Sunday 11 February 2018

خيارات فكس لا اللمس


المس ولا خيارات اللمس.
اللمس وأي خيارات اللمس هي وسيلة رائعة بالنسبة لك لمواصلة تخصيص تجربة التداول الخاصة بك. لأن هناك اثنين فقط من النتائج المختلفة التي يمكن أن تحدث ربما، لا تزال تعتبر هذه الخيارات الثنائية. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. ليس هناك أرضية مشتركة. على الرغم من أنها مختلفة قليلا عن خيار الدعوة / وضع التقليدية، فإنها لا تزال أداة قوية التي يمكنك استخدامها لصالحك في عالم يسير بخطى سريعة من تداول الخيارات الثنائية.
ما هم؟
ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة جميع رأس المال المستثمر.
اللمس وليس خيارات اللمس ليست معقدة جدا. في الأساس، الوسيط الذي تستخدمه يعين هدف السعر. إذا اخترت اللمس، يجب أن يفي الأصل أو يتخطى السعر المعين في وقت ما خلال الدقائق النشطة للتجارة. إذا تم الوصول إلى السعر أو تمريره، يقال أن الأصول قد لمست وإذا اخترت خيار اللمس، والتجارة الخاصة بك ستكون مربحة. إذا لم يتم التوصل إلى السعر، ويقال الأصول لم تلمس وسوف تكون مربحة فقط إذا اخترت لا خيار اللمس.
كيفية استخدامها؟
اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس يمكن أن تلعب دورا هاما في التاجر ثنائي من ذوي الخبرة & # 8217؛ ق الروتين. وهي تصبح مفيدة بشكل خاص في أوقات تقلبات السوق عندما تكون الأسعار غير مؤكدة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل قد ارتفع صعودا وهبوطا، قد لا يكون لديك أي فكرة عن المكان الذي سيكون فيه السعر نصف ساعة من الآن، ولكن يمكنك أن تقول بدرجة من اليقين بأن سعر اللمس ربما لمست ، حتى لو كانت لحظة قصيرة جدا. في مثل هذه الحالات، لمسة / لا تاتش اللمس يمكن أن تكون قوية للغاية.
لماذا هم مهمون؟
تخيل أن لديك السيطرة الكاملة على التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي يصبح التخصيص مهم جدا. فإنه من المستحيل أن يكون السيطرة الكاملة، ولكن أكثر من ذلك يمكنك تخصيص الصفقات الخاصة بك، وأقرب تحصل عليه. وكلما ارتفعت درجة التخصيص التي يمكنك ممارستها عبر التداول، كلما اقتربت من هذا السيناريو أعلاه. خيارات اللمس أو اللمس ليست سوى أداة واحدة أخرى يمكنك استخدامها لمساعدتك على تخصيص التداول الخاص بك بشكل أكثر تحديدا لاحتياجاتك الخاصة. قد تجد هذه أن تكون مفيدة مرة واحدة في حين، نادرا، أو أبدا على الإطلاق. ولكن بغض النظر عن كيفية استخدامها، تبقى الحقيقة أنها تسمح لك للسيطرة على التجارة بطريقة صغيرة ربما كنت لم تكن قادرة على من قبل.
الذي يقدم هذا النوع من ثنائي للتجارة.
جميلة جدا كل من وسطاء كبرى تقدم الآن لمسة / لا اللمس الخيارات الثنائية، على الرغم من أنهم القادمون الجدد النسبية في العالم المالي. هذا التطور الجديد هو شيء جيد، على الرغم من. قد لا ترغب في استخدام هذا النوع من التداول لكل صفقة، ولكن وجود خيار لاستخدامها هو مجرد أداة أخرى في مربع عمل التداول الخاص بك الذي لم يكن هناك من قبل. إذا لم يكن الوسيط لديك في الوقت الحالي هذا النوع من الخيارات، فقد تحتاج إلى التفكير في إيجاد وسيط يقوم بذلك. هؤلاء الوسطاء عموما أكبر وأكثر سمعة من الوسطاء التي لا تقدم لهم.
الثنائيات الغريبة.
هناك عدد قليل من السماسرة مختارة التي لديها ما يسمى رسميا عالية الغلة الخيارات الثنائية. وتتراوح هذه النسبة في المقابل من 200 في المئة على طول الطريق تصل إلى 500 في المئة. ومع ذلك، كما كنت قد خمنت، هذه ليست سهلة تقريبا لتكون على حق مع الخيارات الثنائية النمط التقليدي. لأحد، كنت محدودة للغاية في اختياراتك. يتم استخدام خيارات اللمس / عدم اللمس هنا، ولكن تقتصر عادة على خيار اللمس. على سبيل المثال، والنظر في الأسهم أبل. إذا كان الأصل الأساسي حاليا في 150.00 $، قد يكون سعر اللمس في 152.50 $ إذا قررت أن تذهب مع خيار الغريبة عالية الغلة. هذا سيكون من الصعب جدا لإنجاز في 10 أو 15 دقيقة فقط، وهذا هو السبب في معدل العائد سيكون أعلى من ذلك بكثير على هذه. لن يكون هناك أي خيار لمسة هنا لأن هذا سيكون مفكك للغاية. بدلا من ذلك، لجعل هذه الخيارات الثنائية أكثر دقة، فإن العديد من السماسرة تقديم سعر اتصال أقل، أيضا. في هذه الحالة، قد يكون هذا السعر عند 147.50 دولار. وبهذه الطريقة، لا يزال العميل يعطى خيارين حتى يتمكنوا من تخصيص تداولهم.
إن خيارات الحدود، التي ترتبط ارتباطا وثيقا، ليست على نطاق واسع. يتم تقديم هذه الخيارات فقط من قبل عدد قليل من السماسرة المختلفة، ولكن يمكن استخدامها لزيادة تخصيص التداول الخاص بك إذا رأيت مناسبا.
استنتاج.
لكثير من التجار، وذلك باستخدام خيارات اللمس / لا اللمس يوفر مستوى آخر من التخصيص التي يمكن أن تساعدهم على التاجر بشكل أكثر فعالية. ومع ذلك نظرتم إلى ذلك، لمسة أو أي خيارات اللمس هي مجرد أداة أخرى التي يمكنك استخدامها للمساعدة في دفع التداول الخاص بك. أهميتها تكمن في حقيقة أنها توفر لك درجة واحدة أكثر من السيطرة على جانب من جوانب التداول الخاص بك أن لم يكن لديك السيطرة على مسبقا. هذا يجعل عملك أسهل قليلا.
*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

خيارات فكس لا تعمل باللمس
هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك الاختيار من بينها في السوق: خيارات اللمس وخيارات لا اللمس، عرضت على سبيل المثال من قبل الوسيط توبوبتيون، الكلاسيكية على المدى المتوسط ​​خيارات عالية منخفضة من قبل جميع الوسطاء، خيارات كيكو من وسيط ستوكبير ، واشياء أخرى عديدة. ولكن أي من هذه الخيارات هو أفضل صفقة؟ لماذا يجب أن تختار وسيط على أساس الخيارات المتاحة وأوقات انتهاء الصلاحية؟ في اليوم & # 8217؛ ق المادة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة شيء عن اللمس وعدم اللمس الخيارات الثنائية وفي الحلقة القادمة، وسوف ننظر في الخيارات الثنائية سلم.
بلمسة واحدة (اللمس) الخيارات الثنائية.
بلمسة واحدة (أو تسمى أحيانا ببساطة اللمس) خيارات تختلف قليلا عن الخيارات الثنائية الكلاسيكية المنخفضة المنخفضة، ولكن الجميع يفهم بالتأكيد ذلك. في هذه المرة، لا يتعلق الأمر بالسعر الذي ينتهي فوق مستوى الأسعار أو دونه. نحن فقط بحاجة إلى السعر للوصول إلى مستوى معين في الإطار الزمني الذي نختار. ما يحدث إلى جانب ذلك لا يهم. يبدو معقدا؟ تحقق من الصورة التالية وسوف تفهم بالتأكيد.
هذه هي الطريقة التي تعمل باللمس الخيارات الثنائية.
كما ترون في الصورة أعلاه، السعر يحتاج إلى الاقتراب من مستوى معين (المعرفة قبل دخول التجارة) وعلى الأقل للحظة يكون نفس السعر المستهدف لدينا ونجاح تجارتنا & # 8211؛ نحن الربح. لذلك نحن لا نهتم إذا كان الخيار انتهت مع سعر في مكان ما بعيدا. السعر فقط للمس مستوى الأسعار. ولكن إذا كان السعر يصل إلى هذا المستوى قبل انتهاء الوقت، وتنتهي تجارتنا كخسارة.
لا اللمس الخيارات الثنائية.
كيف لا تعمل خيارات اللمس؟ كما كنت قد خمنت، وهذا هو العكس تماما. وهكذا، بدلا من اختيار مستوى السعر الذي نريد أن سعر للمس، نختار مستوى السعر الذي لا يمكن لمس السعر. ببساطة اختيار السعر الذي لن يتم لمسها.
النقطة A: فتح نو اتصال خط الأفقي التجارة B: السعر لا يمكن الحصول على هذا المستوى نقطة C: تنتهي صلاحية الخيار، لم السعر لم تلمس خط B، وبالتالي، نقوم بجمع الأرباح!
أوصي هذه الخيارات الثنائية خاصة إذا كان الأصل في اتجاه قوي، أو إذا كان راكدا.
يقدم الوسطاء خيارات اتصال.
يتم تقديم لمسة واحدة و لا اللمس الخيارات الثنائية من قبل وسطاء: توبوبشن و أوبتيونتراد.
كيكو الخيارات الثنائية.
خيارات كيكو تعمل على مبدأ مماثل. التاجر يختار إما كال أو بوت، كما هو الحال مع خيارات اللمس. لذلك نحن تكهنات حول ما إذا كان السعر يمس حد معين فوق أو أقل من السعر الحالي. ولكن ما هو مختلف هو حقيقة أننا لم تعد ملزمة الوقت.
وهذا يعني أنه إذا كان السعر لا تلمس أي واحد من المستويات (في مستوى المال ومستوى الخروج من المال) لنقول 10 ساعة، ويتأرجح فقط، وسوف لا يزال لدينا تجارة مفتوحة. فالأرباح المعروضة على التجارة الناجحة ليست سيئة. انها دائما 82٪ فيما يتعلق بجميع الأصول.
السماسرة تقدم خيارات كيكو.
ستوكباير هو الوسيط الوحيد الذي يقدم هذا النوع من الخيارات. هذا ربما لأنهم اخترعوا هذا النوع من التجارة الثنائية. 🙂
مزايا هذا النوع من الخيارات الثنائية.
مع خيارات كيكو، ونحن لسنا ملزمين الوقت الوقت لا تلعب دورا كبيرا حتى مع خيارات اللمس يمكننا كسب الكثير مع خيارات عدم اللمس إذا قبض على هذا الاتجاه.
عيوب هذا النوع من الخيارات الثنائية.
قد يذهب السعر بشكل غير متوقع في الاتجاه الخاطئ حتى لو كان التنبؤ على المدى الطويل هو الصحيح.
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

نو-توش بيناري أوبتيونس إكسبليند.
مع التجارة الثنائية الخيار لا اللمس، وتاجر الخيارات الثنائية يختار سعر الإضراب فوق أو أقل من سعر السوق الحالي، فضلا عن وقت انتهاء الصلاحية. وسيعرض الوسيط له نسبة دفع مقابل اختياره.
بالنسبة للاستثمار في العائد، يجب ألا يصل سعر الأصل الأساسي أو يتجاوز سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار.
سوف تختلف العوائد تختلف إلى حد كبير كيف بعيدا هو سعر الإضراب والوقت حتى انتهاء الصلاحية. وبعيدا عن سعر الإضراب، وانخفاض دفع تعويضات كما أن هناك فرصة أقل للمس الهدف. ويعد وقت انتهاء الصلاحية، وارتفاع العائد كما واحد لديه المزيد من الوقت، وبالتالي المزيد من فرصة للمس الهدف.
على عكس المتغير المشترك العالي المنخفض حيث نادرا ما تتجاوز عوائد 90٪، ودفعات للخيارات الثنائية لا اللمس يمكن بسهولة تتجاوز 100٪ ودفعات بين 200٪ إلى 500٪ ليست غير شائعة.
الأمر متروك تماما للتاجر كم يرغب في الاستثمار مع كل عملية شراء من خيار عدم اللمس ولكن الحد الأدنى والحد الأقصى الذي يمكن وضعه في كل خيار يختلف عبر السمسرة.
لا اللمس الخيار الثنائي مثال.
يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.29 دولار. خيارات الوساطة الثنائية تقدم 50٪ دفع تعويض للخيار ثنائي لا اللمس مع سعر الإضراب من 1.30 $ التي تنتهي في 5 دقائق.
بعد تتبع حركة السعر من ور / أوسد للساعة الماضية، يعتقد تاجر الخيارات الثنائية أن السعر لن تصل إلى 1.30 $ في غضون 5 دقائق القادمة، وقررت أن تستثمر 100 $ لشراء هذا الخيار ثنائي لا اللمس.
إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.30 دولار في أي وقت خلال الدقائق الخمس القادمة، فإن التاجر قد فقد استثماره الأولي من 100 دولار.
ومع ذلك، إذا كان سعر ور / أوسد لا يرتفع أبدا إلى نقطة سعر 1.30 دولار خلال 5 دقائق كاملة، فإن الاستثمار يؤتي ثماره ويحقق المتداول ربحا بنسبة 50٪ من استثماره الأولي، وهو 50 دولارا.
لاحظ أنه لا يهم ما إذا كان سعر ور / أوسد ارتفع إلى ما يصل إلى 1.40 $ أو فلاش تحطمت أقل من 1.00 $، وسيتم إصلاح كل من الأرباح والخسائر عند 50 $ و 100 $ على التوالي.
بلمسة واحدة الخيار الثنائي.
على العكس من ذلك، هناك البديل بلمسة واحدة كذلك. انظر الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
أكمل القراءة.
ما هي الأنواع الرئيسية للخيارات الثنائية؟
تعلم كيف تختلف الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، وعدم اللمس، والمدى / الحدود من المشتركة المشتركة منخفضة ومنخفضة وكيفية تداولها. [واصل القراءة. ]
ما هي الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية؟
العديد من الأدوات المالية الأكثر شعبية مثل أزواج العملات والأسهم والسلع متاحة للتجارة باستخدام الخيارات الثنائية. . [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية: التداول أو المقامرة؟
هو الخيار الثنائي أداة مالية مشروعة أو مجرد شكل آخر من أشكال القمار. [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية & أمب؛ الروبوتات التجارية: مباراة مثالية؟
على عكس البشر، والروبوتات ليس لديهم العاطفة ولا تحتاج للراحة، حتى يتمكنوا من جعل الكثير من الصفقات أكثر من الممكن إنسانيا، جنبا إلى جنب مع الاتساق الكمال. [واصل القراءة. ]
هل تداول الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
تعلم كيف يمكنك الحصول على خدع عند تداول الخيارات الثنائية إذا لم تكن حذرا. [واصل القراءة. ]
كيفية تحديد وسيط الخيارات الثنائية؟
مع الكثير من وسطاء احتيال هناك، قبل أن تتعلم كيفية التجارة، يجب على المرء أن يعرف كيفية فصل القمح من القشر والعثور على جدير بالثقة الخيارات الثنائية الوساطة. [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية: حساب التعادل الفوز معدل لتعويض معين.
كم عدد المرات التي تحتاج فيها الصفقات الخاصة بي إلى أن تكون ناجحة لكي تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل عند تداول الخيارات الثنائية. [واصل القراءة. ]
من حول الويب.
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات الثنائية.
أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية.
الخيار ثنائي أسئلة وأجوبة.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيار عدم اللمس المزدوج.
تعريف "خيار عدم اللمس المزدوج"
وهناك نوع من الخيارات الغريبة التي تعطي للمستثمر دفعات متفق عليها إذا كان سعر الأصل الأساسي لا يصل أو يتجاوز واحد من اثنين من مستويات حاجز محددة سلفا. المستثمر الذي يستخدم هذا النوع من الخيارات يدفع علاوة على وسيطه، ويحصل بدوره على الحق في اختيار موقف الحواجز، والوقت لانتهاء الصلاحية، ودفع تعويضات لتلقيها إذا فشل السعر في اختراق أي حاجز. مع هذا النوع من الخيار، أقصى خسارة ممكنة هي مجرد تكلفة إعداد الخيار.
كسر مزدوج "خيار عدم اللمس المزدوج"
هذا النوع من الخيارات مفيد للتاجر الذي يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سيظل مرتبطا بمجال معين على مدى فترة زمنية معينة. خيارات مزدوجة لا اللمس تتزايد شعبية بين التجار في أسواق الفوركس.

خيارات السعر الثابت.
ماركوس سيلفستر - 26 أغسطس 2018 9:38 ص.
خيارات سعر ثابت هو خيار ثنائي التي يمكن تداولها على منصة تكفينانسيال. خيارات الأسعار الثابتة سوف تكون متاحة في نهاية أغسطس أو أوائل سبتمبر على عدد مختار من الوسطاء على منصة تكفينانسيال:
ويمكن أيضا تحديد خيارات الأسعار الثابتة من حيث سعر الإضراب. الخيارات، وكذلك تداول العقود الآجلة، والمعروفة باسم العقود التي تحدث بين اثنين من التجار أو وسيط والتاجر. هناك عدد من الناس الذين يعتبرون هذا النوع من التداول على أنه خطر جدا، ولكن مع استخدام تدبير الاستثمار الفعال واستراتيجية جنبا إلى جنب مع وجود وسيط مدرب على الجانب الخاص بك، سوف تكون قادرة على كسب الكثير من المال للخروج من ذلك. كونك مستثمرا، يجب أن يكون لديك فكرة عن جميع المخاطر التي تنطوي عليها هذه العملية.
يجب أن تتذكر دائما أن خيارات الأسهم تمكنك من شراء وكذلك بيع أي الأصول الأساسية باستخدام سعر ثابت. یتم استخدام خیارات الأسعار الثابتة لتداول الموجودات بسعر إضراب محدد. وهناك أيضا فترة انتهاء الصلاحية التي تعمل في عملية التداول. في البساطة، أي من خيارات المكالمة التي تستخدم سعر ثابت يمكن استخدامها لتنفيذ عملية التداول.
لا توجد خيارات اللمس.
لا اللمس خيارات هي واحدة من الخيارات الثنائية الأكثر شعبية المستخدمة في عملية التداول. ومع ذلك، تعتبر خيارات عدم اللمس لتكون محفوفة بالمخاطر إلى حد ما حيث أن التجار سوف تضطر إلى التنبؤ أو تخمين ما سيحدث في السوق خلال إطار زمني محدد. هذا النوع من الخيارات مفيد للغاية للتجار الذين يعتقدون أن سعر الأصول الأساسي سوف تزيد على نطاق محدد خلال إطار زمني محدد لأنها في نهاية المطاف جعل الكثير من المال إذا كانت صحيحة. أيضا، فإن الأرباح المرتبطة مع عدم وجود خيارات اللمس تكون أكبر إذا كان الإطار الزمني طويل ولكن هذا لا يعني أن الخطر ليس كذلك.
النوع الأكثر شيوعا من هذه الخيارات الثنائية هو ضعف خيارات عدم اللمس. هذا هو نوع غريب من الخيارات التي تعطي المستثمرين دفع تعويضات المتفق عليها سابقا إذا كان سعر الأصل الأساسي يتجاوز مستويين الحاجز. المستثمرون والتجار الذين يقررون استخدام هذا النوع من الخيارات سيدفعون لأول مرة وسيطهم قسط محدد ومن ثم سيكون لديهم الحق في اختيار موقف حاجز، وقت انتهاء الصلاحية، دفع تعويضات التي ينبغي أن يتم استلامها في حال كان السعر لا خرق أو الوصول إلى أي حاجز. وباستخدام خيارات عدم اللمس المزدوج، فإن المستثمر الوحيد الذي سيعاني من الخسارة سيعاني من التكلفة التي سيدفعها لهذا الخيار، ويعتبر ذلك أمرا طبيعيا جدا في عملية التداول. نضع في اعتبارنا أنه في كل عملية تداول، هناك خسائر وانتصارات. أصبحت الخيارات بلمسة واحدة شعبية جدا بين التجار، وخاصة في أسواق الفوركس. وفيما يلي مثال على كيفية استخدامها:
لنفترض أن سعر الدولار الأمريكي مقابل اليورو (ور / ور) يبلغ حاليا 1.20، وتعتقد أنه لن يتغير أو يزيد خلال العشرين يوما القادمة. يمكنك الاستفادة من هذا الوضع باستخدام خيارات مزدوجة لا اللمس مع 1.19 و 1.22 الحواجز حيث أن هذا سوف تمكنك من الاستفادة من الكثير من الأرباح من هذه التوقعات. من خلال الخيارات & # 8217؛ إذا لم يصل سعر الأصل الأساسي إلى أي من مستويات الحاجز، فسيقوم المتداول في نهاية المطاف بتلقي عائد ثابت. إذا تم التوصل إلى أي من مستويات حاجز، ثم وهذا يعني أن أي خيارات اللمس سوف تنضج لا قيمة لها. كما ترون، التاجر الآن لديه فرصة لكسب الكثير من الأرباح ما إذا كان معدل زيادة، وانخفاض، أو حتى تفشل في زيادة وراء هذين الحواجز.
خيارات بلمسة واحدة.
خيارات بلمسة واحدة هي الصفقات حيث يحدث الفوز إذا كان السعر يمس نقطة معينة. عند تداول هذه الخيارات، يراهن المتداول على أن نقطة المقاومة أو نقطة الدعم سوف يتم لمسها بالسعر، ضمن إطار زمني معين.
باستخدام خيارات بلمسة واحدة، سيتعين على المتداولين توقع ما إذا كان الأصل الذي يرغبون في الاستثمار فيه سيتطرق إلى الضربة المحددة خلال انتهاء صلاحيته. إذا كان المتداول قادرا على التنبؤ بشكل صحيح وسعر الأصول الفعلي يلمس سعر الإضراب خلال فترة الإنهاء، فإن المتداول سوف يحصل على عوائد محددة، وعادة ما بين 250-400٪.
هذا النوع من خيارات اللمس هو بالتأكيد مفيدة للتجار الذين مقتنعون بأن التكلفة المرتبطة الموارد الأساسية والأصول سوف تتجاوز مستويات معينة في وقت لاحق. أفضل شيء في هذا هو أنك سوف تتلقى عوائد عالية جدا إذا تخمين انتهى بك إلى اليمين. هذا هو بالتأكيد أفضل من الخيارات الأخرى التي تسمح لك فقط للربح عائد ثابت مهما كنت تستثمر أو ما إذا كنت على حق أم لا.
أفضل وقت لشراء خيارات بلمسة واحدة هو خلال عطلة نهاية الأسبوع لأن الأسواق سوف تكون مغلقة. خيارات بلمسة واحدة هي أيضا واحدة من أكثر الطرق فعالية للاستفادة من الاستثمار الخاص بك والحصول على أكبر قدر ممكن من المال حيث تلقى العديد من التجار تصل إلى 500٪. في ما يلي مثال على كيفية استخدام خيارات بلمسة واحدة:
إذا كان زوج العملات ور / أوسد سيغلق عند الساعة 1:30 يوم الجمعة، فسيتم توفير خيارين من خلال منصة الخيارات، أحدهما ل "المكالمة" مما يعني أن اليورو / الدولار سيزيد، أو "وضع" معنى و وهذا يعني أنه سوف تنخفض. وبعد ذلك سيتعين على التجار اختيار الطريقة التي سوف تتحرك بها أصولهم المختارة وتحديد استثماراتهم. ثم يتعين على التجار الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان الخيار الذي تم اختياره انتهى إلى حق، فإن العائد سوف ينتهي عالية جدا.
أفضل شيء في هذا هو أنك سوف تكون لا تزال قادرة على استخدام خيارات بلمسة واحدة حتى لو كنت لا تعتقد أن أصل معين أو حصة تصل إلى مستوى معين. على الرغم من أن هذا النوع من الخيارات ينطوي على التخمين العمل وتبسيط الخيارات، وسوف ينتهي بك الأمر الحصول على دفع الكثير إذا انتهى بك الأمر الصحيح.
خيارات اللمس واحدة تحظى بشعبية كبيرة، وخاصة بين التجار في أسواق السلع الأساسية ومنصات التداول الفوركس. كما يتم بيعها بسعر ثابت ومختلف عن السعر الحالي في السوق. فمن الضروري أن تأخذ وقتك في دراسة التسويق لأن هذا سوف يقلل من خطر فقدان المال، وسوف تزيد من فرصك في كسب الكثير من المال.
خيارات النطاق.
خيار النطاق هو عندما تراهن على أن السعر سيبقى ضمن سعرين للمخاطرة أو الحدث المعاكس أن السعر سوف يمر عبر واحد منهم، قبل وقت معين.
وقد أدخلت عدة خيارات جديدة للعملات، لا سيما خلال السنوات الخمس الماضية، من أجل وضع بيانات للمخاطر جذابة بالنسبة إلى الدوائر الانتخابية للمستعملين. خيارات مجموعة ثنائي الجمع بين جميع الميزات الهامة من الحاجز أو الخيارات الرقمية التي بدورها سوف تخلق مكافأة فريدة من نوعها. خيارات النطاق الثنائي ليست خيارا للدعوة أو الخيار، ولكنها توفر بدلا من ذلك للحامل مكافأة محددة إذا كانت العملة الأساسية في حدود خيار ثابت. وعادة ما تكون مستويات الحدود أعلى أو أقل من السعر الفوري للعملة المستخدمة في عملية التداول.
خيارات النطاق الثنائي هي بالتأكيد حيازات جذابة للتجار الذين لديهم شعور بأن عملة معينة سوف تستقر على سعر تداول معين. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على الاستثمار في أقساط محددة مسبقا حيث أن هذا سوف تمكنهم من الحصول على أقصى عائد على تجارتهم بغض النظر عن النوع الذي يختارونه. لذلك، الحد الأقصى للمكافآت والمخاطر يمكن التعرف مقدما وهذا سيوفر للتاجر الكثير من الوقت والمال.
إحدى السمات الهامة الأخرى لخيارات النطاق الثنائي هي أنها تعتبر واحدة من الخيارات المنظمة القليلة. وهذا سيمكن المتداول من الاستفادة من أي انخفاض يحدث في تقلب العملة الأساسية دون وجود أي خيارات الكتابة. كما أنها بسيطة للغاية عندما يتعلق الأمر ببناءها، وهذا سيمكن التجار لحساب وتقدير العائد العائد بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، سوف التخصيص في مستويات الحدود تمكنك من هندسة خيارات أقساط إذا كنت وسيطا وهذا سيكون بأسعار معقولة جدا إذا كان لديك عملاء الذين هم على الميزانية. في ما يلي مثال لكيفية استخدام خيارات النطاق الثنائي:
قرر المتداول شراء خيارات نطاق الدولار / اليورو التي يتم تداولها حاليا عند 1.10. وهذا يعني أن خيار النطاق الخاص بك هو إلى حد ما في منتصف 1.00 و 1.20 وخيار أوسد / ور سوف تنتهي في 1:20. خلال فترة انتهاء الصلاحية، الخيار أوسد / ور هو بالضبط 1.29 وقررت لشراء خيار "في المدى". وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار لتلك الساعة حتى تتحرر. خلال هذه الحالة، كنت تعتبر "في المال". يرجع ذلك إلى حقيقة أن كل دفع يتم تحديدها في شكل خيار ثنائي، وسوف ندرك أنك سوف تتلقى ما لا يقل عن 75٪ عموما على الاستثمار الخاص بك والتي هي المعلقة سواء كنت تاجر أو وسيط.
خيارات الخصم.
خيارات الخصم، والمعروف أيضا باسم & # 8220؛ كاش باك & # 8221 ؛، يمكن استخدامها لتقليل سعر الشراء. خيارات الخصم هي عادة واحدة من الخيارات اثنين التجار عندما تكون في عملية التفاوض على سعر التجارة محددة. الخيار الثاني الذي يتعين عليهم القيام به هو تخفيض سعر الفائدة.
عادة ما يقدم التاجر خيارات الخصم للعملاء كشكل من أشكال الحوافز لإغراء الناس لشراء صفقات محددة. خلال المعاملات القصيرة، يتم دفع الفوائد وأرباح الأسهم التي يحصل عليها المقرضون أو أصحاب الأسهم أيضا على المقترضين بالأسهم. واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن نعرفها هي أن خيارات الخصم الفوركس كما هو معروف العودة النقدية لتجنب الارتباك.
يمكنك بسهولة الحصول عليها عن طريق الاتصال وسيط على الانترنت الخاص بك إذا كنت مهتما في الانضمام. هناك العديد من الشركات التي توفر خيارات الخصم أيضا، ولكن يجب أن تأخذ وقتك في اختيار الشركة التي أنت ذاهب للعمل لأن هناك صفقات مختلفة المتاحة.
خلال المعاملات الخيارات، يمكن دفع الأرباح لحاملي الخيار عندما تنتهي الخيارات بلا قيمة. خيارات الخصم من الحاجز هي المنتجات المشتقة النقدية التي تنتهي تلقائيا عندما تزيد الأصول الأساسية إلى أسعار معينة. خلال هذا الوقت، سوف ينتهي أصحاب الخيارات إلى استرداد جزء معين من الأقساط التي تم دفعها.
خيارات الخصم من الحاجز هي خيارات غريبة أن التجار سوف تكون قادرة على الاستفادة فقط عندما الأصول الأساسية سوف تصل إلى أسعار محددة سلفا. يمكن أن تكون خيارات الخصم من الحاجز & # 8220؛ تدق في & # 8221؛ وهذا يعني أن العقد يمكن أن يمارس عندما تزيد األصول األساسية أو تنخفض عن حواجز األسعار المحددة.
من ناحية أخرى، يمكن أن تكون خيارات الخصم الحاجز أيضا & # 8220؛ تدق-- خارج، & # 8221؛ وهذا يعني أن العقد سينتهي تلقائيا عندما تزداد الأصول الأساسية أو تنخفض دون أسعار الحاجز. وتتيح عقود الخيارات لأصحابها الفرصة لشراء أو بيع الأصول المالية بأسعار تم الاتفاق عليها سابقا قبل تواريخ محددة في المستقبل.
كما توفر هذه الخيارات للمتداولين رد الأموال عند & # 8220؛ خروج & # 8221؛ . وبما أن خيارات الخصم تقلل من أرباح الكاتب، فإن هذا الخيار الغريب ليس شائعا بالضرورة. وخلال السنوات الماضية، ليس هناك شك في أن المنافسة التجارية آخذة في الازدياد وأن أسواق الفوركس آخذة في التطور حيث يجري دائما إنشاء أدوات جديدة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تحاول الاستفادة من خيارات الخصم في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أنك لا تحتاج بالضرورة إلى دفع أي شيء للانضمام إلى هذا النوع من التداول، وهذا لا يعني أن هناك أي مخاطر مرتبطة به.
أدلة ثنائية أخرى.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment