Wednesday 28 February 2018

كت الخيار فوركس السلام الجيش


بيناريونلين مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بيناريونلين في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد انضمت إلى الروبوت يسمى بيناريوبتيونسروبوت و أودعت 250 يورو مع هذا الوسيط بيناريونلين.


قررت سحب الأموال المتبقية من 243 يورو وهنا أستطيع أن أرى وجهها الحقيقي لهم. تم رفض انسحابي مرتين دون سبب. عندما أتصل بهم على الدردشة المباشرة يقولون في كل مرة أنني سوف يسمى من قبل & كوت؛ مدير نجاح العملاء & كوت؛ لحل مشكلتي. عند & كوت؛ المديرين & كوت؛ ندعو فقط يطلبون المال لإيداع أكثر، وفي حالتي يطلبون يائسة لي إلغاء الانسحاب لأنها سوف تجعلني غنية. اليوم فانيسا وهو مدير حساب دعا لي وعندما قلت عن الانسحاب أغلقت الهاتف.


الهدف بيناريونلين هو جعل العملاء لإيداع جميع أموالهم ومن مديري الحسابات جعل تفقد جميع أموالهم بحيث تصبح أموال العميل الربح من بيناريونلين (زولا المحدودة)


أنصح جميع العملاء الذين لديهم حساب مع هذا الوسيط لوقف إيداع أي أموال على حساباتهم وطلب الأموال المتبقية مرة أخرى.


أنا ملاذ لم يقبل أي مكافأة، وبطبيعة الحال!


حسنا. ثم تداولت بعض الوقت على منصة وفقدت بعض المال، في النهاية، قررت سحب أموالي.


كانوا بحاجة إلى مكالمة هاتفية أيضا - للتحقق من أنني الشخص الذي يسحب فعلا أموالي وليس شخص الاحتيال (بالطبع كان مناسبة لجعل لكم البقاء معهم ومعاملتك مثل طفل).


لذلك لقد كنت في انتظار مكالمة هاتفي لفترة طويلة ثم سيدة رن لي تقول لي خدمتهم جيدة جدا والتجارة مع ديزني. تجاهل تماما طلبي!


كانت هذه هي المرة الثانية التي اتصلوا بي مع نفس التسويق بس ونفس الشيء حدث. التسويق والتسويق.


تم رفض طلب السحب الأول مو والثاني لا يزال معلقا، ومع ذلك، وأكدت نيتي للحصول على العودة بعض من أموالي.


أولا: بور الثانية: كت الخيار والآن: ثنائي على الانترنت.


يرجى عدم & # 039؛ T التعامل معهم!


أنا أعتبر نفسي شخص ذكي ولكن حصلت على الاحتيال! لذلك تعتمد دائما على المزيد والمزيد من التعليقات وتقارير فبا.


وصلت إليهم لأنني كنت أحاول نظام التجارة الآلي، والنظام يعطي الخيار لفتح حساب معهم لاستخدامه مجانا، ولكن أنا & # 039؛ م ندم بسعادة لبدء هذا.


القيام بواجبك قبل الاستثمار في هذه الشركة.


محاولة من الصعب جدا للحصول على الإيداع بلدي مرة أخرى!


جريمة الإجرام الإجرامي.


جريمة الاختلاس.


ثاي لا معالجة طلبي، دائما أعذار جديدة.


الانسحاب ألويس في حالة معلقة.


فإنه من المستحيل أن سحب أموالك.


أقنعت أنجلينا بلوم لي لدفع المزيد من المال أن يكون أكثر غرفة التداول، حتى هنا لا المشتبه بهم.


السؤال الأول الذي أثير عندما جعلت عملية محمية، وهذا هو بالطبع ذهب سيئة،


(انها لا & # 039؛ نت عكس أي شيء من التجارة المحمية) ---- & لوت؛ هذا هو إشارة إلى أن هناك شيئا خاطئا مع هذه الشركة. هههاها يدعون أنهم مبشرة ثم بانكديب.


بدأت الانسحاب وبطبيعة الحال تم رفضه لمدة 5 مرات.


5 مرات لقد تم تعيين تاجر جديد شخصي الذي حاول الحصول على لي للعمل معه مع الابتزاز،


(أرسل € 2000 إذا كنت تعمل معي). . نو على الاطلاق نو.


الآن تم إلغاء طلب الانسحاب الأخير، مع السببية (تأجيل الشهر المقبل).


خطأ في انتهاك لقواعدها.


6 أو أكثر من الموظفين كل يساوي = المؤامرة.


كنت مدفوعة إلى هذا الوسيط من بينادرويد، وبعد عدد قليل من الصفقات أنا توقف النشاط لتجنب الوقوع مزيد من الضرر.


لقد أرسلت طلب الانسحاب. (تجهيز الوقت 3d)


يبدو أنها لا تسمع.


أنا في انتظار التطورات.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كتوبتيون مراجعة زيارة الموقع.


مايو 2017: هناك الآن ثالث فبا محكمة التجار مذنب ضد هذه الشركة. يعتبر فبا الآن كتوبتيون لتكون عملية احتيال. توصي فبا بعدم التعامل مع الخيار كت ما لم يمكن حل هذه المشكلة. قد يتم رفع هذه النتيجة الغش إذا تم حل جميع الحالات مذنب.


یونیو 2018: ھناك محکمة مذنب في فبا ضد ھذه الشرکة. توصي فبا الحذر التعامل مع كتوبتيون حتى يتم حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من كتوبتيون على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 3.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لم أكن مستعدا لإضافة المزيد من المال، وأضافوا مكافأة إلى حسابي وبدأ التداول. قلت أنا لا أريد المزيد من المكافأة وأراد أن التجارة مع المال لدي. ولكنهم ما زالوا يضيفون المكافأة وهل قالت التجارة والمدير أن أستطيع أن أرسم الربح إذا كانت التجارة الحالية التي كانت 30،000 $. الآن لدي التوازن إذا $ 32،250.00، أراد أن يأخذ الربح من 13،000.00 $.


يرجى إذا كان لديك مشاكل الانسحاب، والدعوة ومن ثم الكتابة إلى تلك الدائرة من البنك الذي تتعامل معه وشرح الوضع، وتوفير رسائل البريد الإلكتروني والصور كدليل.


بعد 7 أيام ردها وديعة!


وعدوا للقيام مزامنة بين برنامج أوتن والوسيط ولكن نوثينغ حدث، بعد بضعة أيام رأيت تاريخ التداول تغير، وضعوا بعض الصفقات بدلا من لي، والتي جلبت 100 دولار إلى حسابي. دعا لهم لوقف، وقالوا لي أن هذا هو تاجر السيارات وليس لدي أي فرصة للسيطرة عليه.


ثم قلت لهم لوقف السيارات التاجر، وطلب انسحاب، فوروادد لي إلى شخص التسويق وقحا الذي قال انه سيوافق على الانسحاب وإغلاق حسابي لأنني طفولي (أسألهم إذا كان يمكنني الحفاظ على السيارات - كمية تيدد - قالوا نعم)


بعد هذا تعديل طلب الانسحاب وجعل الصفقات الخاسرة، والتلاعب حسابي (30second / 60second الصفقات عندما كنت بعيدا عن الكمبيوتر).


لذلك تركوا 15 $ اضافية من تجارة السيارات و 300 $ زائد 45 $ الربح لا يزال لم يصل، ومع ذلك فقد وافقت في 23 مارس.


ذهب شهر تقريبا.


دعوت شركة بطاقة بلدي، شغلت ديبوت لجمع أموالي من الوسيط.


تم التحقق من حسابي في اليوم الأول الذي سجلت فيه.


لا تقترح على أي شخص. أنا في المملكة المتحدة، ولكن أبدا اختيار وسيك غير منظم سيسيك مرة أخرى! عقلية بسيطة وسلوك فظ، يمكن للشخص الدردشة لا تفعل شيئا بالنسبة لي، وقالوا باستمرار يجب أن أتصل مع مدير الحساب.


لا تسجل معهم، كتب التجار إكسيرينسد لي أنهم تحت إدارة جديدة ولعب نفس اللعبة مع الناس مثلي.


بعد انتهاء 2 أيام الدورة، كنت أسأل لإيداع 5000 $، ولكن قلت لا، كنت مترددا كما لم أكن مقتنعا! ثم يحدث التلاعب غريب التالية على حسابي حسب بياني (لقطة شاشة متوفرة)


1.) 115،70 $ مع ويثراون بواسطة كت خيارات (تعديلات)


2.) تم سحب 416،30 $ بواسطة كت الخيارات (التعديلات)


3. تم تعيين حسابي على زيرو.


وأخيرا "الاستثمارات المفقودة"


لقطة الشاشة من بيان التوازن بلدي لا توجد مكافأة المودعة!


أما بالنسبة للدعوات المفقودة، حسنا سيكون الحد الأقصى. 75 $ خسائر عندما كنت تتداول نفسي! الى جانب ذلك، والتحقق من كل تاريخ التداول، وقد حققت أرباحا من حوالي 23 $ تماما، فكيف يمكن أن تكون ضائعة إنفسمنتس؟


ما يسمى مدير حساب يتجاهل بريدي الإلكتروني، ذهب أسفل وتحت لا يمكن الوصول إليها و كت خيارات الدعم، بعد عدم العثور على عذر لا أساس لها من الصحة، لا مبرر لها بعد الآن من سحب 416،30 $ هو مجرد تجاهل لي، على الرغم من لي طلب للحصول على إجابات أسبوع بعد أسبوع .


عاجز عن كيفية المضي قدما من هنا، أي نصيحة هو محل تقدير كبير!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


كت أوبتيونس ريبس مي أوف أغين!


كتوبتيون احتيال الاحتيال.


نعم كتوبتيون هي عملية احتيال كبيرة، كن حذرا من هذا وسيط الخيارات الثنائية، بل هو لص، فلن تحصل على المال الخاص بك منهم، والمال الذي إيداع ليست أكثر لك.


هزيفامف، نصيحتك للبحث عن وسيط منظم لا تعمل بالنسبة لي. كان لي سوء الحظ العثور على تراداريا، وسيط منظم سيسيك وعضو هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس (هيئة الأوراق المالية والسوق الأوروبية) وجزء من اللائحة الأوروبية ميفيد. تقاتل مع حساب مقفل مع الأموال التي لا تزال في ذلك - على الأقل يجب أن يكون هناك أموال لا تزال في ذلك. وقد تم تداول هؤلاء الرجال مع أموالي بعد أن أغلقت حسابي. أعتقد أنهم نسيت أن ما زلت الحصول على الإخطارات البريد الإلكتروني على الأوضاع التجارية أو ربما أنها لا تهتم فقط.


وصفة للكوارث. لوتز حيث لم تحصل على هذا الرجال الموافقة المسبقة عن علم من؟ اعتقدت كتوبيتيون مملوكة من قبل إنفينيكور المحدودة وهذا يعني فقط أنها.


يتم دمجها وإدارتها في إنجلترا ولكن ليس مرخصة لتقديم الخيارات الثنائية في هذا البلد أو أي مكان آخر. أعتقد أن الكثير من هذه.


السماسرة في محاولة لدمج لإعطاء تصور مضلل للمستثمرين المحتملين.


واحدة. في الآونة الأخيرة وأنا أتفق السلوك يقول كل شيء. شركة وهمية، وقال عدد قليل جدا من الناس لي عن التلاعب الأسعار وفظيعة.


تجربة على المكرر. كنت أرغب في الاعتقاد في رسالة من تلك المادة سيئة للغاية عندما قرأت ذلك 1 ولكن إذا كان هذا يبقى حتى قد يكون لدي.


للانضمام إلى الفرقة الخاصة بك. أول مف الذي عرضت بتو لدفع لي للمراجعة جيدة مرة أخرى في اليوم، والآن الكثير من ردود الفعل السلبية هنا على.


CTOption. أوغ، أنا أكره تصميم فوركسماغناتس الجديد (بطيئة ومتناثرة) ولكن مرة أخرى ربما أنا فقط الحصول على القديم.


لقد تم أيضا الحصول على ردود فعل سيئة على كت الخيارات. لا بد لي من الاتفاق مع لوتز على هذا واحد أن السماح للتجارة وسيط حسابك.


وصفة للكوارث. لوتز حيث لم تحصل على هذا الرجال الموافقة المسبقة عن علم من؟ اعتقدت كتوبيتيون مملوكة من قبل إنفينيكور المحدودة وهذا يعني فقط أنها.


يتم دمجها وإدارتها في إنجلترا ولكن ليس مرخصة لتقديم الخيارات الثنائية في هذا البلد أو أي مكان آخر. أعتقد أن الكثير من هذه.


السماسرة في محاولة لدمج لإعطاء تصور مضلل للمستثمرين المحتملين.


هل كان لدى أي شخص خبرة مع كتوبتيون؟ هل هي آمنة مع عمليات السحب؟


ريتشارد من هاواي هنا لمغادرة مراجعة صادقة للشركة كتوبتيون والآن أنا أبحث عن أي شخص يمكن أن تساعدنا على حل هذه المشكلة مع كتوبتيون. وأبلغت أختي أنها لديها حساب خالية من المخاطر وأنه في نهاية 2 أسابيع أنها سوف تكون قادرة على سحب مونيو مع أي مشكلة عبر محادثة هاتفية مع لورا مارتن. وكنا على ثقة بأننا لن نواجه أي مشاكل. حتى بعد 2 أسابيع من التداول كانت الشركة قد جعلت أختي 471 $ في الربح. والآن قالوا لها إنها لا تستطيع أن تسحب أرباحها وأنها ستعاقب على سحب أموالها التي كانت في الأصل تقول لها أنها ستكون قادرة على سحب أموالها دون أي عقوبات. بعد استخدام برامجها أنها متخلفة مثل مجنون عند إجراء الصفقات، والسعر الذي تؤكده مع البرنامج يتحرك مع نقطة الدخول الفعلية التي تسبب خسائر محتملة كبيرة لأي شخص باستخدام منصة. حتى نحصل على استثمارها الأصلي من 7500 $ العودة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك ونحن سوف نحث الجميع على عدم استخدام كتوبتيونس. أي نصيحة حول كيفية الحصول على أموالنا مرة أخرى؟ واسمحوا لنا أن نعرف شكرا.


إذا كان الناس مجرد استخدام الحس السليم العادي معظم هذه الأسئلة يمكن الإجابة عليها. ولكن لأي سبب من الأسباب عندما يتعلق الأمر التداول بو، الفوركس ما لديك الحس السليم يذهب بعيدا. خذ قاعدة 5٪ كتوبتيونس لديها كحد أقصى للتجارة للحسابات تحت 1500 دولار. إذا كانوا يهتمون حقا أنها مجرد خلق خيار للتاجر حتى التاجر أنفسهم يمكن قفل من الصفقات أكثر من 5٪. وهذا ما يمكن القيام به إذا كانوا يهتمون.


ستاكوبتيونس مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ستاكوبتيونس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لا تكشف عن وضعهم الحقيقي للعملاء. وسوف تقتطع عمولة عند تحويل أموال المستثمر إلى المعينة.


البنك المتوسط. أي. وسيط السابق & لسكو؛ دانيال بيك و [رسقوو]؛ يعمل ل ستاكوبتيونس / كت خيارات / أوبتيونيرالي باستخدام عنوان البريد الإلكتروني مختلفة وانه يستخدم اسم وهمية آخر & لسكو؛ ديفيد يونغ و [رسقوو]؛ و اخرين.


هيئة الأوراق المالية ماليزيا.


3 بيرسياران بوكيت كيارا.


50490 كوالالمبور.


والثور؛ تحقق مع السلطات المختصة قبل الاستثمار / الإيداع.


والثور؛ لا يتم الضغط أو هرع للاستثمار؛


والثور؛ كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت.


والثور؛ كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ و.


والثور؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.


المستهلك & أمب؛ مكتب المستثمر.


هيئة الأوراق المالية ماليزيا.


سماسرة يستخدمون اسم وهمية في الآونة الأخيرة معظمهم غيرت اسم جديد.


إذا كنت لا تزال تثق هذه منصة احتيال، يرجى التحقق من رقم الاتصال بهم في الموقع ومحاولة الاتصال الحية الدردشة.


سواء كان هذا وضع الاتصال اثنين عملي أم لا. و أكثر شيء واحد، وسطاء ستاكوبتيونس الاتصال عادة.


من خلال سكايب لكنهم لم يكشفوا أبدا عن وضعهم دون عرض وثيقة قانونية. كنت مجرد اعتبار أن أموالك.


سوف تختفي عند تحويل الأموال إلى حساباتهم المصرفية خارج الشاطئ. إذا كنت لن تستثمر بعد رؤية هذا.


المادة، وأنا فخور أن أقول أن يتم حفظ المال الثمين.


يرجى عدم الاستثمار إذا كنت قادم جديد. أو إذا كنت عضوا الحالي، يرجى عدم زيادة المبلغ.


تو: ستاكوبتيونس / السيد مايكل فورد (كبير موظفي الاسترداد)


بعد أن استثمر المستثمرون الأموال ثم طلب سحب الأموال، وقال انه قطع الاتصال تماما وهرب.


سوف يثبت النظام الأساسي الخاص بك هو شرعي وجميع السماسرة الخاصة بك هي الاسم الحقيقي وجود مع ترخيص قانوني.


أي إجراء بالنسبة لي لأن السبب في أنها احتيال 100٪.


سينت: ساتورداي، ماي 06، 2017 10:53 بيإم.


نسخة إلى: ستاك أوبتيونس تيم (إنفو @ ستاكوبتيونس)؛ وسقوو]؛ دعم @ stackoptions و[رسقوو] ؛؛ مايكل فورد (michael. ford@stackoptions)؛ الامتثال @ stackoptions. & لسو؛ دانيال بيك و [رسقوو]؛


الموضوع: ري: كومة الخيار الغش.


وسيط السابق & لسكو؛ دينل بيك و [رسقوو]؛ هو الفلبيني الذين يعيشون في مانيلا وفرقه كلها الفلبينية العاملة في نفسه.


مكتب. مقر. مركز. لكنهم يتظاهرون الأمريكية أو النمساوية. كل من صورهم والهاتف مكتب وهمية تماما.


إذا قال وسيط لي قاعدة في سيدني، تماما غير صحيح. وهو 100٪ الفلبينية.


الموقع في مانيلا والسماسرة استخدام اسم وهمية. صورة فوتوغرافية.


ولكن كل معلوماته وهمية وهو يعمل الآن في مانيلا.


رقم هاتفي هو 6012-784-9962 و بريدي الإلكتروني هو جاكي @ ماكورشيب.


رسالة. المبلغ الإجمالي لجمع ما يقرب من usd200، 000.


لجمع أموالهم. هذا واقع.


فجأة دون أي إشعار / تعليق، ولكن لا يزال هو يعمل بجد لتجنيد الأبرياء.


المستثمرين في حين ستاكوبتيونس رعاية له.


هي وهمية منذ لا أحد يستطيع حضور الاتصال الخاصة بك. شيء آخر، أنها لا تفصح عن مكتبهم.


العنوان والترخيص. يرجى الحكم على هذا المنبر تحت الحس السليم جدا.


هتبس: // ستاكوبتيونس هو موقع احتيال. هم زميلك إذا كنت لا تستثمر مع ستاكوبتيون ولكن إذا كنت لا تستثمر هم عدوك. إذا كنت تعتقد أنني قد أخطأت بها يرجى الرد على تعليقي حول هذا الموقع احتيال.


لي البرامج المختلفة التي تناسب احتياجاتي. قال لي الوسيط عن برنامج النسخ المتماثل حيث يمكنني تكرار صفقات كبار التجار. وقال لي أنه معدل نجاح 85٪ لأعلى التجار. لأن صديقي بالفعل كسب المال مع خيارات المكدس وأنها تنظم من قبل أسيك، لم يكن لدي التفكير الثاني حول الاستثمار. وضعت فورا في $ 5000 لبرنامج المكرر. أخبرني الوسيط بأننا سنستخدم برنامج النسخ المتماثل هذا لمدة شهر. كان حسابي كسب الأرباح اليومية وكنت سعيدة جدا حول هذا الموضوع. ثم يوم واحد، بلدي.


ودعا وسيط لي وقال لي أن خيارات المكدس حصلت على عقد حصري. واحد هو عقد الفيسبوك والآخر هو عقد بنك أوف أمريكا. وقال وسيط من خيارات المكدس لي أنه 's $ 10،000 الحد الأدنى للاستثمار لكل عقد. من الذي لن يستثمر مع هاتين الشركتين الكبيرتين؟ لذلك ذهبت إلى البنك الذي أتعامل معه في اليوم التالي لنقل ما مجموعه 20،000 دولار إلى حساب خيارات المكدس لأنني لا أستطيع الانتظار لمدة يوم آخر لإدخال هذا العقد. العقد محدود لذلك أنا لا أريد أن تفقد هذه الفرص جيدة جدا. بعد تلقي خيارات المكدس وديعة، راجعت حسابي. رأيت $ 10،000 التجارة في الفيسبوك و $ 10،000 التجارة لبنك أوف أمريكا. الآن، أنا عد الأيام وانتظر أقل من شهرين لإنهاء العقد. شكرا لك المكدس خيارات الأرباح اليومية التي أستطيع أن أرى نموا على حسابي. أنا متفائل جدا مع اثنين من الصفقات النشطة التي لدي وأنا & # 039؛ م نتطلع إلى أن يكون المزيد من الصفقات.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكسكت (الفوركس كابيتال التداول) مراجعة زيارة الموقع.


موقع فوركسكت هو لفرع الشركة المسجلة في فانواتو وغير منظم.


الفوركس كت هي وسطاء الفوركس. تقدم فوريكسكت فوريكسكت فوركسكت موبايل الفوركس منصات التداول عبر الإنترنت. تقدم فوريكسكت أكثر من 10 أزواج الفوركس للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية فوركسكت (الفوركس رأس المال التداول) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنها لا تفعل إي، وليس حتى شبه السيارات التي مخيبة للآمال.


ألغوا جميع الصفقات المربحة 12K أوسد المخادع.


حذار من هؤلاء الرجال!


وأنها البريد الإلكتروني لي يقول سيتم إزالة جميع الصفقات بلدي.


ولكن اليوم كان هناك مشكلة مع سي لذلك أنا اتصل بخدمة العملاء التي هي ودية للغاية وسريعة وتم حل مشكلتي في غضون دقائق.


كما قال لي وكيل أنه سيكون هناك الافراج عن منصة جديدة في الأيام القادمة حتى لا أستطيع الانتظار لنرى.


بلدي 5 نجوم لدعم العملاء ودية للغاية.


أوصي هذه الغرفة التعامل باعتبارها واحدة من أفضل، ولقد تداولت في غرف التعامل المختلفة في الماضي.


أيضا، لقد حققت ربحا كبيرا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment