلة.
تحصیلات توزیعات أرباح السھم القادمة.
بيل غيتس & # 8217؛ محفظة: مراجعة واحدة من أغنى رجل & # 8217؛ توزيعات الأرباح & # 8211؛ نوفمبر 2017 تحديث.
يجب عليك شراء إتف توزيعات الأرباح أو إدارة المحفظة الخاصة بك من الأسهم الفردية توزيعات الأرباح؟
5 تعليقات.
بريان، هناك خطأ مطبعي في الجملة الأولى في كتابة المكالمات المغطاة.
حصلت عليه، وذلك بفضل راي!
1) & # 8220؛ نلاحظ أيضا أنه أثناء شراء المكالمات ويضع هو أيضا شيء يمكنك القيام به، وفي الواقع تشارك مع العديد من استراتيجيات الخيارات، انها عموما شيء للمستثمرين الدخل لتجنب، لأن الدراسات تبين أن حوالي 75٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة له. وبعبارة أخرى، فإن حافة ينتمي إلى خيارات البائعين (الملقب الكتاب). & # 8221؛
تعليق: أتساءل عما إذا كانت نسبة 75٪ إحصائية انتهاء الصلاحية لأن العديد من المشترين دعوة مهتمة في تعظيم المكاسب الرأسمالية، وبالتالي تعيين الضربات بعيدا عن المال، أعلى بكثير من سعر السهم الحالي. وهذا يوفر وسيلة رخيصة للربح إذا كان السهم صواريخ تصل. ولكن في كثير من الحالات الأسهم لا تصل بما فيه الكفاية لتصل إلى سعر الإضراب، وهكذا فشل الاستراتيجية الصاعدة العدوانية، والدعوة تنتهي لا قيمة لها.
والعكس بالعكس لشراء يضع.
والسبب في ذلك هو أن ارتفاع معدل انتهاء الصلاحية ليس لأن المستثمر يشتري (بدلا من البيع)؛ فذلك لأن المشترين الخيار وضع الضربات بعيدا من المال، على أمل أن يكون غير متوقع، وغالبا ما تفشل.
2) & # 8221؛ والتحدث عن التكاليف، دعونا لا ننسى الضرائب. يتم فرض ضريبة على جميع إيرادات الخيارات، حتى تلك الناتجة عن بيع العقود لمدة تزيد على سنة، كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا يعني أعلى معدل ضريبة الدخل الهامشية. & # 8221؛
تعليق: أتصور أن العلاجات الضريبية المختلفة من أنواع مختلفة من الاستثمار تجعل من الضروري استئجار اتفاق السلام الشامل لا؟ لا المستخدمين توربوتاكس هنا!
مادة متوازنة بشكل جيد. بعت المكالمات المغطاة في الماضي ولكن فكرة الدخل تغلبت علي وأنا كنت شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات على. في هذه الحالة كنت الابتعاد عن مفاهيم الاستثمار توزيعات الأرباح والانتقال نحو المضاربة، أي شراء والرهان على الاتجاه حركة سعر السهم. عندما أتوقع أن أخسر عموما. أنا فقط بيع المكالمات على الأسهم أملك، وأنها أسهم الأسهم.
وعادة ما ننظر أولا إلى الأسهم لدي مكاسب كريمة لا يزال يكتب و & # 8220؛ من المال & # 8221؛ مكالمة. يعمل بها كفوز (مبلغ الخيار) أو حتى الفوز إذا كان & # 8217؛ ق دعا بعيدا في ربح أعلى. وسأراقب أيضا عن كثب مع وصولي إلى نهاية عقدي. وعادة ما أكتب عقود 3-4 أسبوع وأحيانا قد شرائها مرة أخرى وإعادة بيعها في نفس فترة العقد.
كتبت دعوة جنرال موتورز نهاية الأسبوع الماضي التي أسفرت فقط .6٪. صديقي يعتقد أنه كان مجنون. إذا فعلت ذلك 4 مرات في السنة أضيف 2.4٪ على رأس 4.8٪ أنا & # 8217؛ م الحصول من جنرال موتورز. لا أرى أي سبب لأنني لا أستطيع أن أفعل ذلك 6-8 مرات في السنة القادمة على مقربة من مضاعفة غلة بلدي.
أنا & # 8217؛ م تحاول أن يكون المريض (نادرا ما كنت) والبقاء المحافظين. في هذه الحالة بيع من المال وتأمل لا يحصل على الأسهم بلدي بعيدا & # 8211؛ ولكن إذا كان يفعل - أنا & # 8217؛ م موافق مع ذلك.
كنت رفع نقطة عظيمة عن إغراء الحاضر من أي وقت مضى لمطاردة الدخل. شراء الأسهم فقط لبيع المكالمات عليها هزيمة الغرض تجنب المخاطر من بيع المكالمات المشمولة في بعض النواحي. Like you said, staying patient, sticking with an easy and understandable strategy, and consistently executing are all keys to long-term investing success. Thanks for sharing your experience!
اترك التعليق إلغاء الرد.
COPYRIGHT © 2017 Simply Safe Dividends LLC.
Send Me In-Depth Analysis of Your Top 5 Favorite Dividend Aristocrats - Free!
Get the best dividend stock ideas delivered straight to your inbox.

No comments:

Post a Comment