Sunday 25 February 2018

خيارات استراتيجية تحويل البيانات


خيارات استراتيجية تحويل البيانات.
تحديد نهج تحويل البيانات - مربع الأدوات.
تحديد تحويل البيانات. والمسألة الرئيسية التي تحتاج الشركة إلى معالجتها في استراتيجيتها لتحويل عام 2000. . الخيارات التالية:
ورقة ملخص السياسة العامة - لمناقشة دا ...
عنوان برنامج تحويل البيانات ورقة استراتيجية الهجرة. جودة البيانات الحالية، خيارات تحويل البيانات والأمثل. استراتيجية الانتقال والبيانات.
التنقل في الطريق إلى تحويل البيانات التي يحركها النشاط التجاري.
في مقابلة مع تيشوهيرل، دكل سيو يوفر تامي بيليتسكي الملاحة في العمق للشركات على الطريق إلى استراتيجية تحويل البيانات المؤسسة.
تطبيق تام على استراتيجية تحويل باراليل سيستمز.
بيانات المسح من كبير. خيارات . في جوهرها، القرار الذي يواجه هذه. تطبيق تام على استراتيجية تحويل الأنظمة المتوازية،، والتكنولوجيا، & كوت؛ ، ا:
تعادل سعر المكالمة؛ تحويل التحويل؛ عكس التحويل.
برنامج تعليمي موجز وموضح، مع أمثلة، على نظرية التكافؤ في وضع المكالمة، بما في ذلك الحفاظ على التكافؤ في وضع المكالمة من خلال التحويل وعكس التحويل.
تحويل البيانات | مختبر تحويل البيانات - دكلب.
تحويل البيانات برنامج تشغيل رئيسي لعمليات أفضل. إن أبسط طريقة لشرح البيانات وتحويل المحتوى هي أنك. واستراتيجية التحويل وكيفية القيام بذلك.
استيراد بيانات الخطة وتصديرها وترحيلها [يكس 2018]
يصف هذا الموضوع أيضا كيفية التخطيط لنقل البيانات من مؤسسة واحدة. خيارات الدعم. إلى عن على . بيانات استيراد وتصدير والهجرة بيانات الخطة.
تحويل البيانات ونهج الإصدار.
استراتيجية تحويل البيانات في كل من. قيم عنصر البيانات الحالية، وخيارات للإصدار داخل. كك تحويل البيانات وإصدار الإصدار الإصدار.
نموذج خطة التحويل.
& لوت؛ تقديم مخطط للأقسام التي سيتم تغطيتها في خطة التحويل. تحويل البيانات . & لوت؛ كل التخطيط لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث والخيارات الاحتياطية.
أدوات تحويل البيانات | FEC.
2 بيانات تمويل الحملة؛ . تنزيل أدوات تحويل البيانات. تنزيل أدوات تحويل البيانات. . خيارات: علامة تبويب الأمان:.

إستراتيجية الانتقال المباشر للترحيل & # 8211؛ ما هو ولماذا يهم؟
في هذا المنصب، نلقي نظرة على بعض التوليفة المختلفة للاستراتيجيات المباشرة للترحيل من البيانات وما يعنيه ذلك من وجهة النظر الفنية والتجارية.
وقد تغير المشهد الخاص بخيارات تنفيذ ترحيل البيانات في السنوات الأخيرة، لذا رأينا أن مقدمة مختصرة للنهج المختلفة ستعود بالفائدة على قراء الأعمال وغير التقنيين على وجه الخصوص.
إستراتيجية ترحيل البيانات المباشرة - ما هو السبب والسبب في أهميته؟
هناك أساسا ثلاثة مجالات رئيسية للتركيز عليها عند إنشاء إستراتيجية البث المباشر:
استراتيجية كروس الأعمال الاستراتيجية الانتقالية الانتقالية استراتيجية التزامن.
استراتيجية تقليص الأعمال.
كيف تحول عملك من العالم القديم إلى العالم الجديد هو واضح بشكل واضح.
تحتاج الثقة لمعرفة أن البيئة المستهدفة الجديدة يتم اختبارها بشكل كامل ويمكن أن تقدم الخدمات متطلبات عملك قبل إجراء قفزة كبيرة.
يمكن أن يكون هناك مساحة صغيرة للخطأ في الأعمال الحديثة. إذا كان النظام الجديد الخاص بك يأتي على الانترنت وتأثر الخدمة ثم هذه الأخبار السيئة يمكن أن تنتشر بسرعة وثقة العملاء يمكن أن تتأثر بشكل خطير.
عند تحويل المستخدمين من رجال الأعمال والعملاء من العالم القديم إلى العالم الجديد هناك أساسا 3 خيارات لاستراتيجية تحول - الانفجار الكبير، تدريجية أو موازية.
نهج # 1: "الانفجار الكبير" تقطيع.
أتذكر أول مشروع الانفجار الكبير ليس مع الولاء ولكن مع الخوف الشديد.
كان لدينا نافذة 48 ساعة لترحيل قاعدة بيانات العملاء العالمية إلى منصة جديدة. مثل الجنرالات كنا قد خططت بدقة كل مرحلة، واثقون من أن المعركة يمكن أن تشن وفاز قبل أول المستخدمين جاء على الانترنت في 05:00 صباح الاثنين.
لذلك، نحن خيمت، أمر البيتزا، والكثير من القهوة وحصلت على الكرة المتداول. الأمور سارت بشكل جيد حتى وصلنا خطأ في البرنامج (خطأي) في حوالي 02:00 صباح يوم الاثنين. كان واحدا من تلك غريملينز الرهيبة أن أي قدر من التجارب كان يمكن منعها.
الخارقة المحمومة والقرص من الأدمغة المختلطة، استنفدت، الكافيين الكراهية في نهاية المطاف حصلت على البيانات تتحرك مرة أخرى وضربنا نقطة لا عودة بعد 2 ساعة. وأثنى على ذلك على أنه نجاح كامل ولكن ليس تجربة أود أن أتقدم بها على الآخرين.
أنا أتكلم مع الكثير من الأعضاء الذين يؤدون هجرات كبيرة الانفجار بانتظام حتى أعرف أن الكثير من المشاريع تنجح. ليس لدينا احصائيات ولكن أود أن خطر تخمين أنها ربما الطريقة الأكثر شعبية من الهجرة البيانات ولكن يمكن أن تكون ركوب السفينة الدوارة بسبب "كل شيء أو لا شيء" الطبيعة.
مفهوم الهجرة البيانات الانفجار الكبير هو واحد بسيط.
بناء بنية الهجرة ومن ثم نقل البيانات إلى البيئة المستهدفة الجديدة في عملية واحدة. الأعمال نعمة فريق المشروع مع نافذة كافية من الفرص للحصول على ذلك الحق وأنت تأمل والصلاة التي لا تحتاج هذه الخطة الاحتياطية التي قمت بإنشائها. إن فرصة الفرصة هنا هي المفتاح. تحتاج عادة إلى مربع وقت كاف لنقل البيانات بنجاح إلى الهدف، وهذا عادة ما ينطوي على وقت تعطل للعمل.
بعض فوائد نهج الانفجار الكبير هي:
لا حاجة لتشغيل نظامين في وقت واحد. عن طريق تحريك المستخدمين في نشاط واحد يمكنك الحصول على مع وظيفة اغلاق البيئة القديمة واستعادة العديد من الفوائد التكلفة هذا يتيح. انها حاولت وموثوق بها. ويقوم مقدمو الخدمات والأخصائيون الداخليون المعنيون بترحيل البيانات عادة بقطع أسنانهم على هذا النمط من الهجرة، ولذلك فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من هذا النوع من الخبرات التي تطفو حولها. لا توجد مشكلات التزامن. مع هجرة الانفجار الكبير نحن لسنا بحاجة للحفاظ على البيئة القديمة تصل إلى سرعة مع أي تحديثات قياسية، وقد تحركت الأعمال على نحو فعال، ويجري الآن مدفوعة تماما من منصة الهدف.
لكن هناك عيوب:
بعض الشركات تعمل دون أي فرصة من الفرص. شركات الإنترنت على سبيل المثال هي 24/7 العمليات التي واقعيا لا يمكن إيقاف لعدة أيام / ساعة لنقل البيانات، فإنها تحتاج إلى البقاء على الانترنت بشكل مستمر. ويمكن أن يؤدي الخطر المقترن بوجود إطار زمني محدود لترحيل البيانات إلى آثار كبيرة إذا تجاوزت الهجرة. قد لا يكون التزامن مشكلة ولكن يمكن أن تكون الاستراتيجيات الاحتياطية تحديا خاصة إذا تم العثور على بعض القضايا بعد وقت من الحدث الترحيل.
النهج رقم 2: التقليص التدريجي.
هذا النهج يقلل من خطر نهج الانفجار الكبير من خلال ترحيل أجزاء منفصلة فقط من الأعمال والبيانات المرتبطة بها.
ولعل عملك يحتوي على أقسام منفصلة مقسمة جغرافيا أو وظيفة. قد تختار نقل جميع العملاء في بلد معين على مدى فترة عطلة نهاية الأسبوع المتعاقبة على سبيل المثال.
هذا النهج يزيل خطر المشروع لأنه إذا كنت تعاني من المشاكل فإنه غالبا ما يكون أسهل بكثير لارجاع مجموعة فرعية أصغر من البيانات من مخزن البيانات بأكمله باستخدام نهج الانفجار الكبير.
يبدو مفهوما كبيرا ولكن يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ فعال نظرا لتعقيد التطبيقات الأساسية والبيانات والعمليات التجارية.
على سبيل المثال، قد أكون عميلا في المنطقة X ولكن لدي أيضا خدمات إضافية في مكاتبنا الصناعية في المنطقة Y - كيف ستتمكن من إدارة تأثير الأعمال التجارية على ترحيل حسابي من البيئة القديمة إلى النظام الجديد. كيف سيستجيب المستخدمون لاستعلامي إذا كنت أرغب في تقديم طلب أثناء نافذة الترحيل؟ كيف يمكن للتطبيقات القديمة والهدف أن تعرف أي نظام يصدر بياناته من؟
ويتمثل التحدي في إدارة هذه العلاقات المعقدة سواء في إطار العمليات التجارية أو الروابط بين البيانات. وباستعارة مصطلح من جون موريس، سيتطلب ذلك "قواعد انتقالية للبيانات" كبيرة - تدابير مؤقتة لضمان أن الأعمال والبيانات يمكن أن تخدم العميل على النحو الملائم.
وبالتالي فإن مفتاح الهجرة التزايدية هو فهم شامل لطبيعة الأعمال والبيانات لتحديد ما الشرائح والنردات يمكن استخدامها لعملية الهجرة.
الأسلوب رقم 3: التزييف المتوازي.
التشغيل المتوازي هو نهج آخر شعبية لترحيل البيانات لأنه يمكن أن يقلل إلى حد كبير من النتيجة.
مفهوم بسيط، ونحن ببساطة نقل البيانات إلى البيئة المستهدفة ولكن ضمان البيانات في كل نظام لا تزال الحالية. وهذا ينطوي عادة على ازدواجية المفاتيح أو شكل آخر من مزامنة البيانات.
على سبيل المثال، إذا نقلنا البيانات في قاعدة بيانات مركز خدمة العملاء إلى منصة جديدة يمكننا الحصول على مستخدمينا لإدخال البيانات في كل من النظامين القديم والجديد. ومن الواضح أن الجانب السلبي هنا هو التكلفة وغالبا ما يكون تأثير العملاء. إذا كنا نستخدم فقط الموظفين الحاليين لدينا ثم يجب أن يؤدي إلى خدمة ضرب في مكان ما في الأعمال التجارية.
ولا تتطلب عملية الترحيل المتوازية بالضرورة نقل البيانات في صفقة واحدة كبيرة، بل يمكنها أيضا دعم عمليات الترحيل الإضافية.
الفوائد هي أننا يمكن تشغيل كل نظام بالتوازي لفترة من الزمن حتى يمكن للأعمال التجارية التحقق من صحة تماما والتوقيع على منصة، آمنة في المعرفة أنه يلبي تماما احتياجاتهم. الجانب السلبي هو التكلفة، والحفاظ على بيئتين بشكل واضح أكثر تكلفة من الحفاظ على واحد.
استراتيجية التخزين الانتقالية.
هذا هو المصطلح التقني الذي يتناول أساسا كيف سيتم تخزين البيانات بينما نحن نقله من العالم القديم إلى العالم الجديد. الطريقة الخاصة المعتمدة يمكن أن يكون لها تداعيات مختلفة على الأعمال التجارية.
هناك خياران رئيسيان:
حل التخزين المؤقت: يشار إلى هذا عادة باسم منطقة التدريج. انها تسمح لنا لاستخراج البيانات من النظام القديم (ق) وأداء مختلف التحولات والتلاعب للحصول عليه في حالة تناسب للتحميل في البيئة المستهدفة. خلال الوقت البيانات في هذا التخزين "دبابات" البيانات بشكل فعال "في ليمبو". لا يمكن حقا أن تستخدم في العالم القديم أو العالم الجديد لذلك هذا الحل عادة ما يتطلب التوقف عن العمل من قبل رجال الأعمال. الحل في الوقت الحقيقي: هذا النهج يلغي الحاجة إلى منطقة التخزين ببساطة بورتيغ البيانات عبر في معاملة واحدة. هذا له فائدة من التوقف عن العمل صفر ولكن يمكن أن يكون معقدا لتقديم كمرفق إدارة الدولة مطلوب "تذكر" حيث يتم الاحتفاظ عناصر البيانات الفردية الآن.
استراتيجية المزامنة.
من أجل دعم خيارات مثل نهجنا الموازي نحن بحاجة إلى شكل من أشكال التزامن. ويلزم أن يكون هناك تدفق للمعلومات من النظام الذي تغير إلى النظام، وبالتالي فهي معلومات قديمة. وهذا أمر حيوي أيضا إذا أردنا إزالة خطر المشروع من خلال وجود حل احتياطي يمكن تنفيذه ساعات أو أيام أو حتى أسابيع بعد الهجرة الأولية.
هناك أساسا 2 أنواع من التزامن: أحادية الاتجاه و ثنائية الاتجاه.
مونو-ديركتيونال: هذه إستراتيجية حيث أن نظامنا المستهدف قد يزامن أي تغييرات جديدة يتلقاها النظام القديم. وهذا مفيد لأننا قد تكتشف القضايا مع البيئة المستهدفة مما يعني أننا بحاجة إلى إعادة توجيه خدمات الأعمال مرة أخرى إلى النظام القديم في مرحلة ما بعد التقليص. وبدلا من ذلك، قد نقوم بترحيل بياناتنا في نطاق كبير إلى البيئة المستهدفة، مع الحفاظ على الأعمال التي تشير إلى النظام القديم القديم بينما نختبر العمارة الجديدة. يمكننا استخدام تزامن أحادية الاتجاه للحفاظ على تحديث النظام المستهدف مع أي تغييرات تحدث بعد الترحيل الأولي. ثنائية الاتجاه: في هذا النهج نسمح بتغييرات في النظام القديم لتدفق إلى النظام المستهدف الجديد والتغييرات على النظام المستهدف لتتدفق إلى النظام القديم. ونحن عادة تنفيذ هذا الحل إذا كنا أداء الهجرة التزايدية مع تشغيل متوازي على سبيل المثال. على سبيل المثال، إذا تلقى سجل العملاء في النظام الجديد تحديثات، فقد نحتاج إلى نشر هذه التغييرات مرة أخرى إلى النظام القديم الذي لا يزال يؤدي بعض الخدمات القديمة هناك في حسابي نفسه. وهذا يعطي أقصى قدر من المرونة ولكن من الواضح يتطلب بنية أكثر تعقيدا.
فماذا يعني كل هذا؟
يجب أن تكون استراتيجية بث البيانات المباشرة التي تعتمدها تعتمد أساسا على احتياجات نشاطك التجاري. الاحتياجات المختلفة تتطلب نهجا مختلفة، وأنها تدفع حقا لفهم ما هي تلك الخيارات حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة في بداية المشروع.
على سبيل المثال، إذا قمت بتشغيل الأعمال التجارية على الإنترنت 24/7 التي ببساطة لا تستطيع تحمل وقت التوقف عن العمل، تحتاج إلى معالجة كيفية إدارة استراتيجية التخزين الانتقالية واستراتيجية التزامن. إذا كانت البيانات الخاصة بك سوف يجلس في منطقة التدريج لمدة يومين وليس لديك أي وسيلة لتحديث النظام المستهدف من أي تغييرات خلال تلك الفترة ثم الهجرة قد فشلت على نحو فعال.
إذا كنت تقوم بتدبير هجرة منظمة الغذاء والدواء فدا قد تحتاج إلى إجراء اختبارات شاملة وتدقيق مسارات بعد الهجرة للتأكد من أن كل عنصر البيانات، السمة والعلاقة تم ترحيلها بشكل صحيح. هذا النوع من المتطلبات قد يتطلب فترة من التشغيل المتوازي لضمان أن لديك الوقت الكافي للاختبار بشكل مناسب والإسقاط إذا لزم الأمر.
ربما كنت ترغب في ترحيل مجموعات منفصلة من العملاء في مناطق معينة على مدى فترة 6 أشهر باستخدام نهج تدريجي. قد تتطلب العلاقة المتبادلة لنماذج الأعمال والبيانات استراتيجية تزامن ثنائية الاتجاه لضمان تدفق التحديثات للعملاء في النظام المستهدف إلى نظام المصدر والعكس بالعكس.
ك فني، كل هذا يهم لك لأن لديك لرمز الحل الذي يسلم كل من احتياجات الأعمال وحلول إدارة المخاطر التي تضمن استمرارية الخدمة.
على الجانب التجاري، وهذا أمر مهم بالنسبة لك لأن أقل من 20٪ من الهجرة يقال تنجح على أهدافها. ترحيل البيانات هو محفوف بالمخاطر بطبيعته لذلك تحتاج إلى أن تكون واثقا من أن أقرانهم التقنيين تقديم حل يناسب احتياجات العمل الحالية والمستقبلية الخاصة بك.
ما رأيك؟ هل هناك استراتيجيات أخرى ينبغي إضافتها هنا؟ هل هذه التعاريف صحيحة؟ الرجاء إضافة تعليقاتك أدناه.
الحصول على 50+ قائمة مرجعية ترحيل البيانات لتخطيط المشروع الخاص بك.
& # xf007. ديلان جونز (محرر) & # xf017؛ 26 مارس 2009 & # xf115؛ منهجية ترحيل البيانات، تقنيات ترحيل البيانات.
الوظائف ذات الصلة.
إنشاء ترحيل بيانات الرعاية الصحية الناجحة: مقابلة الخبراء مع علي ماكجوكين.
الترحيل إلى ساب سوتشيسفاكتورس: المشورة العملية لتدفق البيانات في الوقت المحدد، خارج الميزانية، ويضم مايلز دافيز.
أفضل ممارسات ترحيل البيانات لمشروعك التالي.
