Monday 19 February 2018

خيارات فكس أتم


في المال.
ما هو "في المال"
في المال هو الوضع حيث سعر الإضراب خيار مطابق لسعر الأمن الأساسي. كل من الدعوة ووضع الخيارات هي في وقت واحد في المال. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 75، فإن خيار المكالمة شيز 75 هو بالمال، وبالتالي فإن خيار شيز 75 وضع. الخيار في المال ليس له قيمة جوهرية، ولكن قد يكون لا يزال لديه قيمة الوقت. نشاط تداول الخيارات يميل إلى أن يكون مرتفعا عندما تكون الخيارات في المال.
كسر "في المال"
الاختلافات بين أنواع النكاس.
الآخران في المال، وهذا يعني أن الخيار له قيمة جوهرية، والخروج من المال، وهذا يعني أن الخيار ليس له قيمة جوهرية. يتم حساب القيمة الجوهرية لخيار المكالمة عن طريق طرح سعر المخالفة من السعر الحالي للأمن الأساسي. يتم حساب القيمة الجوهرية لخيار العرض بطرح السعر الحالي للأصل الأساسي من سعر الإضراب.
ويقال أن خيار الاتصال يكون في المال عندما يكون سعر الإضراب الخيار أقل من السعر الحالي للأمن الأساسي. وعلى العكس من ذلك، يقال إن خيار الشراء يكون في المال عندما يكون سعر إضراب الخيار أكبر من سعر السهم الضمني. ويقال أن خيار المكالمة يكون خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر الضمان الحالي. من ناحية أخرى، يقال إن خيار الشراء يكون خارج المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من السعر الحالي للأصل الأساسي.
مصطلح "بالقرب من المال" يستخدم أحيانا لوصف خيار في حدود 50 سنتا من المال. على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 50.50 دولار ويتم تداول سعر السهم الأساسي عند 50 دولارا أمريكيا. ويقال أن خيار الدعوة لتكون بالقرب من المال. سيكون الخيار أيضا بالقرب من المال إذا كان سعر السهم الأساسي يتداول بين 50.51 $ و 51 $.
خيار التسعير.
يتكون سعر الخيار من قيمة الجوهرية والخارجية، أو قيمة الوقت. على غرار الخيارات خارج المال، والخيارات في المال فقط قيمة الوقت لأنها لا تملك أي قيمة جوهرية. على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيارا للدفع النقدي بسعر 25 دولارا بسعر 50 سنتا. القيمة الزمنية تعادل 50 سنتا وتتأثر إلى حد كبير بمرور الوقت والتغيرات في التقلبات الضمنية.

خيارات فكس أتم
شون بيلامي منولتي.
سوق خيارات الفوركس يأخذ على ور-أوسد.
6 سبتمبر، 2018 3:47 ص • فكس.
وذكر أستاذ قديم في جامعة سنغافورة الوطنية أنه قرأ ورقة بحثية خلصت إلى أن سوق الخيارات مؤشر ممتاز للأحداث القادمة. ويرجع ذلك إلى الخيارات التي يجري تداولها من قبل المستثمرين "المتطورة" الذين ينشرون المعلومات بشكل أكثر كفاءة.
وبصرف النظر عن الخيارات التي تقود المؤشرات أو لا، هناك الكثير من المعلومات الواردة في تسعير الخيارات واتجاهاتها بمرور الوقت. في سوق خيارات الفوركس، هناك مؤشران يشاهدان عن كثب على أرضية التداول، تلك هي 1 شهر 25 مخاطر عكس دلتا و أتم شهر واحد (في المال) التقلب الضمني.
على الرغم من أن كل من هذه المؤشرات سليمة تخويف، يمكنك فهم المعلومات التي يتم نقلها في كل من دون معرفة كيفية تثبيتها رياضيا لهم.
إن التقلب الضمني ل أتم 1M (E أور-U SDV1M)، استنادا إلى نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز، هو مقياس لتقلبات السوق المستقبلية المتوقعة لسعر صرف العملات من الآن وحتى تاريخ الاستحقاق. طريقة أسهل للتفكير في ذلك هو الطلب. وارتفاع الطلب على خيار، وارتفاع التقلبات الضمنية.
