Sunday 11 February 2018

تحويل كرونة سويدية إلى اليورو فوريكس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تحويل الكرونة السويدية الى اليورو.
كرونة سويدية كرونة سويدية.
كانت الكرونة العملة السويدية منذ عام 1873. شكل الجمع هو كرونور ويشار إلى العملة أحيانا بشكل غير رسمي باسم "التاج السويدي" باللغة الإنجليزية. كما تتداول الكرونة السويدية في ألاند جنبا إلى جنب مع العملة الرسمية، اليورو.
وتتألف منطقة اليورو من 19 بلدا هي: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا واستونيا وإسبانيا وقبرص ومالطة. تم طرح اليورو فى عام 2002.

اليورو (ور) والكرونا السويدية (سيك) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.
هذا اليورو والكرونا السويدية المحول هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 23 يناير 2018.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين اليورو. استخدام & كوت؛ مبادلة العملات & كوت؛ لجعل الكرونة السويدية العملة الافتراضية. انقر على كرونر سويدي أو يورو لتحويل بين تلك العملة وجميع العملات الأخرى.
22 يناير 2018.
22 يناير 2018.
اليورو هو العملة في أندورا (أد، أند)، النمسا (أت، أوت)، بلجيكا (بي، بيل)، إستونيا (إي، إست)، أوروبا (الاتحاد الأوروبي، الاتحاد الأوروبي)، فنلندا (في، فين) وفرنسا، وفرنسا، وفرنسا، واليونان (غر، وغرك)، وأيرلندا (إي، أيرل)، وإيطاليا (إيت، إيتا)، ولكسمبرغ (لو، لوكس) ولاتفيا (مالطا، مالطا)، هولندا (نل، نلد)، البرتغال (بت، برت)، سان مارينو (سم، سمر) وسلوفينيا (سي، سفن) وسلوفاكيا (سلوفاكيا، سك، سفك )، إسبانيا (إس، إسب)، مدينة الفاتيكان (الكرسي الرسولي، فا، ضريبة القيمة المضافة)، غويانا الفرنسية (غف، غوف)، غادلوب (غب، غلب)، مارتينيك (مق، متس)، ريونيون (ري، ريو). الكرونة السويدية هي العملة في السويد (سي، سوي). تعرف الكرونا السويدية أيضا باسم كروناس. يمكن كتابة رمز اليورو €. يمكن كتابة رمز ل سيك كر، سك، و سكر. اليورو مقسم إلى 100 سنت. وتنقسم الكرونا السويدية إلى 100 خام. تم تحديث سعر صرف اليورو في 22 يناير 2018 من صندوق النقد الدولي. اسعار الصرف للكرونة السويدية تم اخر تحديث علي 22،٪ M، 2016 من صندوق النقد الدولي. عامل تحويل اليورو لديه 6 أرقام كبيرة. عامل التحويل سيك لديه 6 أرقام كبيرة.
التحويلات الشائعة.
عملة البداية.
اترك تعليقا.
يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

تحويل كرونة سويدية إلى اليورو فوريكس.
سيمبل هاي بروبابيليتي ترادينغ @ فوريكس فاكتوري.
تحويل العملات كرونا إلى اليورو فوريكس أناليسيس تنيكو فوريكس يوتوب.
سيك تو ور تحويل العملات. الحصول على أسعار الصرف الحية للكرونا السويد للدول الأعضاء في اليورو. استخدام آلة حاسبة مجانية ز لتحويل العملات الأجنبية و.
تحويل العملات لتحويل من كرونة سويدية (سيك) الى اليورو (ور) بما في ذلك أحدث أسعار الصرف، رسم بياني يوضح تاريخ سعر الصرف ل. حاسبة لتحويل الأموال باليورو (ور) من والكرونا السويدية (سيك) باستخدام ما يصل إلى أسعار الصرف.

تحويل كرونة سويدية إلى اليورو فوريكس
فتح: 1 ور = 9.6141 سيك.
إغلاق: 1 ور = 9.6288 سيك.
المتوسط: 1 ور = 9.6225 كرونة سويدية.
الأقل: 1 ور = 9.604 كرونة سويدية.
أعلى: 1 ور = 9.6409 سيك.
اليورو لايف اليوم إلى سعر الصرف الكرونا السويدية.
بقعة: 1 ور = 9.8384 سيك.
مقدم الخدمة المستقل: 1 ور = 9.7695 سيك.
Avge. أوك بانك الدفع الدولي: 1 ور = 9.4527 سيك.
ور / سيك تحويل تاريخ الجدول.
انظر أدناه جدول مقارنة سريعة تبين كيف أن متطلبات العملة الأكثر شعبية للتحويلات اليورو / كرونا سويدية سعر الصرف في 30 سبتمبر مقارنة.
البنك المركزي الأوروبي اليورو إلى الجنيه أسعار الصرف لتكون مرجعا.
0.88085 غبب = 1 ور 2018-01-22 إكب ريفر & هيليب؛
1 يورو يشتري 0.88085 الجنيه الاسترليني (غبب) - يتم نشر أسعار الصرف المرجعية من قبل مقدمي معلومات السوق الإلكترونية وعلى موقع البنك المركزي الأوروبي على الانترنت بعد فترة وجيزة من إجراء الحفل.
0.88365 غبب = 1 ور 2018-01-19 إكب ريفر & هيليب؛
1 يورو يشتري 0.88365 الجنيه الإسترليني (غبب) - يتم نشر أسعار الصرف المرجعية من قبل مزودي معلومات السوق الإلكترونية وعلى موقع البنك المركزي الأوروبي على الانترنت بعد فترة وجيزة من إجراء الحفل.
0.88208 غبب = 1 ور 2018-01-18 إكب ريفر & هيليب؛
1 يورو يشتري 0.88208 الجنيه الاسترليني (غبب) - يتم نشر أسعار الصرف المرجعية من قبل مقدمي معلومات السوق الإلكترونية وعلى موقع البنك المركزي الأوروبي على الانترنت بعد فترة وجيزة من إجراء الحفل.
0.88568 غبب = 1 ور 2018-01-17 إكب ريفر & هيليب؛
1 يورو يشتري 0.88568 الجنيه الإسترليني (غبب) - يتم نشر أسعار الصرف المرجعية من قبل مزودي معلومات السوق الإلكترونية وعلى موقع البنك المركزي الأوروبي على الانترنت بعد فترة وجيزة من إجراء الحفل.
0.88860 غبب = 1 ور 2018-01-16 إكب ريفر & هيليب؛
1 يورو يشتري 0.88860 الجنيه الاسترليني (غبب) - يتم نشر أسعار الصرف المرجعية من قبل مقدمي معلومات السوق الإلكترونية وعلى موقع البنك المركزي الأوروبي على الانترنت بعد فترة وجيزة من إجراء الحفل.
ور إلى أوسد سعر الصرف الأخبار.
الرهان على خريف في ور / أوسد يقول سعر سوسيتيه جنرال كما هو فولنر & هيليب؛
يمكن أن تكون هناك حياة في الدولار القديم ولكن الآن توقعات أسعار الفائدة الأمريكية آخذة في الارتفاع. وقد يصل ذلك إلى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هذا الأسبوع، لا سيما إذا كان البنك المركزي الأوروبي يسيطر على الأسواق.
الدولار الأمريكي يتراجع عن الإغلاق، اليورو يتلاشى على الرغم من التقدم في C & هيليب الألمانية.
اليورو يتراجع و الدولار على الرغم من التطورات السياسية الأخيرة - لماذا؟
توقعات سعر اليورو مقابل الدولار للأسبوع المقبل.
قد يستمر الإيقاف المؤقت للاتجاه الصعودي في الأسبوع المقبل حيث لا تعرض أي من العملات خيار شراء جذاب بسبب المخاطر الكبيرة المتدهورة.
الانتخابات الإيطالية لا تهدد لقوة اليورو ويقول ونيكرديت.
وسوف تقتصر الانتخابات الرئاسية على الأصول الإيطالية مثل السندات الحكومية وأسواق الأسهم، وفقا لخبراء الاستراتيجيين ونيكرديت، الذين يقولون لشراء ور / أوسد على الانخفاضات.
الدولار الاوروبي: أخذ النقد من الجدول قبل من البنك المركزي الأوروبي التجار تحذرت.
وارتفع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسرعة وبقوة خلال العام الماضي، وعلى الرغم من أنها ترى أنها تسير أعلى في المستقبل، والآن قد يكون الوقت المناسب ل.
اليورو مقابل الدولار في ارتفاع مفاجئ في ليلة وضحاها، ويدمان يجعل القضية لارتفاع أسعار الفائدة في البنك المركزي الأوروبي.
زوج العملات ور / أوسد أعلى في التعاملات الليلية قبل التراجع: لا تزال المخططات تشير إلى مزيد من الارتفاع خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، وفقا للمحللين.
المزيد من عمليات ترقية اليورو في خط الأنابيب في جي بي مورجان بعد ستايلار ستارت تو 2018.
لقد ارتفع اليورو بقوة، ومعظم المحللين يعتقدون أن هذه هي البداية فقط، ولكن هل يمكن أن تصبح قيمتها المتزايدة هي الشيء الذي يحد من نموها؟
لا يزال سعر اليورو مقابل الدولار منخفضا على الرغم من بلوغه أعلى مستوياته في ثلاث سنوات.
ور / أوسد يعود إلى "مستويات طبيعية" ولكن التضخم المنخفض يمكن أن يصبح حجر عثرة في وقت لاحق في عام 2018 في حين أن وتيرة المكاسب اليورو هو أكثر أهمية بالنسبة للبنك المركزي الأوروبي من و هيليب؛
سعر اليورو مقابل الدولار: توقعات الأسبوع المقبل.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه صعودي قوي أثاره مزيد من التفاؤل بشأن التوقعات الاقتصادية من المصرفيين المركزيين في أوروبا، فإننا نتوقع أن يستمر هذا في الأسبوع المقبل.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي يمكن أن يصل إلى مستوى 1.2168 مع زيادة البنك المركزي الأوروبي بالإضافة إلى تشغيل.
وقد تجاوز اليورو أعلى مستوياته في العام الماضي، وتحولت التوقعات بشكل إيجابي بعد صدور محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأخير.
دويتشه بانك: ور / أوسد توجه الى 1.30 مع تراجع منطقة اليورو يضغط على سعر الولايات المتحدة.
كل من الحديث الحالي والتضخم الحديث في أوروبا هو الماء تحت الجسر ل ور / أوسد. القدرات النسبية لمزيد من الزيادات في النشاط الاقتصادي والوظائف والتضخم أمر مهم & هيليب؛
ور / أوسد بولس مقابل الدببة: كيف ينقسم المحللون على اتجاه الدعوة في اليورو مقابل الدولار في 2018.
إن التوقعات السلبية للدولار الناضجة ودورها الإيجابي لليورو الآتي قد غذت العديد من التوقعات الصاعدة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - لكنها ليست و هيليب؛
سعر صرف اليورو مقابل الدولار. توقعات، أخبار، والأحداث للأسبوع القادم.
الإصدار الرئيسي للدولار هو بيانات التضخم يوم الجمعة، في حين أن محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأخير يمكن أن توفر نظرة ثاقبة متى قد تنتهي & هيليب؛

No comments:

Post a Comment