كيفية إنشاء عملية فحص جودة البيانات الصحية لترحيل بيانات الرعاية الصحية.
التعليقات مغلقة.
لمساعدتك في إنشاء مهنة ناجحة لنقل البيانات أو مشروع أو نشاط تجاري.

استراتيجيات ترحيل البيانات.
على الرغم من أن بعض وجهات النظر يبدو أن ترحيل البيانات إشكالية وصعبة التطبيق، لا أحد يشك حقا في ضرورته. أكثر أو أقل بانتظام تقريبا جميع الشركات التي تعمل على البيانات لديها لتحديث أنظمتها، والتطبيقات، والمنصات. إنها حالة طبيعية تنبع من حقيقة أن الأنظمة الحاسوبية لا تتغير فحسب، بل هي أيضا الأعمال التجارية. وما يعنيه ذلك هو أن الحاجة إلى ترحيل البيانات قد لا تكون نتيجة لنظام تخزين البيانات الذي أصبح عفا عليه الزمن فحسب، وإنما أيضا نتيجة تغير ظروف العمل. كما أن ضمان أفضل جودة للبيانات، من خلال الهجرة الفعالة للبيانات، أمر بالغ الأهمية للإدارة المسؤولة في عالم القرن الحادي والعشرين.
ترحيل البيانات، كونها وسيلة للسماح للبيانات التي نشأت من مصدر واحد تكون متوافقة مع أخرى التي سيتم تحميلها في، هو بسيط فقط لأول وهلة. فالأعمق يعرف المشكلة، والمزيد من الأسئلة لديه، بدءا من أهمها - كيفية جعل الشركة تعاني أقل بسبب الهجرة البيانات. في الواقع، فإنه يعتمد على اختيار استراتيجية. في الأساس، هناك إستراتيجيتان مختلفتان، نهجان مختلفان لترحيل البيانات. وهي تختلف بشكل رئيسي عن طريقة الهجرة.
هجرة الانفجار الكبير.
فالاستراتيجية الأولى، التي تسمى هجرة الانفجار الكبير، هي طريق لا هوادة فيه. في كلمة واحدة، فإنه يقترح اغلاق جميع التطبيقات وقواعد البيانات على الفور، ووقف العمل ووضع كل القوة في ترحيل البيانات. في الواقع، يبدو حقا أن يكون خيارا جيدا، لأنه فقط بهذه الطريقة يضمن أن الهجرة تستمر قصيرة قدر الإمكان. وعلاوة على ذلك، فإنه يلغي تقريبا خطر حدوث شيء غير متوقع خلال هذه العملية. ومن ناحية أخرى، فإن الهجرة الجماعية قد تكون مدمرة لعمل المنظمة. ولا سيما في حالات الشركات التي تعتمد على البيانات في الوقت الحقيقي، فإن قطع البيانات قد يكون مشكلة حقيقية.
هناك، بالطبع، وسيلة للحد من التأثير السلبي للهجرات الانفجار الكبير. في معظم الشركات التي تقرر اختيار هذا النوع من استراتيجية ترحيل البيانات، يتم تهيئة العملية بعد ساعات العمل أو أيام العطل. وبهذه الطريقة، فإن قطع إمكانية الوصول إلى البيانات قد يسبب أقل المشاكل.
هجرة كبيرة الانفجار.
الهجرة هزيلة.
في الواقع، العمل في معظم الشركات آخر 24 ساعة طويلة، خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية كذلك (حتى لو الموظفين في الواقع يوم عطلة، لا يمكن أن تتمتع نظم استراحة). وبالتالي، المديرين في كثير من الأحيان لا يستطيعون إيقاف تشغيل النظم حتى خلال العطلات. ومع ذلك، لا يزال يتعين تشغيل ترحيل البيانات على أي حال. لحسن الحظ، هناك خيار لترحيل البيانات دون الحاجة لإغلاق النظام بأكمله. ويسمى الهجرة هزيلة ويتم تنفيذها أثناء العمل العادي لجميع النظم المعنية. كيف يمكن ذلك؟
الفكرة وراء هجرة البيانات هزيلة ليس لإغلاق النظام برمته في آن واحد، ولكن تعمل فقط على المناطق التي اختارتها بحيث يمكن الوصول إلى جميع الآخرين في لحظة الهجرة. وبهذه الطريقة، يحتفظ الموظفون باستمرار بالوصول إلى البيانات، على الرغم من أن الهجرة قد تستمر حتى 24/7.
ترحيل الخدع.
في الأساس، هناك نهجان مختلفان لترحيل البيانات. وينعكس ذلك على عمليات الهجرة الضخمة التي تعني ترحيل البيانات بأسرع ما يمكن ولكن في غضون فترة توقف النظام الإجباري، بينما يتم ترحيل هجرة أخرى تكون أبطأ بكثير، ولكن يمكن أن تعقد بالتوازي مع العمل المنتظم لموظفي الشركة وأنظمتها.
تتكون عملية إعداد البيانات المعدة بشكل صحيح من مجموعة من العمليات، يسبقها تحليل عميق للاحتياجات والمتطلبات. ولا تسمح خطة الهجرة، التي تتمحور أثناء الإعداد، ليس فقط بفهم ما يجب القيام به، ولكن أيضا للتحقق مما إذا كان كل شيء هو الطريقة التي كان من المفترض أن تكون في النهاية. بعد الخطوات الثماني المذكورة أعلاه هي قاعدة جيدة لضمان أن ترحيل البيانات سوف تعمل بشكل صحيح، ولكن من الجيد أن نتذكر أن كل حالة مختلفة، وأحيانا قد تتطلب معاملة مختلفة قليلا.

خيارات استراتيجية تحويل البيانات
ترحيل البيانات هو عملية صنع نسخة من البيانات ونقلها من جهاز أو نظام إلى آخر، ويفضل أن يكون ذلك بدون تعطيل أو تعطيل معالجة الأعمال النشطة. بعد نقل البيانات، يستخدم المعالجة الجهاز الجديد أو النظام الجديد. هناك مجموعة متنوعة من برامج تشغيل الأعمال التي تسبب الشركات في إجراء ترحيل للبيانات، بما في ذلك:
نشر نظام تشغيل أو تطبيق جديد نقل المستخدمين الجدد أو الشركات الجديدة إلى نظام قائم (عمليات الاندماج والاستحواذ وما إلى ذلك) استبدال خادم أو تخزين التكنولوجيا أو ترقية خادم أو توحيد التخزين التغييرات في مخططات قاعدة البيانات والبنية نقل مركز البيانات صيانة أجهزة الخادم أو معدات التخزين موازنة حجم العمل أو موالفة أخرى ذات صلة بالأداء.
في معظم المنظمات، عمليات هجرة البيانات هي عمليات روتينية - وفقا لمسح عام 2005 من قبل سوفتيك، أكثر من 60٪ من أفراد العينة يهاجرون البيانات كل ثلاثة أشهر أو أكثر - مع 19٪ تهاجر أسبوعيا. لذلك يجب القيام به بفعالية وفي بيئة تسيطر عليها لضمان سلامة البيانات، والتوافق، وانخفاض وقت التوقف، والأمن، فضلا عن عملية الهجرة السلس.
استراتيجيات فعالة لنقل البيانات.
العديد من المنظمات تهاجر البيانات كجزء من عملية تطوير الضوابط (أعتقد ساربانيس أوكسلي)، أنظمة، أو التخزين. تحتاج الشركات للحد من آثار الأعمال التجارية من الهجرة البيانات - التوقف، قضايا سلامة البيانات، والتكاليف، ومشاكل السيطرة، وهلم جرا. والطريقة للقيام بذلك هي استخدام منهجية قوية للهجرة، والتي نناقشها في هذه المذكرة. وأفادت غالبية المستطلعين على استقصاءات ترحيل البيانات مشكلة واحدة أو أخرى مع هذه الهجرة. ببساطة جدولة عمليات الترحيل خلال "خارج ساعات العمل" ليست دائما استراتيجية كافية، حيث:
فإنه يزيد تكاليف الهجرة ويقلل معنويات الموظفين بسبب هجرة الموظفين الوقت الإضافي التي تتجاوز الجدول الزمني يمكن أن تعطل المعالجة خلال الساعات العادية معظم الشركات لم يعد لديها نافذة "خارج ساعة" كبيرة للأنشطة مثل النسخ الاحتياطي للبيانات أو ترحيل البيانات بسبب عملياتها العالمية أو متطلبات العملاء الأخرى للتوافر.
وتذهب استراتيجيات فعالة لنقل البيانات خطوة أبعد، ويمكن أن تتجنب هذه المخاطر، كما سنرى.
أهداف تشغيلية محددة للترحيل الفعال للبيانات.
وهناك أهداف محددة ترتبط بتنفيذ استراتيجية فعالة لنقل البيانات. في المقام الأول، يجب أن يتم ترحيل البيانات من منصة المصدر إلى منصة الهدف تماما وبدقة، وفقا لسياسات الشركة والتنظيمية على ضوابط المعلومات والأمن. هذا يعني عدم وجود سجلات غير مكتملة أو غير مكتملة، ولا توجد حقول بيانات تفشل في التحقق من الصحة أو عناصر تحكم جودة أخرى في البيئة المستهدفة. ويتمثل أحد الأهداف الأخرى لترحيل البيانات في أن تتم العملية بسرعة، مع وجود وقت قصير في وقت التوقف عن العمل (نظرا إلى أهداف أهداف وقت الصيانة في المؤسسة). وأخيرا، يجب أن تكون تكلفة ترحيل البيانات قابلة للإدارة، من حيث التكنولوجيا ومتطلبات الموظفين.
هناك العديد من المقاييس التي يمكن أن تقيس فعالية وكفاءة عمليات ترحيل البيانات: عدد التخصيصات المطلوبة على الإنترنت النسبة المئوية من السجلات التي تم ترحيلها النسبة المئوية من الجداول التي تم ترحيلها النسبة المئوية للسجلات التي تم ترحيلها حسب التقنية النسبة المئوية للسجلات التي تم ترحيلها حسب التطبيق النسبة المئوية للبيانات ذات مشكلات الجودة عدد أخطاء الترحيل تأثير الترحيل على حجم قاعدة البيانات وقت التعطل بسبب الترحيل التخزين / التخزين التدريجي المطلوب النسبة المئوية لأخطاء التسوية النسبة المئوية للبيانات التي تم تطهيرها.
مخاطر تنفيذ استراتيجية فعالة لنقل البيانات.
ترحيل البيانات يجلب العديد من المخاطر والتحديات:
ويمكن أن تتم الهجرة كجزء من سلسلة أكبر من التبعيات (ترقيات نظام التشغيل، ترقيات التطبيقات أو التطبيقات، التغييرات الهيكلية قاعدة البيانات، وما إلى ذلك) - وبالتالي زيادة التعقيد. لم يتم تحديد متطلبات البيانات بشكل واضح - غالبا ما تكون قواعد البيانات الخاصة بالنزاهة والضوابط واألمان والتوافر واالسترداد غير محددة. في حالة عدم وجود مثل هذه القواعد، يتم ترحيل البيانات بشكل غير صحيح. قد لا يتم تعريف معايير قبول الهجرة. وكثيرا ما توزع البيانات بحيث يمكن ترحيلها بسهولة (التفكير في حوسبة المستعمل النهائي). قد تقيد الميزانيات خيارات التكنولوجيا لإجراء عمليات الترحيل. قد لا تكون الخبرة في ترحيل البيانات وإدارتها موجودة. وقد لا يكون الاهتمام الإداري كافيا (عادة ما تكون عمليات الهجرة "روتينية" وليست مشاريع جذب رئيسية للاهتمام). قد يكون هناك دعم ضعيف من بائعي التخزين، مما يجعل عمليات الهجرة أكثر ضرائب.
استراتيجية فعالة لنقل البيانات.
سائق الأعمال لعمليات هجرة البيانات الفعالة هو تحقيق التوازن الأمثل بين دقة البيانات، سرعة الهجرة، انخفاض أو عدم التوقف، والحد الأدنى من التكاليف. وسوف نرى كيفية صياغة هذه الاستراتيجية.
التوقعات (خارج النطاق)
إلى حد كبير تكنولوجيا التخزين في المؤسسة، وأدوات إدارة التخزين، وقدرات شبكة التخزين تحديد مجموعة من الإمكانيات لاستراتيجيات ترحيل البيانات. اختيار هذا هو خارج نطاق هذه المذكرة. ومع ذلك، سوف نقدم منهجية لاستراتيجية الهجرة البيانات التي يمكن أن تعمل في ظل معظم بيئات التكنولوجيا.
تحليل المرحلة.
المرحلة الأولى من ترحيل البيانات هي تصنيف البيانات. من المهم أن تعرف كيف وأين يتم تخزين البيانات، احتياطيا، وأرشفة. يجب أن تكون هياكل البيانات مفهومة جيدا، وينبغي أن تكون هناك رؤية في استخدام البيانات، والقدرة، وأنماط النمو. يجب النظر في مختلف الواجهات والتقارير التي تستخدم البيانات التي سيتم تحويلها. ومن المهم أيضا فهم وصلات الشبكة بين نقاط البيانات (وخاصة عرض النطاق المطلوب والضوابط). ويصف تصنيف البيانات أيضا شروط النفاذ إلى البيانات، ومتطلبات الاحتفاظ، والتحكم & أمب؛ التدابير الأمنية مثل التشفير. بعد ذلك، يتم تحديد متطلبات الترحيل. بالإضافة إلى متطلبات "الثلاثة الأولى" لما يجب ترحيله، ومقدار وقت التوقف عن العمل، ومقدار الميزانية المتاحة، هناك احتياجات أخرى يجب أخذها في الاعتبار. ويمكن أن تشمل هذه المتطلبات متطلبات الجودة، واتفاقات جديدة أو معدلة على مستوى الخدمة، وتوقعات للبنية التحتية الجديدة للتخزين، وأهداف من قبيل خفض تكاليف الإدارة، وتخفيض نفقات التخزين، وإلقاء نظرة أكبر على النفقات، ونموذج بائع مبسط، أو مرونة أو مرونة تقنية أكبر. إذا كان لدى المنظمة معايير أو سياسات تتعلق بالبيانات، يجب أن تؤخذ في الاعتبار. وأخيرا، يجب على المحللين أن يأخذوا في الاعتبار البيانات التاريخية التي سيتم ترحيلها (والتي غالبا ما تنسى حتى وقت متأخر من المباراة).
ثم هناك اعتبارات التكنولوجيا، مثل:
كم يبلغ عمر نظام (أنظمة) التشغيل التي يتم بموجبها ترحيل البيانات؟ لا تدعم بعض أدوات الترحيل أنظمة التشغيل القديمة. ما هي مستويات التخزين والأجهزة التي تشارك فيها؟ هل يمكن استخدام هياكل بيانات متطابقة للبيانات المستهدفة (وهذا من شأنه أن يقلل من وقت وتعقيد الهجرة)؟ ما هي متطلبات منطقة التدرج الحالية، نظرا للتكنولوجيات الحالية ومتطلبات ترحيل البيانات؟ هل تحتاج أو تريد الخيار لاسترداد بسرعة من القرص المصدر، أو التراجع إلى جهاز التخزين الأصلي كما فشل أكثر؟ وهناك طرق إجرائية وتكنولوجية لتحقيق ذلك. هل وحدة تحكم مركزية ضرورية لإدارة عمليات ترحيل البيانات عبر خوادم متعددة؟ هل هناك حاجة للتحكم في ترحيل البيانات من خادم محلي - أو خادم بعيد؟ إذا كان بعيد، أي بروتوكولات يجب أن تكون معتمدة؟ هل هناك حاجة إلى خنق أو التحكم في تدفق البيانات بين الخوادم؟ هل يجب التحقق من سلامة البيانات أثناء الترحيل (وليس بعده مباشرة)؟ ما الموظفين أو الخبراء الاستشاريين المتاحين للمساعدة في تحليل الهجرة وتصميمها ونشرها؟
قد يتم ترحيل البيانات بعدة طرق:
في كل مرة في أقسام منطقية (من خلال التطبيق، ونظام التشغيل، وقاعدة البيانات، وظيفة العمل، وما إلى ذلك) عن طريق الهجرة التجريبية أو تشغيل موازية ل "إثبات مفهوم" أو تخفيف المخاطر. على مراحل (البيانات الحرجة الأولى، ثم أقل أهمية أو البيانات التاريخية).
اعتبارات اختبار القبول.
اكتملت مرحلة التحليل عندما تم تصنيف البيانات، ومتطلبات ترحيل البيانات واضحة، وتم النظر في اعتبارات التكنولوجيا. بالنسبة للمنظمات التي لديها برنامج تصنيف بيانات راسخ (الذي يشمل عادة الكيانات الحكومية والشركات الخاضعة للتنظيم والمؤسسات التي تتوافق مع معايير الجودة)، يمكن أن يتم ذلك في غضون أسبوع أو أسبوعين. إذا كان يجب أن يتم تصنيف البيانات الكامل أيضا، التي يمكن أن تضيف بضعة أسابيع أخرى.
المعالم الرئيسية للتحليل.
وتشمل المعالم الرئيسية في مرحلة التحليل ما يلي:
وقد اكتملت البيانات القديمة وتحليل التقارير والملامح. هناك وثيقة محدثة لتصنيف البيانات. تمت كتابة وثيقة استراتيجية ترحيل البيانات. متطلبات تقرير استثناء البيانات واضحة. وتحدد متطلبات تقرير المراجعة والمصالحة. يتم توثيق متطلبات ترحيل البيانات (الأعمال والتكنولوجيا).
مرحلة التصميم.
وتشمل مرحلة التصميم أخذ تصنيف البيانات والمتطلبات المحددة في مرحلة التحليل، وتعريف تعريف الكيفية التي ستتحقق بها:
يتم تحديد المسؤوليات والأدوار والمهام لكل فرد أو إدارة أو مستشار خارجي يشارك في الهجرة. يتم تعيين عناصر البيانات من المصدر إلى الهدف. يتم وضع خطة لتجميد هياكل البيانات المادية أثناء الهجرة معا. يتم تحديد أو اكتساب أي أدوات لاستخدامها في عملية الترحيل (أدوات تحويل البيانات أو خيارات الترحيل أو أدوات رسم البيانات أو كيس أو غيرها من أدوات نمذجة البيانات وجداول البيانات البسيطة وما إلى ذلك). يتم تطوير أي برنامج لتسهيل استخراج البيانات أو فحص. يتم تحديد معايير القبول الواضحة والاتفاق عليها.
حيث يمكن أن توفر أدوات تحويل البيانات المزايا التالية على جداول بيانات بسيطة حيثما تكون قابلة للحياة اقتصاديا (كميات كبيرة من البيانات للهجرة، والهجرات المتكررة للبعثات، وهياكل البيانات المعقدة، ومتطلبات جودة البيانات العالية)
وهي توفر تقارير مرنة عن عناصر وقواعد البيانات. ويمكنها إنشاء شفرة هجرة أو نصوص برمجية مباشرة من قواعد التعيين. يمكنهم الكشف عن انتهاكات سلامة البيانات.
اعتبارات اختبار القبول.
وقد اكتملت مرحلة التصميم عندما تأكدت ملاك موظفي الهجرة، واكتمال رسم خرائط البيانات، ووضع خطة لتجميد هياكل البيانات، وتم تحديد أدوات، وتم الاتفاق على معايير القبول. ويعتمد طول مرحلة التصميم أساسا على الحاجة إلى الحصول على أدوات إضافية للهجرة والحاجة إلى تطوير برامج الاستخراج والتحميل وفحص الجودة. إذا كانت هذه الأدوات والبرمجيات في مكانها وببساطة تحتاج إلى أن تكون مخصصة، مرحلة التصميم يمكن أن تتم في غضون أسابيع قليلة. وإلا، قد تستغرق هذه العملية بضعة أشهر.
معالم التصميم الرئيسية.
وتشمل المعالم الرئيسية في مرحلة التصميم ما يلي:
والأدوار والمسؤوليات وتعيينات المهام واضحة ومقبولة. يتم تعيين عناصر البيانات من المصدر إلى الهدف. يتم وضع خطة لتجميد هياكل البيانات المادية أثناء الهجرة معا. يتم تحديد أدوات الترحيل. تم تطوير برامج الترحيل. ويتم اختيار استراتيجية الهجرة. ويتم الاتفاق على معايير القبول. وتم تأمين التمويل للموظفين والاستشاريين والأدوات.
نشر المرحلة.
الخطوة الأولى في مرحلة التصميم هي وضع خطة المشروع وهيكله. وكجزء من هذه العملية، ينبغي إجراء تحليل دقيق لأي تبعيات في عمليات ترحيل البيانات؛ حيثما كان ذلك ممكنا، ينبغي تقليل هذه التبعيات والتعقيدات من أجل تحسين إدارة مخاطر النشر. أثناء مرحلة النشر يحدث ما يلي:
يتم تجميد هياكل البيانات المادية على المصدر والهدف. يتم تقليل الواجهات ومعالجة المصدر والهدف عند الاقتضاء. يتم تنظيم البيانات من موقع المصدر. يتم تشغيل تقارير الجودة وتحديد أي أخطاء في البيانات أو عدم اتساق. يتم إصلاح قضايا جودة البيانات في منطقة التدريج. يتم إجراء تسوية أولية في منطقة التدريج، ويتم التحقيق في أي بنود تسوية وتسويتها. يتم ترحيل البيانات إلى الموقع المستهدف. يتم تشغيل تقارير التسوية. معايير القبول هي الاختيار. إذا لم يتم استيفاء أخطاء التسوية أو معايير أخرى، يتم إرجاع النظام إلى مصدر البيانات الأصلي. وإلا، يتم إيقاف الواجهات والمعالجة من المصدر ومن ثم تفعيلها على الهدف. ويمكن إجراء ما سبق على مراحل، أو كجزء من تشغيل متوازي أو تجريبي يعتمد على نهج الهجرة المختار.
اعتبارات اختبار القبول.
لا يمكن فصل الاختبار والتنفيذ في ترحيل البيانات. وعادة ما تكون الأخطاء الفيزيائية عبارة عن تركيبية بطبيعتها ويمكن التعرف عليها وحلها بسهولة من خلال تصحيحات بناء الجملة في النصوص البرمجية للترحيل. الأخطاء المنطقية هي بسبب مشاكل مع رسم الخرائط البيانات. ويتطلب النظر في هذه الأسئلة طرح أسئلة مثل:
كم عدد السجلات التي نتوقع أن ينشئها هذا البرنامج النصي؟ هل تم إنشاء العدد الصحيح من السجلات؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ هل تم تحميل البيانات في الحقول الصحيحة؟ هل اكتمال تحميل البيانات - أم أن بعض الحقول مفقودة؟ هل تم تنسيق البيانات بشكل صحيح؟ هل هناك أية مهام لتنظيف ما بعد الترحيل؟
والهدف من ترحيل البيانات الناجح هو الحفاظ على طول مرحلة (مراحل) النشر إلى أدنى حد ممكن. ما هو مقبول يعتمد على المنظمة - والبعض يريد هذه المرحلة ليست أكثر من يوم واحد (أو أقل)، والبعض الآخر يمكن أن يتسامح مع نشر الذي يستمر بضعة أيام إذا توافر ليست مصدر قلق كبير.
المعالم الرئيسية للنشر.
وتشمل المعالم الرئيسية في مرحلة النشر ما يلي:
خطة المشروع في المكان المتفق عليه. يتم تشكيل فريق المشروع. تتم كتابة خطة اختبار. تتم عملية الترحيل. يتم تشغيل تقارير المصالحة / فحص البيانات. يتم تقييم معايير القبول ومقاييس الأداء. يتم اتخاذ قرار الذهاب / عدم الذهاب. قد يتم حل مشكلات البيانات بعد الترحيل.
ملخص المبادرة.
ونادرا ما ينظر إلى عمليات ترحيل البيانات على أنها أنشطة تكنولوجية "ذات قيمة مضافة"، بل بوصفها "شررا ضروريا" مستمدا من الحاجة إلى تعزيز التخزين، وتنفيذ ضوابط تقنية أقوى، وتحديث / استبدال النظم، ودمج / ترشيد التكنولوجيات. وهذا يجعل التركيز على إدارة الحفظ - أصحاب ميزانية تكنولوجيا المعلومات - تحديا خاصا. ولذلك من الضروري تقديم حالة عمل قوية لهم توضح المزايا التجارية لعمليات هجرة البيانات الخاضعة للرقابة، مبررة في شكل التكلفة والتكلفة التقليدي. يجب أن تدعم الهجرة الواضحة تلك الحالة التجارية، التي تجمع بين جميع قطع اللغز - دعم بائع التخزين والأدوات، والموظفين الداخليين والخارجيين، والمتطلبات، ومقاييس الأداء.
وحيثما تمتلك المؤسسة بالفعل ملاك الموظفين والأدوات والخبرات، تصبح الهجرة مسألة تكاليف الموظفين، ويصبح الهدف تقليل وقت الموظفين اللازم لأداء عمليات الهجرة (التي يتم إنجازها من خلال استراتيجية واضحة، ومتطلبات، وتصميم، وتخطيط التنفيذ). يمكن أن تتكلف أدوات ترحيل البيانات من عشرات إلى مئات الآلاف من الدولارات، ويمكن لمحللين ومطوري البيانات الجيدين أن يتكلفوا ما بين 80،000 دولار إلى أكثر من 100،000 دولار في أسواق تكنولوجيا المعلومات الرئيسية.
تعليقات حول & # 039؛ استراتيجيات ترحيل البيانات & # 039؛
نشر تعليق.
يجب أن تكون تسجيل الدخول لنشر تعليق، يرجى تسجيل الدخول.

كيفية التخطيط لمشروع ترحيل البيانات.
ترحيل البيانات هو عملية معقدة، تتطلب منهجية قوية. وستساعد العملية في دليل تخطيط هجرة البيانات هذا على التقليل إلى أدنى حد من المخاطر الكامنة في مشروع ترحيل البيانات. كما يتطابق بدقة في هيكل ومتطلبات معظم المنظمات.
1. نطاق المشروع بدقة.
في بداية المشروع، تحديد النطاق يحدد القضايا المحتملة التي قد تحدث في وقت لاحق. وهذا يمكن فريق الهجرة من التخطيط لأي مخاطر.
والهدف من تحديد النطاق هو استعراض المشروع بدقة قبل أن يبدأ. ويقوم مستشارونا بتقسيم المراجعة إلى جزأين: هيكل المشروع وجوانبه التقنية.
وينبغي أن يقيم استعراض المشاريع المجالات التالية:
هل تحدد المواعيد النهائية والأهداف بوضوح؟ هل الميزانية كبيرة بما فيه الكفاية؟ هل تم إدراج متطلبات جميع أصحاب المصلحة المحتملين في الخطة؟ هل توجد خطط اتصال موجودة، وهل تشمل جميع أصحاب المصلحة؟ هل هناك عدد كاف من أعضاء الفريق وهل لديهم المهارات الصحيحة؟ إذا كانوا استشاريين، هل ستكون متاحة طوال مدة المشروع؟
ويستخدم الاستعراض التقني للتحقق من جودة وملاءمة ما يلي:
منهجية الهجرة المقترحة خطة أمن البيانات الميزات التقنية لأداة ترحيل البيانات المقترحة تناسب البرنامج مع مهارات الأشخاص الذين يعملون على المشروع. هيكل وحجم ونوعية البيانات.
2. اختيار منهجية قوية ترحيل البيانات.
وتعد المنهجية الواضحة جزءا أساسيا من نجاح عملية نقل البيانات. معظم الشركات التي تقدم خدمات ترحيل البيانات لها منهجيتها الخاصة. لدينا من نطاق ما قبل الهجرة المذكورة أعلاه، تليها تقييمات المشاريع وعملية الهجرة الأساسية. وأيا كان مصدرها، ينبغي أن تشمل المنهجية ما يلي:
تصميم استخراج: كيفية استخراج البيانات، وعقد والتحقق من تصميم الهجرة: كيف يتم تحويل البيانات إلى بنية الهدف قواعد رسم الخرائط: تفاصيل الهجرة اختبار نظرة عامة: أدوات وإعداد التقارير والهيكل والقيود وحدة الاختبار: مواصفات وحدة الاختبار اختبار التكامل: مواصفات اختبار التكامل خطة الاسترداد: خيارات الاسترداد لكل مرحلة من مراحل عملية الانتقال الخطة المباشرة: الإجراءات المطلوبة لبدء البث المباشر.
اقرأ مثالنا على منهجية ترحيل البيانات: انقر هنا.
3. إعداد البيانات بدقة.
هناك عدد من مراحل إعداد البيانات:
يقوم تحليل المناظر الطبيعية بفحص كيفية عمل كل نظام وكيفية تنظيم البيانات داخل كل نظام يضمن التحقق من البيانات البيانات التي تم تحديدها في تحليل المناظر الطبيعية ويضمن أن جميع البيانات ملائمة للغرض يوفر تحديد البيانات فحص جودة البيانات ويضمن أن أي بيانات تاريخية مناسبة للمتطلبات الجديدة للمنظمة يتم استخدام تعريفات جودة البيانات خلال مرحلة التنميط لتحديد ما إذا كانت البيانات ذات المعيار والشكل الصحيح أم لا. ينبغي استخدام خطة التقاعد لتحديد البيانات التي لم تعد مطلوبة التحقق من البيانات، تليها تطهير البيانات، والتحقق من أن البيانات المتاحة، يمكن الوصول إليها وكاملة وفي الشكل الصحيح يضمن تحليل تأثير البيانات أن تطهير البيانات ليس له تأثير تدق على عناصر أخرى داخل المصدر والنظم المستهدفة.
4. ضمان أمن البيانات.
أصبح أمن البيانات قضية رفيعة المستوى. يجب على فريق الهجرة إنشاء خطط أمان البيانات في وقت مبكر وتضمينها في خطة ترحيل البيانات. وتشمل المجالات التي يجب مراعاتها ما يلي:
كيفية ضمان تأمين نقل البيانات كيفية إنشاء الوصول الآمن إلى الخادم كيفية ضمان الوصول الآمن للبيانات عدد الأذونات المطلوبة لنقل البيانات التخليص وفحص الموظفين، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين الدورات التدريبية أو المعلومات المطلوبة من قبل الموظفين فحص البرنامج الذي سيكون تستخدم للهجرة بروتوكولات لاستخدام البريد الإلكتروني وأجهزة التخزين المحمولة.
.5 تشجيع مشاركة األعمال.
ومن شأن دعم كبار قادة الأعمال أن يحسن فرص مشروع ترحيل البيانات بسلاسة وأن يضمن للفريق الموارد اللازمة. والمفتاح هو التواصل بأن الغرض من الهجرة هو جعل الأعمال العامة أكثر فعالية وكفاءة.
وسوف يستفيد المشروع إذا:
وتتماشى مع أولويات العمل، ولا سيما الأرباح تدار التوقعات، سواء من حيث الجداول الزمنية والمدخلات المطلوبة من كبار المديرين ترتبط قضايا تجارية محددة لها وتظهر أفضل الممارسات، وإذا أمكن، والاعتماد أو معايير الإدارة وتظهر انتصارات سريعة كما فضلا عن المكاسب على المدى الطويل.
وتدمج هذه الأنشطة أفضل ممارسات ترحيل البيانات، مع الاستفادة الإضافية من جعل عملية ترحيل البيانات أكثر وضوحا. اقرأ المزيد عن عملية التخطيط في دليل تخطيط الهجرة المجاني للبيانات.

No comments:

Post a Comment