و 1 M 25 دلتا عكس المخاطر (يو رو SD25R1M) هو مقياس للانحراف في الطلب على الخروج من خيارات المال في ضربات عالية بالمقارنة مع الضربات المنخفضة ويمكن تفسيرها على أنها رأي السوق من الاتجاه الأكثر احتمالا للحركة بقعة خلال تاريخ الاستحقاق التالي. مطلوب من جميع المستثمرين التجزئة أن نعرف هو أنه هو طلب من الخروج من الدعوة النقدية ناقص الطلب من أصل من المال وضعت. لذلك، إذا كان 1M 25 دلتا عكس المخاطر هو إيجابي، والمكالمات هي في الطلب أكثر من يضع والسوق الخيار يتوقع العملة سوف ترتفع. وبالمثل، إذا كان 1M 25 دلتا عكس المخاطر سلبية، يضع في الطلب أكثر من المكالمات والسوق الخيار يتوقع العملة سوف ترتفع.
وفيما يلي مخططان. الأول هو ور-أوسد المخططة خلال الشهر الماضي مع الخط الأبيض الذي يشير إلى ور-أوسد، الخط الأصفر الذي يشير إلى ور-USDV1M والخط الأخضر الذي يشير إلى ور-USD25R1M. الرسم البياني الثاني يستخدم نفس الألوان، ولكن على مدى السنوات ال 5 الماضية.
على الرسم البياني لشهر واحد، عاد سعر المكالمات بالنسبة إلى النقاط إلى المستوى الذي كان عليه في بداية الشهر. ما يثير الاهتمام هو أن سعر المكالمات المؤدية إلى اليوم كان يتجه نحو الانخفاض، مما يشير إلى أن يصبح أكثر قيمة من المكالمات خلال هذا الأسبوع، ومنذ أن تم تسريب تفاصيل عمليات شراء السندات المعقمة. وقد تزامن ذلك مع حدوث انخفاض في تقلبات أسعار الفائدة في هذا الاجتماع، مما يعني أن نشاط الخيارات قد ارتفع.
الرسم البياني 5 سنوات يوفر منظور أكبر على حيث يتم تسعير خيارات اليورو مقابل الدولار الأميركي. وتبين أن الدعوات تقترب من أعلى مستوياتها في العامين الماضيين مقارنة بالمؤشر، مما يعني أن هناك موجة من شراء الخيارات منذ نهاية عام 2018. ويرى المستثمرون "المتطورون" أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يواصل الارتفاع. وكان شراء الخيار معكوسا للعمل سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي، وكان هناك حتى الوقت الذي كانت المكالمات أكثر تكلفة من يعود في عام 2008. ومن المثير للاهتمام، فإن سوق الخيار يبدو أن يكون مؤشرا رئيسيا، مع أسعار المكالمات النسبية إلى يضع رد فعل أسرع بكثير من عمل سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. قد يكون هناك بعض الحقيقة في ورقة كان أستاذي يتحدث عن كل شيء.
العفريت كذب التقلب هو ر أدنى 5 سنوات، وهو موضوع الكثير من النقاش. إذا كان التاريخ هو أي دليل، وهذا لن يدوم.
قبل إعلان دراجي للبنك المركزي الأوروبي، شهد سوق الخيارات الطلب على المكالمات تليين النسبية يضع خلال الشهر الماضي، مشيرا إلى أن سوق الخيارات قد شهدت تفاؤلها تلاشى لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. ولكن في سياق أكبر، فإن سوق الخيارات في أعلى مستوى له منذ عامين مع الطلب على المكالمات المتعلقة بوضع، مما يشير إلى أن ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأميركي في وقت متأخر قد لا تزال لديها الساقين على المدى الطويل. بعد رامي دراغي مخيبة للآمال بعد "كل ما يتطلبه الأمر" البلاغة، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما اذا كان يصل الى لوحة هذه المرة ويسلم.
الإفصاح: أنا فكس قصيرة. كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات فكس أتم
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الخيار فكس الضربات من أجهزة الصراف الآلي، ر، بف يقتبس.
أنا أحاول تكرار النتائج في التسعير متسقة من خيارات العملات الأجنبية، A. كاستاجنا و F. ميركوريو. ومع ذلك، عندما أحسب أسعار الإضراب لمدة 25 دلتا وضع والدعوة وأجهزة الصراف الآلي لا أستطيع الحصول على نفس النتيجة كما هو الحال في هذه المادة.
المعلمات الواردة في المقالة (ص 5):
هذه النتيجة في s (25dPut) = 0.0943 و s (25dCall) = 0.0893 (المعادلتان 4 و 5 على الصفحتين 2 و 3).
القيم التي أحصل عليها (المعادلتان 6 و 7 على الصفحة 3) هي:
في ما يلي رمز بيثون:
هذا الرمز يعطي نتائج خاطئة، ولكن لا أستطيع معرفة أين الخطأ.
أسعار الفائدة (المحسوبة من عوامل الخصم) التي تستخدمها هي خاطئة. الصيغ الصحيحة: $ r_ $ = $ - \ فراك)> $

هياكل خيار العملات الأجنبية: انتشار المكالمة، وضع انتشار، متداخلة، خنق.
في مقالتي الأخيرة قدمنا ​​خيارات الفانيليا. لديهم بعض الميزات لطيفة مثل الحد من الخسائر للمشتري. ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. لذلك، غالبا ما يتم الجمع بين الخيارات في الاستراتيجيات التي تلبي متطلبات المرء. في هذه المقالة نقدم بعض استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا.
الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات الخيارات القياسية التي يمكن استخدامها. بالطبع هناك العديد من الآخرين. وعادة ما يتم تعديل معايير الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الفردية.
انتشار المكالمة: بدلا من مجرد شراء خيار الاتصال عندما تكون صعودي يمكنك المساعدة في تمويل الشراء عن طريق بيع خيار آخر للاتصال بنفس النضج ولكن مع إضراب أعلى (وبالتالي أكثر أوتم). الفائدة هي أقل تكلفة وبالتالي انخفاض الجانب السلبي و بقعة يجب أن تتحرك أقل للتجارة لتصبح مربحة. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. انظر الشكل 1.
لاحظ أن كلا من انتشارات المكالمة ووضع الهوامش هي استراتيجيات اتجاهية، أي أن قيمة الموضع سترتبط بالاتجاه الذي تتبعه النقطة (في حالة انتشار المكالمة: كلما زادت النقطة كلما ارتفعت قيمة الموضع، بقعة، وانخفاض قيمة الموقف).
الشكل 1: انتشار المكالمة ووضع انتشار.
سترادل: A سترادل هو شراء كل من وضع وخيار الدعوة مع نفس الإضراب (عادة ما تكون قريبة من أجهزة الصراف الآلي). يتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت تتوقع أن تتحرك بقعة ولكن غير مؤكد حول أي اتجاه: سوف تزيد قيمة الموقف مع بقعة صعودا أو بقعة نزولا (على هذا النحو ليست هذه استراتيجية اتجاهية حقا). ومع ذلك، فإن قيمة الموقف تنخفض إذا بقيت بقعة ثابتة، مع أكبر خسارة يحدث إذا بقعة هو نفس الضربة عند النضج. انظر الشكل 2.
الشكل 2: سترادل و سترانغل.
عكس المخاطر: هذا هو مزيج من مكالمة طويلة خارج المال ووضع قصيرة خارج المال. وعادة ما يكون الموقف منخفض التكلفة الأولية ولا يفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هي اتجاه قوي وفقدان غير محدود. انظر الشكل 4. يمكن عكس استراتيجية لذلك هو طويل الساق وضع وقصر الساق الدعوة.
الشكل 3: عكس المخاطر و النورس.
الفراشة: مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من الأسواق مملة حيث بقعة لا تتحرك. الخانق الطويل يضمن أن خطر الهبوط محدود. هذه الاستراتيجية تجمع بين بعض من أفضل الأشياء من الخيارات التي لا يمكن تحقيقها عن طريق التداول الفوري بسيط، أي الحد من الجانب السلبي وإمكانية الربح عندما بقعة لا تتحرك. انظر الشكل 4.
لاحظ أن كلا فراشة و كوندور مصنوعة من 4 أرجل لكل منهما.

ساكسو بنك يطلق خيارات أوسدوب و وروب فكس.
يقوم ساكسو بنك، المتخصص في التداول والاستثمار المتعدد الأصول عبر الإنترنت، اليوم بإطلاق حاجزين جديدين إلى خيارات أوتك فكس الرائدة في القطاع، أوسدروب و يوروب. مع هذه، يمكن للعملاء الآن تنفيذ الاستراتيجيات التي تجمع بين كل بقعة والخيارات في الروبل الروسي، وكلها من نفس الحساب.
يقدم ساكسو بنك خيارات الفانيلا الفوركس للصلبان العملة بما في ذلك الذهب والفضة، وخيارات الفوركس ثنائي اللمس على ستة من العملات الأكثر تداولا. بعد أن أطلق خيارات الفوركس في عام 2001، أصبح ساكسو بنك الآن الخيار الرئيسي أوتك خيار السوق بين البنوك مع الوصول إلى حمامات مخصصة من السيولة. اثنين من الصلبان الجديدة تكمل ساكسو البنك و رسكو؛ ق شمولية تقدم لدعم العملاء و [رسقوو]؛ واستراتيجيات التداول وتمكينهم من إدارة المحافظ المعقدة.
ديدييه أباتو، نائب الرئيس، إدارة المنتجات في ساكسو بنك، التعليقات: & لدكو؛ الروبل الروسي هو جذابة لكثير من المستثمرين، ونحن الآن جعل خيارات التداول ممكن لعملائنا. يقدم ساكسو بنك خيارات العملات الأجنبية على 43 زوجا من العملات بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الأدوات والخدمات التي لم تكن متاحة حتى الآن إلا للمتداولين المحترفين في خيارات الفوركس. أحدث إضافة اثنين من الصلبان هو شهادة على طموحنا لتقديم منتج لا مثيل لها في عالم التداول عبر الإنترنت. & رديقو؛
يقدم ساكسو بنك مجموعة من أدوات إدارة المخاطر بما في ذلك واجهة مجلس خيارات الفوركس، تقرير خيارات الفوركس للنظر في الوقت الحقيقي وعمق في المحافظ التي تجمع بين الفوركس الفوركس وخيارات الفوركس خيارات وتحليلات خيارات العملات الأجنبية لمعرفة معنويات السوق الحالية على العملة المفضلة يعبر.
كما ينشر ساكسو بنك أيضا بيانات التقلب الضمني (أتم) المتضمنة في البورصة لمعاملات خيارات الفوركس الأكثر تداولا بالإضافة إلى 25-دلتا ريسك ريفيرزالس، والتي تظهر الفرق في التقلبات بين الصفقات والدعوات الأكثر تداولا من خارج - money فكس خيارات. ويظهر مؤشر حجم التداول خارج البورصة (أوتك) حجم التداول خلال ال 24 ساعة الماضية مقابل متوسط ​​يومي في الشهر.
و أوسدروب و وروب خيارات الفوركس متاحة على منصة ساكسوترادر ​​من اليوم. الحد الأدنى لحجم التداول لخيارات الفوركس هو 10،000 وحدة من العملة الأساسية.
استفسارات وسائل الإعلام.
ستيفن ويغنر مورتنسن.
رئيس العلاقات العامة والشؤون العامة.
حول ساكسو بنك.
مجموعة ساكسو بنك (ساكسو) هي شركة رائدة في مجال تداول الأصول المتعددة والاستثمار، وتقدم مجموعة كاملة من تقنيات التداول والاستثمار والأدوات والاستراتيجيات.
لمدة 25 عاما، كانت مهمة ساكسو لتمكين الأفراد والمؤسسات من خلال تسهيل وصولهم إلى التجارة المهنية والاستثمار من خلال التكنولوجيا والخبرة.
وباعتبارها مصرفا مرخصا ومرخصا بالكامل، تمكن ساكسو عملاءها من التداول في فئات متعددة من الأصول عبر الأسواق المالية العالمية من حساب هامش واحد وعبر أجهزة متعددة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم ساكسو للعملاء من المؤسسات مثل البنوك والسماسرة مع تنفيذ الأصول المتعددة، وخدمات الوساطة الرئيسية وتكنولوجيا التداول.
ساكسو 's الحائز على منصات التداول الحائز على جائزة متوفرة في أكثر من 20 لغة وتشكل العمود الفقري التكنولوجيا لأكثر من 100 مؤسسة مالية في جميع أنحاء العالم.
تأسست في عام 1992 ومقرها في كوبنهاجن، ويعمل ساكسو أكثر من 1500 شخص في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لندن وسنغافورة وباريس وزيورخ ودبي وطوكيو.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment